المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيب خبط اوضب ولا تشليح ؟

مفضخ الشري
11/03/2014, 08:56 PM
سلام عليكم يالربع

عندي جيب لاندكروزر 2001 مكينته 6 سرندل ولعت لمبه الزيت ولا انتبهت لها و يخلف الله
الموتر ماشي 440 الف اوضب مكينته ولا اغيرها من التشليح بوحده مستعمله ؟؟
و الموتر قير تماتيك هل تفرق مكينته عن العادي ولا نفس بعض؟؟

شاق النفد
11/03/2014, 09:14 PM
طلغت معك مشكلة غير لمبة المكينة مثل صوت طقطقة اودخان؟؟؟؟
اذا فيه اللي قلتلك فنصيحة لوجه الله وضب وضب وضب
لانك بتجدد القطع من جديد وبيقعد اقل شي 7 سنين مضبوط
بس عليك بالقطع الاصلية والمكانيكي الصاحي

محمد 2002
11/03/2014, 10:50 PM
ابعد من التشاليح قدر الامكان
تراهم نصابين وكثير من مكاينهم مضروبة بتمشيك فترة ثم ترجع نفس المشكلة وكأنك يابو زيد ما غزيت

أصيل حجآ زي
12/03/2014, 01:07 AM
الحـمـد ُ لله والصـلاة و الـسـلام عـلى رسول الله
وأزوآجـه الـطآهـرآت الـمـُطـهـرآت أُمهـآت الـمـؤمنين
وآله وصحبه ومن وآلآه وجميع الأنبيـاء والـمـُرسلين .
اللهـُم بـك أهـتـدي وبـك أسـتـعـيـن وبنبيك مُحمدٌ أقتدي .

أخي /

الأفضل لك توضيب مُحركك أو قيرك

بقطع أصلية وكآلة أو من موزع رسمي وثقة .

....................

...........

.......

...

.

.

.

أن أبيت :

أذا ما حصلت !!!
أبحث بالتشآليح
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــسسسس

لا تتعب نفسك .
الثقة والأمينين مآتو من زمآن .
ألا من رحم الله وهُم نآدرين بالمرة .
أفضل شيء وضب قيرك أو دبلك أو مُحركّك .
بقطع أصلية وكآلة وتقدر توضب عند من تشاء .
أبحث عن اللي سميتهُم ثقة أن شاء الله تحصل .

وأن أبيت !!!!!!!
التشآليح كثيرة
زي الذّر { النمل } .
أذا بتشتري من التشليح :
يمكن تحصل بس لا تشتري
الا وأنت متأكد ترليون بالمئة .

لأنها لو لم تركب بتتكبد خسآير لا قبل لك بها .

ضروري يوآفق المُهندس اللي بيغيرها لك .
حتى لا يلومك بعدين ويقول هذا اللي أنت جبتها .
أذا ما تثق بالفني / المُهندس 100% فقد يقول هذا
المُحرك أو القير أو أو أو ما يصلُح فيه أحسن منهُ
حتى يرسلك على صآحبهُ ويتقآسمو الغنيمة فخلك ذيب .

وأحذر التشآليح
/// في الغآلب
يخبّط مُحركهُم أو قيرهُم
أو دفرنشهُم خلال شهر .
يعني بعضهُم سُبحآن الله مؤقت
مُجرّد ينتهي الضمآن { الشهر }
يخبط ويمكن يحترق قُدآم عيونك .
غش رهيب /// يخلطون عبآس على دبآس في القطع .
يشلحو القيور أو المُحركآت أو الدفرنسآت عندهُم
ويركبو هذا في ذآك من غير مقآييس ولا كُتب ولا مرآجع .
أذا دخلت عندهُم كأنها مزبلة خُردة .

.

.

دليلي هذا الشريط تحت

وما خفي أعظم وأكدى وأطم :

.

تشغيل مكينة وقيرلكزس المجارده.mp4‬‎ - YouTube

.

.

.

قآرنها بورش الخمآجآت / العلوج تحت :

.

Finding a Good Salvage Yard Engine-PART 1 - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=uPcp-P5nxRE)

.

.

Finding a Good Salvage Yard Engine- PART 2 - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=Ku8tRBv8rH4)

.

.

.

Finding a Good Salvage Yard Engine- PART 3 - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=WR6AouTY-fY)

.

.

.

.

.

.

حتى عدتهُم وشدتهُم / خُردة
كأنها ورشة لحآم مُش ورشة سيآرآت .

