المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تابع لمشكله في دعسه البنزين

المنطلدز
11/02/2014, 05:47 PM
السلام عليكم

السياره فتك 2006 تماتيك
اليوم وانا جاي من الدوام اسرعت شوي يوم وصلت 160 ومير يكتم الموتر والدعسه صار به ثقل يعني ادعس لأخر البنص يالله يستجيب الموتر وياصل 100 واشتغلت لمبة المكينه
وقفت على يمين وطفيته وصبرت 5 دقايق وشغلته وزان الحمد لله لكن قبل اسبوعين حدثت معي نفس المشكله وطفيته لكن لم يشتغل مره ثانيه وسحبناه للصناعيه وقال الكربائي الدنمو ممتاز المشكله يقول من البطاريه وغيرته جديده ولكن اللي اثار خوفي رجعت المشكله اليوم وانا رجال اتردد يوميا بطريق بعيد عن الديره اخاف يطفابي بمقطعه وانا ما افهم في الميكانيكا واخاف ينهبونن الصناعيه
فا تكفون شوركم وش المشكله والحل الله لايهينكم يا الربع .

هذا موضوعي قبل اسبوع ونص تقريبن اليوم حصلت نفس المشكله الدعسه صارت ماتستجيب يعني الموتر حده مايتعدا 40

المهم اني مريت ورشه قبل مايفحصه وكل شي قال عندك دعسه البنزين خربانه اللي تجي حول خرطوش القربه قلت له وش يدريك قال انا عارف ومير اتركه خبركم دعسه البنزين غاليه ولا ودي اتوهقبه
واروح لم ورشه ثانيه قال افحصه وانا بعنيزة ماعندنا ورشه يعني تذكر بالفحص وانا ماودي اخسر 100 على الفاضي وانا اكلم الهندي جاء لمي زبون بنفس الورشه قال فيه واحد يفحص زين ببريده اسم ورشته العثيم ووصفلي مكانه ؟

وش رايكم هل الورشه ذي ممتازه واذا حولكم رقمه لاهنتو
ارجو الرد عاجل لأن مامعي الا الموتر ذا وانا اداوم بعيد وبكرا وودي اصلحه

sgl2002
11/02/2014, 06:41 PM
انا ودي امسك ذا اللي قالك غير البطارية وتطقها براسه وش دخل البطارية بالسالفه

اللي خربان عندك الدعسه اللي حول الخرطوش

ولو رحت للعثيم بيقولك نفس الكلام لانه رجال خبير بالفتك لكن غالي

بس انت رح له خله يفحصه ان طلعت الدعسه خربانه رح صلحه بمكان ثاني او عنده اذا هو رخيص

افصل اصابع البطارية ساعتين واشبكها وبتضبط

ابوسند9
11/02/2014, 06:51 PM
ورشة العثمان لابس بها
ولكن الافضل ورشة يوسف الخضير بتشاليح بريده
لكن انا بشخص لك المشكله ولها اسباب عده
اما ضعف بطرمبة بنزين واذا السياره ماشيه فوق 300 الف غيرها افضل ب 280 ريال
وممكن صفايه بنزين
واحينا تكون من فلتر الهواء اذا كان قديم والحساس ما يعطي النسبه الصحيحه
واحينا من كتاوتات الدعسه اللي بجانب فلتر الهواء
اما اذا كان المشكله من الدعسه فا الدعسه تتصلح وتتنظف فك خرطوش القربه وخذ بخاخ ايس ديلكو ورش عمود الدعسه اللي هي اللهات وبعدين شغل وادعس بنزين مع رش خفيف وقبل الرش حاول تنظفها وعلى دربك شيك على خرطوش القربه لايكون مشقوق ,وبرضو شيك على فيش الدعسه لايكون فيه نبسة كربون او متوسع شي بسيط
وفيه طريقه لفحص طرمبة البنزين شوف فيه فوق الدينمو عدد 2 لي بنزين واحد جاي من الطرمبه وواحد راجع للتانكي,حاول تكبس لي الرجع بكماشه , اذا شفت عزم المكينه ارتفع فا الطرمبة ضعيفه والعكس صحيح

