المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكيف صحراوي 12 فولت على السياره

aham707
18/02/2014, 10:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جرني موضوع سابق طرحته عن الحر ومعاناتي معاه في البر وعدم وجود الاداه المناسبه للتخلص منه
لاكن رغم ذلك اوجدت وسيله قد تكون مناسبه في حينها تحت هذا الرابط http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=622045

الى البحث عن وسيله تكون الافضل للمخيمات او طلعات البر

فوجدت مكيف صحراوي 12 فولت يشتغل على السياره بدون مشاكل

سأرفق لكم صوره عن المكيف وحجمه الاكثر من رائع

وهذا رابط على موقع eBay

http://www.ebay.co.uk/itm/Portable-Mini-Air-Conditioner-Conditioning-Cooler-12v-230v-Home-Office-Car-/121126414854

نتمنى ممن يستطيع توفيره وايصاله لنا الا يبخل علينا

وكما تعلمون هذا سيحدث ثوره في عالم الرحلات والراحه خصوصا اذا كان هناك اطفال ونساء

اتمنى اكون وفقت وافدتكم

ولاتحرمونا ارائكم

كوكب منير
18/02/2014, 11:27 AM
:sالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:s
:fأخي بارك الله فيك:f
يوجد لدى محلات بيع الأجهزه المنزليه الكهربائية مكيفات صحراويه نوع بلاستيك يأتي منها ماركة هندي وباكستاني وصيني وأحرص عند الشراء على ماكان watt الوات قليل وتستطيع شراء محول فولت 220 و 600 وات أو أعلى أو أقل ورحلات سعيده وموفقه ودائما لا تستعجل في الشراء فهناك الرديئ والجيد والأجود ويرجع ذلك إلى قوتك الشرائيه
هذا مالدي:)
كما يشرفني قبول التحية منك وممن شاهد وسوف يشارك أو لا يشارك
:sأخوك كوكب منير:s

aham707
18/02/2014, 12:42 PM
:sالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:s
:fأخي بارك الله فيك:f
يوجد لدى محلات بيع الأجهزه المنزليه الكهربائية مكيفات صحراويه نوع بلاستيك يأتي منها ماركة هندي وباكستاني وصيني وأحرص عند الشراء على ماكان watt الوات قليل وتستطيع شراء محول فولت 220 و 600 وات أو أعلى أو أقل ورحلات سعيده وموفقه ودائما لا تستعجل في الشراء فهناك الرديئ والجيد والأجود ويرجع ذلك إلى قوتك الشرائيه
هذا مالدي:)
كما يشرفني قبول التحية منك وممن شاهد وسوف يشارك أو لا يشارك
:sأخوك كوكب منير:s
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انت كوكب منير دائما بارك الله في حضورك

وكلامك سليم وحلولك مفيده جدا

ولاكن عادة كبر حجم المكيفات المتواجه بالسوق عائق لحملها في كل رحله

شرفني تواجدك يالغالي

لاعدمناك

ابوعبود66
19/02/2014, 01:45 PM
شفت احد مصمم مكيف صحراوي ممتاز كبر حجم كرتون البرتقال
فى الموقع ابحث عنه
لااعرف كيف ابحث عنه

bbaass
20/02/2014, 01:01 AM
اخوي المكيفات الي تتعبى بالماء او المراوح لا تصلح من واقع تجربه

وخاصه اذا كان الجو شديد الحراره

الي ينفع بالرحلات هو مروحة رذاذ

انا لي فتره وانا ادور على مروححة رذاذ 12 فولت ماني لاقي

الي يخبرلي او يدلني عليها اكون له من الشاكرين

العطاوي a511
20/02/2014, 05:28 PM
ياصاحب الموضوع اللي بالصوره هاذي مروحه وليس مكيف وحجمها اصغر من اليد ماتنفع عندنا لاكن تنفع عند الغرب وجوهم