ألا أذا كآن من سيآرة ما فُك القير أو
المُحرك أو الدفرنش وكشفت عليه أنهُ سليم مُعآفى .

ضروري اللي يشتري من التشآليح .
يشتري بأشرآف مُهندس /
فني مُحترف وألا خموك / غشوك .
الا من رحم الله وهُم قليلين ونآدرين .

لأنهُ ضروري تعرف أن كآن بيلقم
مع القير والحذآف والطُنجرة من غير مشآكل .

وأن كآن يركب على الكرآسي
الموجودة أو ضروري ترهم لهُ كرآسي جديدة .
الأمور كثيرة وضروري تعرف التفآصيل .

قبل أن تتفق مع الورشة ///
لأنهُم بعدين بيقولو هذي ما هي علينا
وتلك ما هي علينا وهذي عليك وهلُم جره .

لازم الأتفآق يكون وآضح المعآلم والتفآصيل
وموقع في ورقتهُم الرسمية بثلاث صور رسمية .
ومختوم بختم الورشة الأزرق .

وأقراء بين
السطور { المخفية } .
الغش وأنا أخوك أنتشر
بشكل لا يُرضي الله ولا يُرضي عآقل .

لذلك حصن نفسك بالمعرفة بالتفآصيل .
وتوكل على الله ومن توكل عليه كفآه .
أستشر وأستخر .

هذا الشريط تحت
يشرح لك كيف بعض الغش في التشآليح
يقول وثق بهُم هذا العلج وبعد ما ركب أكتشف :
شطب بمُقدمة المُحرّك في موقع مضخة الماء .
ثُم أكتشف طعج في أحدى البكرآت وبيوريك ذلك
وطعج في طوآيا الكندآسة { العآدم / الشكمآن }
عنوّن شريطهُ بأن لا تثق بالتشآليح { جنك يآرد Junk Yard }
يقول لك لا تثق بأي أحد { نفر ترست أني ون Never trust any one }
يُكرّر ويقول سألتهُ عدة مرآت هل أختبرت هذا المُحرّك وأكد لهُ المُشلــّـح بأنهُ أختبرهُ
وسألهُ تكرآرآ ومرآرآ والمُشلح يكذب عليه ويقول نعم أختبرنآه وهو ينصُب عليه
النصب مو بس عندنا في تشآليحنا النصب في كُل مكآن وكُل زمآن فأحذّر وخلك ذيب :

junk yard 3.4 v6. Never trust anyone!!!!! - YouTube (http://www.youtube.com/watch?v=CzptHZOeq88)

أخــــــــــي :
أذا تبحث عن مـُحركآت أو
قيور أو دفرنشآت أو قطع
ما حصلت الأصلي فـ
أسأل أنت بنفسك
بشحمك ولحمك { DIY }

وأنت جآلس ببيتك بـــجــــوآلـــك .

http://cellphone-reviews.biz/wp-content/uploads/2009/12/xmas-5.gif

أتصل بهذي العنآوين تحت للتشآليح .
بس خلك حذر النصآبين كثيرين .
لازم توصي وآحد ثقة يروح يكشف
بنفسه ويتأكد ويضمن الشيء الزين 100%

أرى ما تتعب نفسك كثيرآ
و لالالالالالالالالا تســـــتــعــجل
بالبدآية أتصل على التشآليح
وشُف وأسبُر أغوآرهُم بعدها لك الخيآر :

ارقام تشاليح الرياض والظهرآن وغيرهُما - (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=450252)

نـــُضـــيــف لها
موضوع الأخ / دل البحر :

أرقام تشاليح السيارات >> في مناطق المملكه هنــــــــا... (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=483309)

ارقام تشاليح قطع غيار وورش في الامارات (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=284912)

موقع لأسعآر القطع رخيصة كثير /// يـاليت تكسرون أحتكآر النصآبين !!! http://www.carpa (http://mekshat.com/vb/showthread.php?p=5498931#post5498931)

تـحـيـــــآتي
بـــــلا حــــدود .

