المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكرة .... انتم نجاحها

أملج سيتي
15/02/2014, 01:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

السلام عليكم ورحمة الله

حبنا في هذه الهواية العريقه الجميله مُنذُ الطفولة وترعرعنا في عشقها ، هواية شبك الطير وتدريبه وهداده والصيد به ، هواية وعالم المقانيص والكشتات بصفه عامة

لها رجالاتها وعشاقها ومغرمينها ومحبيها ، فمن هذه العبارة السابقه ، وددت ان يكون لي لقاء مصور ومسجل كل شهر او شهرين ، مع احدى رجالات هذه الهواية سواءً مع مستجد أو خبير ، استزيد بمعلومات منهم غزيرة ، يستفيد منها القارئ والمتصفح لهذا الصرح ، ويستفيد منها المستجد

نتجاذب اطراف الحديث ونتعرف عن الشخصية المُستضافة للقاء ، ونتعرف عن كل ما يحب ويرغب ان يجود به لنا من معلومات عن هواية الصيد بالصقور والصيد بصفه عامة وعالم المقناص ، وايضاً منها التعريف للمشاهدين بشخصية الشخص الذي سنعمل معه الحوار

فأرحب انا من سكان محافظة جدة بعمل اللقاء مع اي شخص يرغب المشاركة معنا سواءً بجدة او خارجها ، فلابد لنا في اي لحظة زيارة لجميع مُدن ومحافظات المملكة ، و نحدد معه وقت اللقاء .

انتظر وجهة نظركم حيال هذا الموضوع ، وكمية الأسئلة التي نقدمة للشخصية التي نعمل معها الحوار ،
وأرحب بكل من يرغب المشاركة .

القصير111
15/02/2014, 01:53 PM
أهنيك على هذه الفكرة الرائعة والجميلة يابوابراهيم

دائما متميز

النداوي HZ2AF
15/02/2014, 01:57 PM
موضوع رائع وانا من المؤيدين ولي عودة للموضوع إن شاء الله تعالى

القرناس حر
15/02/2014, 01:57 PM
فكره جيد جداً.

بارق الثلبوت
15/02/2014, 02:02 PM
فكره ممتازه وانا احد المشاركين بهواية الصيد بصقر ويشرفني قدومك لي واطلاعك على الطيور

ابوجهاد
15/02/2014, 02:04 PM
فكرة جيده وتنمي المعلومات عند المستجدين من اهل الخبره

فجزاك الله خيرا
والى الامام

محمد المساعد
15/02/2014, 02:09 PM
فكره. ممتازه. وواجبه. خاصه. انا بحاجه. لمعرفة. اساسيات. هذه. الهوايه. وما قامة وزالة تتناقلها الاجيال بشرط ان. يكون الخبر مدعوم. واقصد الخبره. لايجوز انا يتكلم. اي شخص. بصنف او نوع الطير إلا. اذا كان مستند على. ادلة وبراهين. ومواري. تفرق الطيور وتصنفها
وهذي. يبغالها. اجتهاد. اولاً معرفة الصقارهل هو صقار او ناقل طير بمعنا القاء. لايكون. لشخص. لايعرف. تصنيف الطيور يعني يجب انه. يفرق. كل. طير لماكر ويثبت هشي. هذا. حسب. مواري الطير سوا بريشه او غيرها حتا اذا تلقاها القارء. يستدل على. الدللات التي تكلم بها من. يتم عمل القاء. معه.

ولك. جزيل الشكر يابو فرح على البادره الطيبه والضروريه. لصقارين

واهلاً وسهلاً بك. وبجميع الصقارين. بمنزلي. بالقريات واتشرف. بحظورك. وسوف اعرض لك ماعندي. من خبرات واتشرف بتلقي منكم المزيد

أملج سيتي
15/02/2014, 02:22 PM
أهنيك على هذه الفكرة الرائعة والجميلة يابوابراهيم

دائما متميز

اخي الغالي العزيز القصير 111 شرفتني بومضتكم المُعتادة الجميلة الغير مستغربة منك ... دمت بكل خير وسأسجلك عندي ان شاء الله ضمن اللقاءات

موضوع رائع وانا من المؤيدين ولي عودة للموضوع إن شاء الله تعالى

حياك الله مشرفنا الغالي والروعه الحقيقيه في تشجيعك ودعمك للقسم دوماً

فكره جيد جداً.

