المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون يالربع ,, أبغى نادي رماية

ذيب ميسان
13/11/2006, 02:23 AM
السلام عليكم ..
يالربع أنا ابتلشت بلشة مع الأسلحة ,, صارت مثل المخدرات الله يكفينا و يكفيكم شر المخدرات ,, أدمان , يعني لو ما أطلقت عيارات حية ما أرتاح حتى لو ما كانت على كائنات حية ,, فعلب البيبسي و الحجارة توفي بالغرض المهم أطلق النار , وكثير من الناس حذروني من مشكلة أدمان الأسلحة :no2: , وقالوا لي ترى الأسلحة مثل المخدرات و الدخان و القمار و البلوت ماتقدر تتخلص منها بين عشية و ضحاها ..:alarm:
و زد على ذلك مشكلة الأمن , فصعب تخرج بالأسلحة في ضواحي المدن الرئيسية (في المدن الصغيرة مثل الباحة , سهل الخروج بالأسلحة) ... وبما أني في مكة فمن المستحيل أن أخرج بسلاح (غامدي و معك سلاح).. :j
فقلت لنفسي مالك إلا مكشات ,, فأنا ناصي الله ثم ناصيكم ,, اللي يعرف نوادي للرماية في مكة أو جدة يخبرنا عليها و نكون له من الشاكرين وله منا الدعاء ..:(

عاشق النحم
13/11/2006, 08:11 AM
هالحين يا بعدي نوادي الرماية لا ترحب بالمدنين فهي محكورة للقطاع العسكري

وندعي الله انهم يستخيرون ويستهدون بالله ويفتحون نادي ولا ترا القوقسي بينقرض:) (خل نجيبه من طرف حماية البيئه كودهم يدفون معنا :) )

نعمان الفهمان
13/11/2006, 10:18 AM
انا اشهد انة بينقرض

ذيب ميسان
13/11/2006, 01:15 PM
وندعي الله انهم يستخيرون ويستهدون بالله ويفتحون نادي ولا ترا القوقسي بينقرض:) (خل نجيبه من طرف حماية البيئه كودهم يدفون معنا :) )
هههههههه ,, أكيد بينقرض ..
لكن يجيب الله خير .. وشكراً على ردك الحلو ..

نعمان الفهمان .. شكراً على مرورك و تعليقك ..

خبير ام سيلان
14/11/2006, 11:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي الديرة نت تدور نوادي رماية صدقني انسى لانه انا مثلك في مكة ومعي حالة ادمان رمي عيارات بس مهوب على الفاضي
وحاولت اني اقدم لرعاية الشباب بإفتتاح نادي خاص للرماية على حسابي بس ابي تصريح وروني الباب وعلى فكره اذا انت في مكة ارسلي رقمك على الخاص