أخــوك :
<<< أبـو عـبـد الـرحـمـن >>>
""" الأصـيـل الـحـجـآزي """

بدوي جنوبي
12/03/2014, 02:07 AM
انتبه تشترى تشليح
الا تكون متأكد ترليون فى الاف
انها ما انفكت ومعروف ممشاها والهوسترى حقها بالكامل

مفضخ الشري
12/03/2014, 02:12 PM
مشكورين الله يعطيكم العافيه
المشكله قد وضبت فورد عند واحد مسمي نفسه ميكانيكي وهو زبال نظام طبطب وليس يطلع كويس وصارت ترتفع الحرارة وينقص زيت لين طابت نفسي وبعته وانا خسران قيمه التوضيب وخسران في الموتر بسبب الشغل السيئ اذا تخبرون لي ميكانيكي ممتاز في توضيب مكينه اللاندكروزر 4500 اسعفوني فيه لأني ماعرف احد اثق فيه و الموتر للوالد بالاساس ولا ودي ينقطع به يوم وهو بمكان بعيد بسبب ميكانيكي مايخاف الله ويدعي انه يعرف عشان كم قرش

أصيل حجآ زي
12/03/2014, 03:25 PM
مشكورين الله يعطيكم العافيه
المشكله قد وضبت فورد عند واحد مسمي نفسه ميكانيكي وهو زبال نظام طبطب وليس يطلع كويس وصارت ترتفع الحرارة وينقص زيت لين طابت نفسي وبعته وانا خسران قيمه التوضيب وخسران في الموتر بسبب الشغل السيئ اذا تخبرون لي ميكانيكي ممتاز في توضيب مكينه اللاندكروزر 4500 اسعفوني فيه لأني ماعرف احد اثق فيه و الموتر للوالد بالاساس ولا ودي ينقطع به يوم وهو بمكان بعيد بسبب ميكانيكي مايخاف الله ويدعي انه يعرف عشان كم قرش

حدّد ديرتك ؟؟؟

على شآن يفزعون لك الشبآب !!!

.

:good2:

.

.

.

فارس العيون
12/03/2014, 04:16 PM
اذا بالرياض فيه هندي اسمه رشيد "أو اعجاز " بصناعية القديمة
شغل يده 2000 ريال
لكن مابعد شغله كلام
وضبنا عنده 3 جيوب ربع وكلهن يجيهن تطعيس وطرد بعد التوضيب ولاقالت اي"
بس انتبه ترا كل شئ بيقولك غير غير
عاد انت وفهامتك معه

فتك08
12/03/2014, 07:49 PM
التوضيب عند انسان فاهم يخاف الله افضل لك من التشليح بمليون مرة
التشليح مايعطيك ضمان و لو عطاك يومين او اسبوع بالكثير
و المكينة اللي على وشك تخبيط تعيش شهور بالراحة
راعي الورشة اللي فاهم و يضمن شغله بيوضب عادي لانه فاهم و مستعد يتحمل
المسؤولية لو ماضبطت المكينة بعد التوضيب
لكن اللي مايفهم مايعطيك ضمان ولا يستطيع تحمل المسؤولية هدفه فقط كيف يحصل
على المال بدون ادنى مسؤولية لذلك بيقول لك اشتر مكينة من التشليح و اهل التشاليح
مايعطيك ضمان و حظك نصيبك لو المكينة اللي خذت من التشليح تعبانة راعي الورشة
بيقول مالي شغل انت اللي شاريها و خذ الفلوس

نصيحة ثم نصيحة
توضيب عند فاهم يخاف الله

مفضخ الشري
12/03/2014, 07:52 PM
حدّد ديرتك ؟؟؟

على شآن يفزعون لك الشبآب !!!

.

:good2:

.

.

.

انا من سكان الرياض

اذا بالرياض فيه هندي اسمه رشيد "أو اعجاز " بصناعية القديمة
شغل يده 2000 ريال
لكن مابعد شغله كلام
وضبنا عنده 3 جيوب ربع وكلهن يجيهن تطعيس وطرد بعد التوضيب ولاقالت اي"
بس انتبه ترا كل شئ بيقولك غير غير
عاد انت وفهامتك معه