يسلمك ربي شرفتني بحضورك

فكره ممتازه وانا احد المشاركين بهواية الصيد بصقر ويشرفني قدومك لي واطلاعك على الطيور

ماشاء الله تبارك الله ويشرفني بأن سجلتك بمذكرتي الخاصة بأن لحظة زيارتي لحائل سأزورك واعمل معك لقاء

فكرة جيده وتنمي المعلومات عند المستجدين من اهل الخبره

فجزاك الله خيرا
والى الامام

هذا ما نتمناه وما نطمح ان نصل اليه... لنصل بهذه الهواية الى الارتقاء والمحافظة على الحياة الفطرية

فكره. ممتازه. وواجبه. خاصه. انا بحاجه. لمعرفة. اساسيات. هذه. الهوايه. وما قامة وزالة تتناقلها الاجيال بشرط ان. يكون الخبر مدعوم. واقصد الخبره. لايجوز انا يتكلم. اي شخص. بصنف او نوع الطير إلا. اذا كان مستند على. ادلة وبراهين. ومواري. تفرق الطيور وتصنفها
وهذي. يبغالها. اجتهاد. اولاً معرفة الصقارهل هو صقار او ناقل طير بمعنا القاء. لايكون. لشخص. لايعرف. تصنيف الطيور يعني يجب انه. يفرق. كل. طير لماكر ويثبت هشي. هذا. حسب. مواري الطير سوا بريشه او غيرها حتا اذا تلقاها القارء. يستدل على. الدللات التي تكلم بها من. يتم عمل القاء. معه.

ولك. جزيل الشكر يابو فرح على البادره الطيبه والضروريه. لصقارين

اخي الغالي محمد المساعد ... اشكرك جزيل الشكر والعرفان لطرح رأيك وسيُؤخذ به في عين الاعتبار وسأزورك بحول الله وقدرته للقريات واعمل معك لقاء خاص يحضره معظم صقارة المناطق الشمالية

مسمار شداد
15/02/2014, 02:28 PM
ممتاز وقد تستقطب من قبل القنوات الشعبيه ويكون لها مردود مادي ....الله يبارك

قناص الحباري1
15/02/2014, 05:10 PM
ياسلام دايم افكارك مميزه
ماهي غريبه عليك انت صاحب فكر طيب تشكر علا هاذي الفكره

محمد المساعد
15/02/2014, 06:24 PM
اخي الغالي العزيز القصير 111 شرفتني بومضتكم المُعتادة الجميلة الغير مستغربة منك ... دمت بكل خير وسأسجلك عندي ان شاء الله ضمن اللقاءات

حياك الله مشرفنا الغالي والروعه الحقيقيه في تشجيعك ودعمك للقسم دوماً

يسلمك ربي شرفتني بحضورك

ماشاء الله تبارك الله ويشرفني بأن سجلتك بمذكرتي الخاصة بأن لحظة زيارتي لحائل سأزورك واعمل معك لقاء

هذا ما نتمناه وما نطمح ان نصل اليه... لنصل بهذه الهواية الى الارتقاء والمحافظة على الحياة الفطرية

اخي الغالي محمد المساعد ... اشكرك جزيل الشكر والعرفان لطرح رأيك وسيُؤخذ به في عين الاعتبار وسأزورك بحول الله وقدرته للقريات واعمل معك لقاء خاص يحضره معظم صقارة المناطق الشمالية

يامرحبا ومسهلا. البيت.بيتك. والمحل. محلك. ولنا الشرف بحظورك. وتشريفك وبأذن الله.انا نستفيد ونفيد مما كسبناه. من معرفه بهذه الهوايه

علي بن رملي
15/02/2014, 06:36 PM
فكرة اكثر من رائعه

انا اعتقد اذا كان اللقاء لمدة ساعه يكون شيء رائعه

موفق يا ابو فرح

عابر الموج
15/02/2014, 07:35 PM
فكرة جميلة وموئيد لما تم طرحة لكن لدي اقتراح ان توضع الاسئلة من قبل الاعضاء حتى يكون من لدية اي استفسار حول الصقر يجيب عليه من يعمل معه لقاء من الصقارين للجميع التوفيق

شرف3
15/02/2014, 09:03 PM
فكرة مميزة وممتازة بنفس الوقت
اتمنى لك التوفيق اخي ابو فرح وتظفر بإذن الله بافكار واساليب
جديدة تخدم هواة ومحبين الطير والبر وفقكم المولى

Hamad18
15/02/2014, 09:54 PM
فكره ممتازه والدليل في اْسامي ردو عليك اْول مره اْشوفهم على العموم الله يوفقك دنيا واْخره
واْتمنى تستفسر عن الشخص اللى راح تقابله وهل هو ملم بكل مواضيع الصقاره والصيد
لان التوثيق ذمه واْنا خوك تقبل تقديري واْحترامي

(هزاع)
15/02/2014, 10:20 PM
فكره ممتازه وبأذن الله التوفيق حليفك
ولي عوده لهذا الموضوع بأذن الله

نمر الشعلان
17/02/2014, 09:13 AM
ياسلام كلام جميل جدا وايضا فرصة للتعارف بين الصقارين والاستفادة من بعضهم البعض والله يحفظك يابو فرح

عيد ثاني
17/02/2014, 09:53 AM
أملج ..

فكره جميله تشكر عليها ولعلنا نستفيد منها كهواة للصيد ..

أتمنى أن تكون الإستضافه في مرابط الطيور لكي يتم إختيار عدد كبير ومتنوع من الطيور التي سيشرح عنها من تستضيفه ..

شكرآ لك مقدمآ على نجاح الفكره وأعانك الله على السفر ..

ابو وافي00
17/02/2014, 01:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكره جميلة ورائعه
تمنياتي لك بالتوفيق