المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملاحة باستخدام اللاب توب حركة حلوه بس هناك مشكلة ؟؟؟؟

ابو مطير
13/11/2006, 10:32 PM
فعلا باستخدام اللاب توب وبرنامج جوجل ايرث مع شبك الجارمن تحس بشعور من الرفاهيه بس هناك مشكلة بسيطة انشاءالله وأعتقد بأن لها حل بهذا المنتدى باذن الله 0
المشكلة هي بشاشة الجهاز الاب توب لان عندي نوع dell والشاشة كريستال وتكون عاكسة جدا لاشعة الضوء في وقت النهار ويادوب تشوف الخارطة وأنا باعتقادي بأن هناك حل لهذه المشكلة 0 والحل هو اذا كان موجود وهو فلتر أو منقي يركب على الشاشة لكي لاتعكس الضوء الشاشة ويكون هناك نوع من الوضوح أو اذا فيه حل من الاخوان الافاضل بأن يبدوه لنا وارجوا من الجميع المشاركة لكي تعم الفائدة

ذيب النجيل
14/11/2006, 01:42 AM
طيب ماأقدر اشبك اللاقط عن طريق البلوتوث باللاب توب واشغل بدون جارمن . وهل يوجد برنامج ينزل على اللاب توب للملاحة يعمل عن طريق البلوثوث . لان يقول احد الاخوان ان

اللاقط + اي مت (كمبيوتر كفي ) i mat jam + برنامج ملاحه خاص بالايمت = جهاز ملاحة احسن من الجارمن

مفك 14
14/11/2006, 02:16 AM
يمكن يفيدك هذ الرابط
v
v
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=62151

ابو مطير
14/11/2006, 03:55 AM
حياكم الله اخي بالنسبة لسؤالك فعلا ماذكرته صحيح وراح يكون افضل من الجارمن مليون مره وذلك لتعدد الامكانيات فيه ام الجارمن فهو محصور الامكانيات 0
حياكم الله لمروركم وننتظر الاجابه على سؤالي من المشرفين

مستكشف
14/11/2006, 05:59 AM
rmgt
أهلا بك
تستطيع تخفيف حدة إضاءة الشاشة عن طريق خصائص كرت الشاشة بجهازك
قد تكون هذة الطرقة مفيدة نسبياً
تحياتي
مستكشف

محبكم بالله
14/11/2006, 07:44 PM
شئ رائع

وجوجل ايرث على مستوى

fhs1425
07/12/2006, 01:51 PM
بالنسبة للاستفسار اخوي rmgt إذا كنت مشغل الابتوب على بطارية الجهاز تكون درجة الاشعاع في الجهاز ضعيفة وتقدر تزيد قوتها من لوحة المفاتيح انقر على زر Fn مع زر آخر في لوحة المفاتيح يختلف حسب الموديلوالشكرة المصنعة للجهاز أما إذا كنت شابك المحمول على ولاعة السيجاير في السيارة فالمفروض تكون درجة إشعاع الشاشة في اللاب توب جيدة أتمنى أكون حليت جزء من المشكلة

fhs1425
07/12/2006, 01:54 PM
بالنسبة لسؤال اخوي dasah أكيد الكمبيوتر الكفي مع لاقطGPS أفضل من قارمن وماجلان أنك في الكفي تستطيع استخدام البرنامج اللي ترتاح له مثل الأوزي وتومتوم TOMTOM وبرنامج نافيقون Navigon وغيرها كثير وأيضاً تستطيع إنت تحط صور أقمار صناعية عالية الدقة في جهازك الكفي لكن ماجلان وقارمن ما تقدر تحط إلا خطوط ونقاط وما يتحمل الجهاز يعرض صور أقمار صناعية وهناك ميزات ثانية إذا تذكرتها ذكرتها :):):):):):)