اذا ماعليك امر تعطيني مكان ورشته بالضبط وين
ماعندي مشكله اغير كلش الموتر ممشاه واجد و الوالد مرتاح للموتر مافيه نيه يغيره لذلك ابي اجدد كلش بالمكينه لكن هي واقفه على من اللي اثق فيه واحط الموتر عنده

almo3jl
12/03/2014, 09:19 PM
لا لحظه اخوي صبر خلك معي فيه مشكله يعاني منها اغلب ملاك تويوتا جد أتكلم
انت تقول ولعت اللمبه حقت المكينه
نأخذها وحده وحده وأتمنى يكون الشي الي فبالي
قبل تولع اللمبه حقت المكينه بنفس اليوم او قبله بيوم او يومين
ثانيا اذكر وصف لللحاله شلون كذا يعني فجاه طفى عليك ولا صاحبه أصوات او حراره اقصد الأسباب المعروفة للتخبيط
والحين نرجع لاولً اذا كنت مغير له زيت من فتره قريبه اقل من أسبوع ومامشيت عليه كثير وبيومها فجاه بدون حراره ولا قربعه بالمكينه ولاتغير لون الزيت الى البيج يعني سيم سيم حليب شاي اذا ماصاحبه اي من العيوب الي ذكرت
يعني كنت تمشي وطفى فجاه دور لك ميكانيكي حق قماشات او اي ميكانيكي باكستاني وياليت لو من بشتو قله ابيك تنظف الشخال وتغير الصوفه حقت طرنبه الزيت وحاول بكم واحد تراقليل الي يرضا الأغلب يصرف هذا سر من أسرارهم اي موتر يجئ زيك قالك توظيب واذا ماحصلت شوف ميكانيكي غيره وغير الطرنبه حقت الزيت وانشالله وحده بوحده
انت موظب موظب راح يطلب عليك اول شي طرنبه الزيت مع باقي القطع يعني مغير مغير حاول فيها اول وانشالله تنجح ولا مانت خسران

اتوقع كنت مغير زيت مغشوش وجاوبت معاك الطرنبه وياليت تقول اذا صاحب وقفته حراره او أصوات او من قبل تسمعها تذكرها

مفضخ الشري
13/03/2014, 11:14 AM
لا لحظه اخوي صبر خلك معي فيه مشكله يعاني منها اغلب ملاك تويوتا جد أتكلم
انت تقول ولعت اللمبه حقت المكينه
نأخذها وحده وحده وأتمنى يكون الشي الي فبالي
قبل تولع اللمبه حقت المكينه بنفس اليوم او قبله بيوم او يومين
ثانيا اذكر وصف لللحاله شلون كذا يعني فجاه طفى عليك ولا صاحبه أصوات او حراره اقصد الأسباب المعروفة للتخبيط
والحين نرجع لاولً اذا كنت مغير له زيت من فتره قريبه اقل من أسبوع ومامشيت عليه كثير وبيومها فجاه بدون حراره ولا قربعه بالمكينه ولاتغير لون الزيت الى البيج يعني سيم سيم حليب شاي اذا ماصاحبه اي من العيوب الي ذكرت
يعني كنت تمشي وطفى فجاه دور لك ميكانيكي حق قماشات او اي ميكانيكي باكستاني وياليت لو من بشتو قله ابيك تنظف الشخال وتغير الصوفه حقت طرنبه الزيت وحاول بكم واحد تراقليل الي يرضا الأغلب يصرف هذا سر من أسرارهم اي موتر يجئ زيك قالك توظيب واذا ماحصلت شوف ميكانيكي غيره وغير الطرنبه حقت الزيت وانشالله وحده بوحده
انت موظب موظب راح يطلب عليك اول شي طرنبه الزيت مع باقي القطع يعني مغير مغير حاول فيها اول وانشالله تنجح ولا مانت خسران

اتوقع كنت مغير زيت مغشوش وجاوبت معاك الطرنبه وياليت تقول اذا صاحب وقفته حراره او أصوات او من قبل تسمعها تذكرها

الموتر يوم يخبط كان مع ابوي راجع من المزرعه و يمشي على هونه يقول سمعت صوت قرقشه مسامير بالمكينه و بدأ يهدي الموتر معه مايستجيب للدعسه يوم ناظر الطبلون الا لمبه الزيت مولعه و الحراره واصله النص و وقف و هي الوقفه و المشكله انه حاول يدق سلف اكثر من مره ولا اشتغل الموتر و وديت الموتر لواحد قال الكرنك مايتجاوب مع السلف يا انه انكسر ولا التوى و جرب يحط مفك على بكره الكرنك و قال لي دق سلف و دقيت سلف مادارت نهائياً قال لي خل الموتر و رح بشيك عليه يمكن مايحتاج توضيب هالكلام الصبح دق علي العصر قال فتحنا غطاء البلوف و عطاني لسته بالقطع
- سبايك متحركه وثابته
- بساتم
- شنابر
- اذرعه بساتم
- تكايات بلوف
- عمود كرنك
- جلب تيمن
- جنزير صدر
- طرمبه زيت
- طقم وجيه

