المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي فزعتكم الله يعطيكم العافية (مشكلة قير) عندي سفر

أبوالعنود311
23/02/2014, 08:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
عندي يا أخوان كابرس صابونه 95
مشكلتي في القير ,,
1- ريحة الزيت محروق (( شيكت عند كم من واحد يقول القير محروق من ريحة الزيت ولونه أحمر لأني زودت عليه قبل 5 أشهر )
2- وقت أحط مسكة اليد على نمرة 1 و 2 ماتمشي السيارة نهائيا (( ونمرة D و {D}تمشي السيارة زي الحلاوة وجميع تعشيقاتها تمام من 1-5 ))
3- فيه تأخير ممكن 3 تواني وقت التعشيق من P إلى D مع صوت طقة خفيفة ووقت ماأمسك فرامل في الزحمة أحس إنها ترجع للنمرة رقم 1 متأخر لأنها تزحف بالسيارة شوي قدام

طبعا تغيير الزيت والفلتر كم واحد من الشباب يقولون لي لو غيرته ممكن يروح القير كامل

أبي مشورتكم ربي يحفظكم وراي سفرة الأسبوع الجاي أنا والعائلة لعدد من المدن ,, علماً إن أكثر الورش قالوا التوضيب أو التبديل من1800-2400 وضمان شهر
ولقيت قير مع التركيب في التشليح بـ 1200 ريال ,, والرجال منتظر اتصالي اليوم عشان أأكد له يفك القير من السيارة الثانية وعطاني ضمان اسبوع وشفت زيته وكل شي نظيف فيه ,,,
والعفو منكم على الأطالة

أبوالعنود311
23/02/2014, 09:03 AM
كيف أراسلهم أخوي ,, لأن الموقع يطلب مني 50 مشاركة ,, ولا عندي خبرة بالمنتديات كثير
ممكن تفيدني ؟؟

عاشق القمراا
23/02/2014, 03:41 PM
صف جنبي لين نكمل 50 شرحك سرا بس نصيحة لا تسافر علية التماتيك ما ينشد بة الظهر طالما ريحة انصحك توضب كلتشات اضمن عند فني جيد لان الي بالتشليح ما تضمنة الامريكي والالمانى قطعهم حلوة العلة الياباني

almo3jl
24/02/2014, 05:55 AM
اخوي اعقلها وتوكل بالاول شوف من القير حساس التعشيق ممكن يكون خربان دامك تقول عالدي الخفيف مايعشق والدي الثقيل يمشي ويغير كل الغيارات حلو معناته الكلتشات سليمه وبخصوص الزيت اشف عدد ٢ليتر من الزيت وأضف عليه ليترين جديد وسافر عليه لانه لازم تمشي عليه يختلط الجديد مع القديم ولما توصل الديره الي انت مسافر له كرر ألطريقه ولما ترجع او تمشي علي ٥٠٠كيلو اذا قلبك قوي توكل على الله وغيره واذا تخاف عالموتربعد ماترجعلديرتك مر على اي سي ديلكو ولا مركز قيور فاهم وغير الزيت والسيفون اصلي وكاله وبأذن الله مايجيها شي

بس بالأول عاير الزيت ممكن ناقص اذا كان ناقص يعلق بالتعشيق او ياخر نمره

أبوالعنود311
24/02/2014, 08:07 AM
الله يعطيكم العافية ( عاشق القمراا (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=302793) و almo3jl (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=287094) ) ,, راح أتوكل واوضب القير

عاشق القمراا
24/02/2014, 10:17 AM
وياك اخوي دعواتك احصل قير فكس ار