المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتفاخ في كبد الطير

فواز2014
13/02/2014, 09:02 AM
يا ربع احد مر عليه هاي المرض
عندي طير له يومين محاطه اخضر مره وحذف قطع من عشاه وفحصت عليه قالو فيه انتفاخ في الكبد توه بادي وعطوني ابر هل حد صادفه هاي المرض يفيدنا ومشكورين

مبسوط
13/02/2014, 02:03 PM
مساك الله بكل خير ومايشوف شر طيرك ان شالله
انا اشوف ان انتفاخ الكبد هو اثر لمرض ليس المرض نفسه بمعنى انه من مرض اخر تسبب عنده هذا الانتفاخ والله اعلم
وباذن الله الشباب يفيدونك

عابر الموج
15/02/2014, 07:53 PM
الله يشفي طيرك اتجه فيه للعويدي لديه علاج لطيرك قبل يتحول الى السل الله يكفينا شر الامراض لانه كان لدي في مامضى طير نفس حالت طير ك وستفحل معه المرض ومات تقبل تحياتي

فواز2014
16/02/2014, 10:24 AM
مشكورين
بس انا اخذت له كورس كامل ابر وحبوب من قطر
بس انا الي محيرني قبل ماجيب طير كان عندي حر مات وجبت هاذا بعده بسبوع وحطيته على الوكر الخوف هل هو معديه
لن اطير الاول فاحص عليه سليم بس فطريت ولا يمحط زين ومات تتوقعون عدوى ؟

عابر الموج
16/02/2014, 02:37 PM
مشكورين
بس انا اخذت له كورس كامل ابر وحبوب من قطر
بس انا الي محيرني قبل ماجيب طير كان عندي حر مات وجبت هاذا بعده بسبوع وحطيته على الوكر الخوف هل هو معديه
لن اطير الاول فاحص عليه سليم بس فطريت ولا يمحط زين ومات تتوقعون عدوى ؟

نعم عدوى ومثل ماقلت لك في الاجابة الاولى بالتوفيق

فواز2014
17/02/2014, 06:38 AM
طيب سؤالين الله لا يهينكم
الحين الغرفه فيها تهويه وش الحل مع العدواء وش تجي من الوكر مثلا ولا من ويش
ثانين الحين يصير الدعي الطير انا مريحه له 5 ايام بس علاج ناس يقولون ادعه وناس تقول لا

عابر الموج
17/02/2014, 10:04 PM
يااخي الكريم طيرك مريض كيف تدعيه عالجه اولا والله هو الشافي تبي تسمع اراء الاخرين بشان دعو الطيروهومريض هذا شي راجع لك ونحن نجتهد بتقييم مرض طيرك ولاكيد الله يعلم فيه بالتوفيق

ابو امجد 11
18/02/2014, 09:58 AM
طير نفس مشكلة طيرك ولكن ريحته كم يوم
واخذته لمستشفى القصيم وفعلا قالوا لي التهاب
بالكبد وفيه ديدان بالكبد وعطوني علاج والطير
تحسن وضعه لله الحمد

فواز2014
20/02/2014, 06:35 AM
والله يجماعه انا تلعوزة هاذى ثاني طير غالي قيمته وطير كامل المواصفات
والحين مات غير الاول اعشيها مافيها شي وتتفلا اجي اصبح احصلها ميته وش سالفه انا ماني عارف الفحص سليم الله المستعان

علامك
20/02/2014, 12:42 PM
هلا ومرحبا
بالنسبه لامراض الكبد وسمومها

هاذا منتج جنوب افريقى
خاص بالكبد اذا موجود عندك جربه
وانا لاادخل فى التشخيص الخاص بحاله طيرك لان الغالبيه يخطئون التشخيص
لان بعض الامراض تتشابه فى اعراضها

http://im38.gulfup.com/Xx8dK.jpg (http://www.gulfup.com/?yJJGLU)

النشره بعد الترجمه

تفاصيل

MedPet Lewerstim 100 حبة، حاصن الكبد وديتوكسيفير عن الحمام والطيور. الوصف: - المنتج الطيور الوحيد في العالم الذي يجمع بين حمض thioctic (حاصن الكبد قوية وديتوكسيفير) مع استخراج الكبد ومستويات عالية من فيتامين ب المركب. - المساعدات في نهاية المطاف في علاج أمراض الكبد في الحمام واحد. - قد تستخدم كعلاج مساعد لأية أمراض الكبد، بما في ذلك الظروف الكبد المعدية والسامة والتمثيل الغذائي. - ليتم استخدامها مرة واحدة في الأسبوع بشكل روتيني لمنع متلازمة الكبد اللعين "الدهنية "غالبا ما ينظر عندما يتم التشديد الحمام أو الطيور خلال السباقات، تربية والرمي. التركيب: - B كاروتين - L-الجلوتاثيون - حمض Thiotic - سبيرولينا - B-الفيتامينات: B1، B2، B3، B5، B6، B12 - E فيتامين USE: - الحمام: 1 قرص في الحمام. - الطيور؛ 1/4 قرص في الطيور. التغليف: - أنبوب من 100 حبة

وزاري
21/02/2014, 03:43 AM
من مسببات الرئيسية وأبصم بالعشرة

وهي الكورس اللى تعطي لتعجيل حذف الريش ....الله يهدي أهل المرابط ..علما انهم عطوا طيري فرخة بحرية وافيه مقاس 16 .. وكثروا لها الكورس وسبب أنتفاخ في الكبد وبعدها ماتت...وهذه من تجربة