يقول لي هذي اشياء اوليه مابعد شفنا السلندر ولا راس المكينه لازم نفحصهن بالمخرطه يمكن يحتاجن الى خرط وانا مابي شيء اسمه خرط قال بيكلف عليك كثير يمكن يوصل 13 الف الشغل كامل مع القطع
وانا مدري 13 الف مبلغ كبير و لا ودي ادفع ذا المبلغ واخر شيء استلم الموتر وجعان و تروح الدراهم هواء ولا هي قصه شغل يد بس ماقصرو الشباب الله يعطيهم العافيه على الخاص جاني اكثر من وصف و رقم لورش يمدحونها الاخوان بس وش افضل بالنسبه للسلندر و الراس بعد فحصهن بالمخرطه اذا كان يحتاجن الى خرط اخرط ولا اشتري جديد او اشتري من التشليح ما انخرطن ؟؟

مفضخ الشري
13/03/2014, 11:18 AM
الله يعطيكم العافيه كلكم ماقصرتو لا اللي بالموضوع ولا اللي ارسلو لي على الخاص ارقام ورش الله يجزاكم خير

راعي الرود
13/03/2014, 11:42 AM
اشوف ان الـ13 الف واجد دامك وصلت ذا القيمه اشتر مكينه شاص او ربع 2009 من التشليح شد المصنع و تلقى اخت الجديدة اريح من ارجع للورشة ود للورشه جب من الورشه ترا التوضيب غثيث و تجميع القطع قروشه و ان وكلت الميكانيكي يجمع القطع ماتضمن و غير كذا كم بيجلس الموتر بالورشة بيطق حول اسبوع اسبوعين لو بتغير المكينه يوم واحد وانت داق سلف

مفضخ الشري
13/03/2014, 02:52 PM
اشوف ان الـ13 الف واجد دامك وصلت ذا القيمه اشتر مكينه شاص او ربع 2009 من التشليح شد المصنع و تلقى اخت الجديدة اريح من ارجع للورشة ود للورشه جب من الورشه ترا التوضيب غثيث و تجميع القطع قروشه و ان وكلت الميكانيكي يجمع القطع ماتضمن و غير كذا كم بيجلس الموتر بالورشة بيطق حول اسبوع اسبوعين لو بتغير المكينه يوم واحد وانت داق سلف

بارك الله فيك اقتراح جميل
لكن الشاص والربع مايجي الا قير عادي و الجيب اللي بغير له مكينه قيره تماتيك تركب ولالا ؟
وهي نفس المكينه 4500 EFI ؟؟؟

سقم المعادي 1
14/03/2014, 01:24 PM
التوضيب كأنك مستلم موتر اصفار :)
ولازم تمرين بعد التوضيب
انا أرشح اذا انت ناوي تستخدم فترة طويله التوضيب
و توضيب اللاندكروزر سهل و بسيط و تكلفته اقل من اللي ذكرت بكثير يمكن 7 او 8 الاف ان كثر

almo3jl
14/03/2014, 08:49 PM
انا اقولك كل الي فحصوه نصابيين لانه عمود الكرنك بالأول اذا منه يكون قبل يخبط له قرقعه متواصلة مع او بدون دعس ويبرد العزم يالله يجيب140والكرنك اذا خبط بالمكينه ينكسر ويطلع مع جنب المكينه يعني لازم تغيير لاكن سو الي قلت عليه تنظيف طرنبه الزيت وتغيير الصوفه حقتها واذا ماحصلت احد ينظف غيرها

مفضخ الشري
18/03/2014, 04:00 PM
الله يعطيكم العافيه جميعاً و على وجه الخصوص الأخ almo3jl