المنطلدز
12/02/2014, 12:27 PM
انا ودي امسك ذا اللي قالك غير البطارية وتطقها براسه وش دخل البطارية بالسالفه

اللي خربان عندك الدعسه اللي حول الخرطوش

ولو رحت للعثيم بيقولك نفس الكلام لانه رجال خبير بالفتك لكن غالي

بس انت رح له خله يفحصه ان طلعت الدعسه خربانه رح صلحه بمكان ثاني او عنده اذا هو رخيص

افصل اصابع البطارية ساعتين واشبكها وبتضبط

يامرحبا اخوي الله والعالم انه الخراب مثل ماقلت واليوم ابروح للعثيم ابخليه يفحصه وان كان شغله مهب غالي ابركب عنده لكن المشكله لو كان غالي وين ابروح

ماقصرت الله يسهل لك كل خير

المنطلدز
12/02/2014, 12:30 PM
ورشة العثمان لابس بها
ولكن الافضل ورشة يوسف الخضير بتشاليح بريده
لكن انا بشخص لك المشكله ولها اسباب عده
اما ضعف بطرمبة بنزين واذا السياره ماشيه فوق 300 الف غيرها افضل ب 280 ريال
وممكن صفايه بنزين
واحينا تكون من فلتر الهواء اذا كان قديم والحساس ما يعطي النسبه الصحيحه
واحينا من كتاوتات الدعسه اللي بجانب فلتر الهواء
اما اذا كان المشكله من الدعسه فا الدعسه تتصلح وتتنظف فك خرطوش القربه وخذ بخاخ ايس ديلكو ورش عمود الدعسه اللي هي اللهات وبعدين شغل وادعس بنزين مع رش خفيف وقبل الرش حاول تنظفها وعلى دربك شيك على خرطوش القربه لايكون مشقوق ,وبرضو شيك على فيش الدعسه لايكون فيه نبسة كربون او متوسع شي بسيط
وفيه طريقه لفحص طرمبة البنزين شوف فيه فوق الدينمو عدد 2 لي بنزين واحد جاي من الطرمبه وواحد راجع للتانكي,حاول تكبس لي الرجع بكماشه , اذا شفت عزم المكينه ارتفع فا الطرمبة ضعيفه والعكس صحيح

ياهلا ابو سند

ابشيك على اللي قلت اذا ماطلع الخراب من الحساس لكن ورشه العثمان وين به ؟
وورشه الخضير زين لكن مواعيده مشكله والخراب ذا ماينصبر عليه امس مشيت 100 كيلو بسرعه 40 بسبة المشكله :eek:

ماقصرت يابعدي والله يجزاك خير

ريثان القصيم
12/02/2014, 07:37 PM
السلام عليكم
السياره فتك 2006 تماتيك
اليوم وانا جاي من الدوام اسرعت شوي يوم وصلت 160 ومير يكتم الموتر والدعسه صار به ثقل يعني ادعس لأخر البنص يالله يستجيب الموتر وياصل 100 واشتغلت لمبة المكينه
وقفت على يمين وطفيته وصبرت 5 دقايق وشغلته وزان الحمد لله لكن قبل اسبوعين حدثت معي نفس المشكله وطفيته لكن لم يشتغل مره ثانيه وسحبناه للصناعيه وقال الكربائي الدنمو ممتاز المشكله يقول من البطاريه وغيرته جديده ولكن اللي اثار خوفي رجعت المشكله اليوم وانا رجال اتردد يوميا بطريق بعيد عن الديره اخاف يطفابي بمقطعه وانا ما افهم في الميكانيكا واخاف ينهبونن الصناعيه
فا تكفون شوركم وش المشكله والحل الله لايهينكم يا الربع .
هذا موضوعي قبل اسبوع ونص تقريبن اليوم حصلت نفس المشكله الدعسه صارت ماتستجيب يعني الموتر حده مايتعدا 40
المهم اني مريت ورشه قبل مايفحصه وكل شي قال عندك دعسه البنزين خربانه اللي تجي حول خرطوش القربه قلت له وش يدريك قال انا عارف ومير اتركه خبركم دعسه البنزين غاليه ولا ودي اتوهقبه
واروح لم ورشه ثانيه قال افحصه وانا بعنيزة ماعندنا ورشه يعني تذكر بالفحص وانا ماودي اخسر 100 على الفاضي وانا اكلم الهندي جاء لمي زبون بنفس الورشه قال فيه واحد يفحص زين ببريده اسم ورشته العثيم ووصفلي مكانه ؟
وش رايكم هل الورشه ذي ممتازه واذا حولكم رقمه لاهنتو
ارجو الرد عاجل لأن مامعي الا الموتر ذا وانا اداوم بعيد وبكرا وودي اصلحه

