المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيه سلقه ضايعة لي يومين أشوفها

خشكاري
09/11/2006, 09:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . .

ياجماعة الخير بإختصار فيه سلقة لونها بني فاتح وعلى رقبتها طوق مربوط فيه حبل قصير مايوصل الأرض . . صار لي يومين أشوفها ملبده في برح مواقف التريلات بالدمام إللي بحي التلفزيون جنوبي شارع الملك سعود . .

شفتها مرتين البارح وأولة البارح وأنا طالع من دوام لليل تقريبا الساعة 11 ونص بالليل . . وحاولت أقفطها لاكنها تجفل مدري وش فيها . .!! ويشهد الله إنها زينه وفتنتني لاكن ماااش ماقدرت أمسكها خايفه . . توقف شوي ثم تجفل من برحه لبرحه . . وأنا زي الخبل أطردها بين هالتريلات والبرح ومابقى إسم مادعيتها به . . وأنواع التصفير والصياح كأني في هدد :p . .

وفي كلتا المحاولتين ضيعتها لأني ماكنت مستعد لها لابوجبة محترمة لإغريها ولا بوضع يسمح لأني أكون ببدلة العمل :j . .

أتمنى لو فيه مكشاتي خبير بالسلق وماتاكل عيش معه من الدمام يمر على المنطقة ويشوف الوضع . . ولاعلموني وش الدبره معها لأن إحتمال كبير إنها لاتزال هناك . . وأنا مار مار عليها الليلة وأنا طالع من الدوام لأنها على دربي . .. . وأتوقع إنها مازبنت هناك إلا علشان تاكل مايرمونه لها سواقين التريلات . .

ابو السلق
09/11/2006, 10:05 PM
المحل الي تقولة عند التريلات الي تحمل مواشي يسار شارع الامير سعود

خشكاري
09/11/2006, 10:14 PM
مدري عن تريلات المواشي . .

أول ماتدخل شارع الملك سعود كنك جاي من الجبيل يجيك مخطط على يمينك مليان تريلات قبل المحلات وقبل إشارة الخضرية . . واضحه جدا . .

ابو السلق
09/11/2006, 10:30 PM
اول مدخل الشارع اللي يودي محلات الغيار صح

طلو
11/11/2006, 09:16 AM
طيب خذ معك سلق ونزله عليها وهي وحده من ثنتين يا انها ترجع مع السلق او انها علا الوجه وتصدم سلقانك وهن يطاردوها وتحسف

القـــناص
12/11/2006, 05:04 PM
خذ معك وجبه بروست ههههه

وانشاء الله انها راح جيك...

عروق الدهنا
13/11/2006, 09:03 AM
السلام عليكم

انا كلامي من كلام اخوي طلو خذ معك ذيخ اذا هي سلقه والذيخ اما يبي يجيبه ولا يروح معه ههههههه

والسلام ختام