بعد فك المكينه طلعت بتكلف واجد لأن يبغالها عمود كرنك و نصحني الميكانيكي الله يجزاه خير قال تراها بتكلف عليك اكثر غير المكينه افضل لك
ومثل نصيحه احد الاخوان قال لي ركب مكينه ربع او شاص 2009 و فضلت اني ادور شاص لأن الربوع اغلبها مع مراهقين و شريت المكينه عليها ضمان 3 شهور انفكت من شاص مصدوم على جنب و كبوته ماجاه شيء و اللحين بالورشه الموتر و يحتاج حسب كلام الميكانيكي تركب الثلاجه و اللهات القديمه حقت اللاندكروزر يعني حقت الشاص مانحتاجها لأنه قير عادي و لهات الجيب لأنه تماتيك فيها حساسات القير حسب كلامه و الباقي يركب زي الوكاله
شريت للمكينه بواجي جديدة واسلاك بواجي وصفايه بنزين جديدة و فلتر هواء جديد و راديتر جديد لان الاول ملحم و بلف لاندكروزر ديزل و خراطيش جديدة وكلتش مروحه جديد و طرمبه زيت جديدة (هذي كلها اجتهاد مني لأني ابي الشغل يكون نظيف)
وش رايكم اغير طرمبه البنزين تراها من الوكاله ماتغيرت عندي احساس انها وصخه بالحيل ؟
و ودي اخليهم يفكون التانكي حق البنزين يغسلونه مره وحده لانه من الوكاله مانزل لذلك متوقع يكون وصخ لكن هل باستفيد من غسيل تانكي البنزين ولا مجرد خسارة دراهم يعني ماهنا فرق بينشاف بالموتر ؟

abarre3an
18/03/2014, 04:36 PM
الله يهديك بس...لاندكروزر وتحط به مكينة شاص ترهيم...الله يهديك بس...
وضب ب حول 13 الف قطع اصلية وضمان شغل ترجع كأنها جديدة ومن لحمه ودمه...
الترهيم اخاف مستقبلا" يطلع لك ويعطلك بالمشاكل...لأن السيارات الحين كلها كمبوترات وحساسات والكترونيات...

اخوي
Almo3jil:
وش رايك...؟

abarre3an
18/03/2014, 04:41 PM
انا اقولك كل الي فحصوه نصابيين لانه عمود الكرنك بالأول اذا منه يكون قبل يخبط له قرقعه متواصلة مع او بدون دعس ويبرد العزم يالله يجيب140والكرنك اذا خبط بالمكينه ينكسر ويطلع مع جنب المكينه يعني لازم تغيير لاكن سو الي قلت عليه تنظيف طرنبه الزيت وتغيير الصوفه حقتها واذا ماحصلت احد ينظف غيرها

يالمعجل,

هل البترول فتك 2004 نفس الشيء...لأنه يهرب من كلتش المروحة اللي راكب بصدر المكينة عن طريق عمود الكرنك زيت تنقيط خفيف بعد الوقوف من المشاوير وصوت طقطقة خفيف بالحيل ...وتفتفة مع بداية كل تعشيقة لمدة 5 ثواني...وبعدها العزم ممتاز لل 200كم/س يقدر يجيب...وش رايك ياخوي.

مفضخ الشري
18/03/2014, 06:30 PM
الله يهديك بس...لاندكروزر وتحط به مكينة شاص ترهيم...الله يهديك بس...
وضب ب حول 13 الف قطع اصلية وضمان شغل ترجع كأنها جديدة ومن لحمه ودمه...
الترهيم اخاف مستقبلا" يطلع لك ويعطلك بالمشاكل...لأن السيارات الحين كلها كمبوترات وحساسات والكترونيات...

اخوي
Almo3jil:
وش رايك...؟

اخوي اللاندكروزر موديله ماهوب جديد 2001 و مكينته نفس مكينه الشاص 2009 ابد يوم فتحت كبوت الشاص مافرقته عن كبوت اللاندكروزر نهائياً الا في شكل غطاء فلتر الهواء
و الميكانيكي رايح له بتوصيه من واحد من اعضاء مكشات الله يجزاه خير و باين ان الرجال فيه ذمه قال لي تبي توضب ترا بيقص ظهرك لأن الكرنك لحاله غالي بالحيل و تذكرت رد واحد بالموضوع قال دور مكينه شاص وربع 2009 و شاورت الميكانيكي قال تركب و جبها افضل لك و جبت لي وحده فاكها من الشاص وانا عنده و الموتر باين انه مصدوم وهو جديد

وجعين
18/03/2014, 10:08 PM

خذ راي ها الاجودي اولا التوضيب ماكلن يضبطه ثانيا المكينه قاضي زيته وجارشه حديده راح تكلفك قطع الغيار مبلغ يمكن اكثر من قيمت المكينه الي من التشليح خذ موديل جديد من سياره مصدومه الي قالك وضب ثلاث مرات أقوله عشر مرات لا توضب

ابوعووض
25/03/2014, 03:30 AM
انا اشوف انك خذها من التشليح عطهم مكينتك وزود عليها لان مكينة 24 بلف ما احد يضبطها