اخوي من وصفك المشكله بطرمبة البنزين قد تحتاج تغيير

اخوك

ريثان القصيم

sgl2002
12/02/2014, 09:16 PM
ياخوان لو طرمبة البنزين خربانه كان تشوفه ينتع معك بقوه ويمشي شوي ويوقف واذا عبيته بنزين زان

ريثان القصيم
12/02/2014, 09:43 PM
السلام عليكم
قبل اسبوعين حدثت معي نفس المشكله وطفيته لكن لم يشتغل مره ثانيه وسحبناه للصناعيه

هاذي مشكله طرمبه بنزين

ياخوان لو طرمبة البنزين خربانه كان تشوفه ينتع معك بقوه ويمشي شوي ويوقف واذا عبيته بنزين زان
اخوي راعي الفتك فوق ماوصف نفس كلامك ابد وصفك ذا
اذا كان البنزين المستعمل بالفتك 91 ولازم يستعمل بنزين 95

اخوك
ريثان القصيم

كهرووب
12/02/2014, 09:52 PM
اخوي من وصفك المشكله بطرمبة البنزين قد تحتاج تغيير

اخوك

ريثان القصيم

انا اتفق مع الاخ ريثان القصيم مشكلتك من طرمبة البنزين لما تسخن الطرمبه تبدا

المشكله

ابوسند9
12/02/2014, 10:06 PM
اخوي سعيد
قبل اسبوع صارت لا حد زملائي في ساموده السياره يالله تمشي 100 وطلعت المشكله من طرمبة البنزين .,هي ما تقطع لكن يكون هناك ضعف دفع بنزين

متقاعد مبكر
13/02/2014, 06:32 AM
افادوك الشباب غير طرمبه بنزين

الحربي 591
14/02/2014, 12:08 AM
طرمبه البنزين اذا خربت ما تشتغل السياره
لان هي اللي تبخ البنزين

sgl2002
14/02/2014, 12:17 AM
طيب اذا كان الموتر بارد كيف عزمه؟

امير المشاعر
14/02/2014, 02:20 AM
اخوي تخسر 100 ريال فحص كمبيوتر وتطلع لك المشكله اريح لك من انك تتعبث فيها
انا معاي كامري 2008 من شريتها مستعمله وهي تنتع سافرت عليها كل مكان الحمد الله وهي تنتع معاي لها اكثر من سنتين ولا فكرت اني اصلحها طبعا اذا حطيتها بالفاضي تنتع كانها بتطفي واذا على bتنتع لاكن الاسبوع اللي فات كثرت مشكلاتها صارت تطفي كل شوي لازم ادعس بانزين عشان ماتطفي وبالاخير سويت فحص كمبيوتر وطلع عندي تنضيف دعسة البانزين وبرمجه رحت الصناعيه عند ورشة العاصمه سوالها تنضيف وركب بواجي وبرمجه 400 ريال والحمد الله ارتحت من بربسة الورش
الفائدة من كلامي هذا افحص كمبيوتر وريح مخك

Meshal_66
06/09/2014, 11:46 AM
اخوي تكفى عندي نفس مشكلتك بالظبط وموتري فتك ٢٠٠٤ تكفى علمنا الحل ولا الورشه اللي صلحه لك ارجوووووك والله عقدني