المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رايكم في الدينالي

ehab ghazi
11/02/2014, 12:47 PM
ممكن يا اخوان الناس الي جربت اليوكن دينالي شاص قصير يعطينا رايه

ينصحون فيه ولا اليوكن فل اوبشن احسن ؟

هل في مشاكل في مكينة الدينالي عشان كبيره من سخونه في الصيف

هل فعلا خراباته كثير ؟

هل ثقيل عشان دفع رباعي مستمر ولا عزمه حلو ؟

يعني عزمه احسن من اليوكن بدون دبل شاص قصير ؟ ولا اليوكن اخف وسواقته احلى
وشكرا لكم

Abo_Faisal_506
18/02/2014, 12:22 AM
الدينالي افضل لاكن عيبه الدبل فقط
اما العزم قووي واذا كنت تواضب على الصيانه بيصبر معك
واذا تبي مواصفات دينالي بس المكينه ٥.٣ خذ تاهو

ehab ghazi
19/02/2014, 12:26 AM
واذا تبي مواصفات دينالي بس المكينه 5.3 خذ تاهو

والله انا ابى مكينة دينالي بدون دبل الله يهديه الوكيل في دينالي ينزل في امريكا دفع خلفي وفي دفع رباعي مستمر ما يجييب الوكيل هنا غير دفع رباعي ،

والله رحت اليوم احجز واحد دينالي ورجعت ترددت عشان موضوع الدفع الرباعي قلت استنى

هوا ايش عيبه الدفع الرباعي يخرب يعني ؟ ولا ثقيل ؟ ولو ثقيل ما هيا المكينه قويه يعني ما حيفرق يعني عزمه حلو الكل بقول ، انا بشوف كثير سيارات صارت دفع رباعي مستمر وما يصير فيها اي مشكله ولا الدينالي الدفع الرباعي حقه غير ؟

لو عندك معلومه بالله تفيدنا انا حستخدمه 5 سنين فقط الي هيه مدة الضمان بعدين حبيعه اكيد واكيد ان شاءالله مواظب على الصيانه الدوريه في الوكاله واستخدامي نضيف جدا بدون طعوس ولا مقاومات ولا بر بس داخل جده اخري اوصل مكه فيه

ehab ghazi
19/02/2014, 12:27 AM
واذا تبي مواصفات دينالي بس المكينه 5.3 خذ تاهو

والله انا ابي مكينة دينالي بدون دبل الله يهديه الوكيل في دينالي ينزل في امريكا دفع خلفي وفي دفع رباعي مستمر ما يجييب الوكيل هنا غير دفع رباعي ،

هوا ايش عيبه الدفع الرباعي يخرب يعني ؟ ولا ثقيل ؟ ولو ثقيل ما هيا المكينه قويه يعني ما حيفرق يعني عزمه حلو الكل بقول ، انا بشوف كثير سيارات صارت دفع رباعي مستمر وما يصير فيها اي مشكله ولا الدينالي الدفع الرباعي حقه غير ؟

لو عندك معلومه بالله تفيدنا انا حستخدمه 5 سنين فقط الي هيه مدة الضمان بعدين حبيعه اكيد واكيد ان شاءالله مواظب على الصيانه الدوريه في الوكاله واستخدامي نضيف جدا بدون طعوس ولا مقاومات ولا بر بس داخل جده اخري اوصل مكه فيه

turki_20041
19/02/2014, 11:52 AM
انا عندي دينالي قصير 2012 ماشاء الله ممتاز في الاسفلت , حتى في التطعيس الخفيف ( لأنه حساس ) .
مشاكله بسيطة مثل اليوكن العادي لكنه يحتاج اهتمام ومحافظه اكثر من اليوكن العادي

الحربي 591
19/02/2014, 11:55 AM
اكيد الدينالي فيه فرق عن اليوكون
طبعا من غير الشكل

اولها المكينه 400 حصان
هو نفس مواصفات الاسكاليد

Abo_Faisal_506
19/02/2014, 09:51 PM
والله انا ابي مكينة دينالي بدون دبل الله يهديه الوكيل في دينالي ينزل في امريكا دفع خلفي وفي دفع رباعي مستمر ما يجييب الوكيل هنا غير دفع رباعي ،

لا لا مايعيبه لاكن اذا كنت في البر مافيه دبل ثقيل
بالعكس الدفع الرباعي المستمل افضل تماسك وقومه
لاكن اذا كمت ناوي اصبر لين 2015 بينزل الشكل الجديد اذا جازلك ولا تاهذ 2014 رخيص

ehab ghazi
20/02/2014, 12:29 AM
شكرا جزيلا يا اخوان والله يبرد قلوبكم ان شاء الله بروح اطلع واحد الاسبوع الي جاي 2015 حلو بس لسه لمرضان لما ينزل وانا بعت السياره خلاص فا لازم سياره

ehab ghazi
20/02/2014, 12:49 PM
انا عندي دينالي قصير 2012 ماشاء الله ممتاز في الاسفلت , حتى في التطعيس الخفيف ( لأنه حساس ) .
مشاكله بسيطة مثل اليوكن العادي لكنه يحتاج اهتمام ومحافظه اكثر من اليوكن العادي

