المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شريت ددسن 2011 وبلشت به " فزعتكم "

ZiaD Bin 7Md
23/02/2014, 04:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

أسعد الله (صباح/مساء) ـكم بكل خير
وش حالكم جميع ؟

طبعي اخش في الموضوع دايركت .. :D
المهم ي اخوان بارك الله فيكم قبل كم شهر .. اشتريت ددسن 2011 (( تايلنديه )) مستعمله يعني ماشيه خفيف مرره .. والسياره شبه جديده وقبل كل شي فحصت السياره والامور مشت زي م حبيت والحمدلله ، بعد فتره وانا امشي بها في شوارعنا الناعمه .. اسمع قرقعة بيبان ميب طبيعيه مرره ومن عقب م سمعتها وانا م ارتحت مع الموتر للحين ، اتصل على قريبن لي معه 2008 يابانيه وقلت له عن المشكله والرجال من قبل نصحني في التايلندي وله خبره في الدداسن اكثر مني ويعني على قولته ان التايلنديه اثر رغبه وانها اغلى بشوي وانشط ومن هالكلام اللي بصراحه اقتنعت فيه ، الوكاد وادق عليه وقال لي ي ابو حمد هذي القرقعه طبيعيه والموتر جديد ومافيه شي ابد واوقفها عند البيت اشيك ع البيبان افتحها واسكرها والباب م فيه شي نهائياً
بعد فتره كتبت في النت حل لهالمشكله في النت وطلع لي اكثر من حل من ضمنها اللي كتبه اخونا نجم في هالمنتدى بارك الله فيه وهو حل مؤقت طبعاً وكلمت اكثر من شخص ومن ضمنهم قرايب لي قالولي غيد الدقمه حقت البيبان ((( مع العلم انا دخلت به البر ومن عقب م رحت به البر صار تقرقع البيبان الاربع .. والبيبان الخلفيه م تختلف في الدقمه عن الياباني )) ولا عرفت وش المشكله منه صراحه هل تنصحوني ي الربع اغير الدقم كلها الاربع ؟ ولا البيبان الخلفيه يبغالها بس وزن ؟ :(
وفي النهايه اعتذر عن اطالتي وذكر قصة حياتي مع الدتسن وردائته اللي م توقعتها في الموديلات الجديده :mad:
والله يوفقنا وياكم وجميع المسلمين ويعين ربي اللي في نفس حالتي ويعانون من القرقعه هذي اللي تنرفز بالواحد ..
والسلام عليكم ورحمةة الله وبركاته :)

شاق النفد
24/02/2014, 12:07 AM
وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
فيه اربع حدايد على البودي عند كل باب مثل هالحرف U
ان كان عليه ربل فزد عليه باتيب الابيض اللي يحط على سنون المواصير
وان كان ماعليه ربل فلف عليه لين يظبط معك
ون قاله الله بيزين بس انت ادع لنا

جني صغير
24/02/2014, 12:18 AM
الجديده اللي على شكل U غيرها وركب ياباني
وبس

ZiaD Bin 7Md
27/02/2014, 04:56 PM
شاق النفد ..
الله يجزاك بالخير لكن انا حطيت من قبل شطرطون متين وثابت ولا ضبط .. :)

أخوي جني صغير
شيكت ع الدقمتين الخلفيه ع اليباني لقيت كلها نفس الشي .. العله مدري وين !!
دقمة الباب يبغالها وزن ي الربع ولا تغيير ؟

Hrr155
27/02/2014, 08:00 PM
اول شي التايلنديه قرقعة البيبان موجوده وخاصه باب الراكب
الحل رح للزينه يركبون لك ربل على الباب نفسه وبيروح الصوت بس بيثقل تصكير الباب

إبريلي
28/02/2014, 01:24 AM
نزل القزازه لآخر شي ومسك الباب مع النص وحاول ترج السياره اذا طلعت صوت قرقعهزبهاذي فضاوه بالباب يحتاج وزن عند الي تقل حرفU المشكله هاذي تطلع اذا كانت السياره جايها مطاب كثيره بالزفلت او الصحراء

فتى العشة.
28/02/2014, 01:50 AM
رجة بيبان الددسن عاديه هي اصلا كذا
موتري ددسن 2013 يطلع فيه الاصوات من يوم طلعته من المعرض

انت سويت لها فحص ؟ لانه احتمال اذا ماكنت مسوي فحص انها مسمكره

ابوعبدالله199
01/03/2014, 06:07 AM
القرقعه طبيعه واخوي من شرى 2012 جديد وهي فيه والرجال مرتاح مع موتره
اذا كنت موسوس لاتقرب الددسن
اهم شي المكينه والقير وملحقاتها