مرابع الربيع
21/02/2014, 11:09 AM
اهلا وسهلا بالجميع مثل ماذكر احد الاخوان المكيفات الصحراوية المتحركة موجودة وتعمل على مجول 500 واط على السيارة وانا من مجربي هذا المكيف رغم انه نوع ممتاز لاكن لايوفي بالغرض في البر ويحتاج لكثرة الماء ونتو عارفين صرف الماء بالبر يجب ان يكون محدود ومجرد هواء عادي ومامنه فائدة تذكر ..ونتمنى يكون هناك مكيف فريون ذات استهلاك بسيط لانه اي مكيف فريون لازم ماطور كهرباء لايقل عن 4000 شمعة ....واسف على الاطالة ووفق الله الجميع

حفراويون
21/02/2014, 05:57 PM
انا شخصيا جربت المكيف الصحراوي في السياره صراحه ولا بريال ينفع
كل شوي ريحة عطبه

لاكن مثل ما تفضل الاخو مروحة رذاذ افضل

ابوعقيل81
22/02/2014, 10:45 PM
مين جرب مروحه رذاذ

مرابع الربيع
23/02/2014, 12:11 AM
مروحة الرذاذ يمكن لاكن انا وجد عند السنيدي فكرة توزيع الرذاذ بمكينه او مضخة خاصة لاكن كان السعر عجيب 1800 ....ومع ذلك كم تستهلك من الماء في البرد ويالله الماء لطبخ والوضوء ..ههههههه واعتقد ان المراوح ليس حل .من وجهة نظري .والله اعلم ومن لديه خبرة في هذا الموضوع اتمنى الا يبخل علينا .

مرابع الربيع
23/02/2014, 12:16 AM
اخواني انا كان لدي تجربه بسيطة لاكن كان متوفر لي فريزر ..مع ماطور كهرباء ومكيف صحراوي فايبر الهندي وكنت اضيف للماء قطع ثلج من الفريزر ومشى حالك وكان افضل تبريد ...لاكن حقيقة متعب واستهلاك للماء واشوف ان مكيف الفريون المتحرك ممتاز بشرط توفر ماطور 4000 شمع جيد ...

مرابع الربيع
23/02/2014, 12:18 AM
مروحة الرذاذ يمكن لاكن انا وجد عند السنيدي فكرة توزيع الرذاذ بمكينه او مضخة خاصة لاكن كان السعر عجيب 1800 ....ومع ذلك كم تستهلك من الماء في البرد ويالله الماء لطبخ والوضوء ..ههههههه واعتقد ان المراوح ليس حل .من وجهة نظري .والله اعلم ومن لديه خبرة في هذا الموضوع اتمنى الا يبخل علينا .

مجالس الرجال
23/02/2014, 10:16 PM
مريت ساكو وحصلت عنده مكيفات ١٢ الف وحدة
طبعا استهلاكه عند بداية التشغيل ١٣٥٠ وات
وكيل هوندا يقول ماطور كاتم صوت ٢٠٠٠ وات يشغل
هالمكيف
بقي التجربة تثبت هالشي

مرابع الربيع
25/02/2014, 12:19 AM
اخي مكيف الفريون الذي تتكلم عنه قوي ولا يستطيع ماطور هوندا الفين شمعة تشغيله وانا مجرب هذا الشي على ماطور لدي من هوندا اصليؤياباني كاتم صوت الفين شمعة .

مجالس الرجال
26/02/2014, 01:31 AM
اخي مكيف الفريون الذي تتكلم عنه قوي ولا يستطيع ماطور هوندا الفين شمعة تشغيله وانا مجرب هذا الشي على ماطور لدي من هوندا اصليؤياباني كاتم صوت الفين شمعة .
اخوي انت جربت على ماطورك كاتم الصوت مكيفات ساكو
اللي هي 1350 وات 12 الف وحدة
والماطور ماشغله نهائي
ياليت توضح