مثل ايش مثلا مشاكل بسيطه لو تكرمت

ذيب ذهلان
20/02/2014, 01:13 PM
خذلك vxr عزم ويكد معك عكس الامريكي

ehab ghazi
21/02/2014, 12:53 AM

ياخي الدينالي 200 الف ريال الفكسار اعتقد حول 400 الف ريال غاللي وسعر مبالع فيه

ولد طويرق
21/02/2014, 01:59 AM
معليش
الرجال يسأل عن الدينالي وبعض الأخوان الله يوفقهم
يقولون له خذ السياره الفلانيه ولا العلانيه ؟؟؟
اللي عنده علم يفيد صاحب الموضوع ولا أكتب له يفيدونك الإخوان المجربين
ترى ما رفع أسعار السيارات عندنا إلا التمدح في السيارات على غير سنع
أتمنى محد يزعل من كلامي وأنا ما أقصد شخص بعينه ولا أقلل من قدر أحد في هذا المنتدى المبارك
بس نصيحه لا تمدحون في السيارات والوكيل يطير قيمتها في السما بسبب مدحكم
على سبيل المثال الإف جي أول ما نزل سألت عن سعره في الوكاله قالي الموظف بمية ألف ريال طبعا رقم واحد ورقم 2 بمية وعشرة آلاف
سؤال كم قيمة الإف جي حاليا ؟؟
طبعا السياره مثل ماهي ما تغير فيها شي من أول ما صنعوها إلا الآن إلا بعض الأشياء البسيطه اللي ما أتوقع ترفع قيمتها بشكل كبير
وسلامتكم

تم الإرسال من جهازي GT-I9000 بواسطة تاباتوك 2

ehab ghazi
21/02/2014, 10:06 AM
معليش
الرجال يسأل عن الدينالي وبعض الأخوان الله يوفقهم
يقولون له خذ السياره الفلانيه ولا العلانيه ؟؟؟
اللي عنده علم يفيد صاحب الموضوع ولا أكتب له يفيدونك الإخوان المجربين
ترى ما رفع أسعار السيارات عندنا إلا التمدح في السيارات على غير سنع
أتمنى محد يزعل من كلامي وأنا ما أقصد شخص بعينه ولا أقلل من قدر أحد في هذا المنتدى المبارك
بس نصيحه لا تمدحون في السيارات والوكيل يطير قيمتها في السما بسبب مدحكم
على سبيل المثال الإف جي أول ما نزل سألت عن سعره في الوكاله قالي الموظف بمية ألف ريال طبعا رقم واحد ورقم 2 بمية وعشرة آلاف
سؤال كم قيمة الإف جي حاليا ؟؟
طبعا السياره مثل ماهي ما تغير فيها شي من أول ما صنعوها إلا الآن إلا بعض الأشياء البسيطه اللي ما أتوقع ترفع قيمتها بشكل كبير
وسلامتكم

تم الإرسال من جهازي GT-I9000 بواسطة تاباتوك 2

والله كلامك صح اخوي ، جزاك الله خير اعتقد الاف جيه فل كامل 155 الف

Abo_Faisal_506
21/02/2014, 04:20 PM

الدينالي اقوى من الفكسار
في الراحه الدينالي
الوسع الدينالي
والصير الدينالي وعلى المستخدم
ورح الوكاله وشف

ذيب ذهلان
21/02/2014, 07:07 PM
يااخوان انا نصحة الرجال من حب لاخيك المسلم
وترى قيمة الفكسار 280 ومانيب متعصب للشركه معينه والله يوفقك ويسر امرك

ehab ghazi
22/02/2014, 12:58 AM
شكرا على النصيحه يا اخوان بس والله ما احب وكالة عبد اللطيف جميل احسه رافع الاسعار وما يستاهل الاسعار هاذي يعني افهم ليش الفكسار 280 اعتقد بس فرق عمله يعني لو الدولار مو مربوط مع الريال كان سعر الدينالي مو 200 الف كان اكيد صار 400 الف ، وما عجبني شكله الفكسار صراحه ، انا من زمان سيارات GMC قصة عشق لا تنتهي والدينالي داخل مخي جدا حركات الكروم الي فيه حتى اكثر من الشكل الجديد بس كنت متخوف من موضوع الدفع الرباعي المستمر انه يكون يخلي السياره ثقيله والعزم يموت ، بس في ناس قالوا لو طالع جبل مثل الطايف يسخن ، ليش طيب ؟ ليش اليوكن العادي ما يسخن والدينالي يسخن ليش الجمس القديم ما يسخن الفوردات ما تسخن ليش الدينالي بس يسخن مش عارف مستغرب صراحه يمكن مش كبر حجم المكينه ، اعتقد ويمكن لو ما شغل المكيف وهوا طالع ما حيسخن

شكرا لكم يا اخوان ما قصرتوا

nice man
06/06/2014, 05:19 PM
انا عندي دينالي 2001 له معي 8سنوات الحمد لله اهتم فيه سياره جباره قويه في البر والاسفلت

قلم جريئ
12/07/2014, 07:59 AM
السلام عليكم
خذها نصيحه من واحد يحب الخير للجميع
انا كان معي دينالي عيبه زي ماقالو الاخوان الدبل ابو كلب بعته وشريت يوكن وكاله وارتحت من سالفة الدبلات كل يوم والثاني خربان