المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهل الخبرة مساعده في gxr 2006

kurdi007
15/03/2014, 01:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني ارجو من لديه خبره في العطل الحاصل في سيارتي يفيدني ولكم جزيل الشكر مقدما

1- سيارتي gxr 2006 قير تماتيك
2- العطل :
بعد تشغيل السيارة والبدء في تحريكها والدعس على البنزيل يطلع لي صوة حنه متواصله حتى ارفع رجلي من علي دعسة البنزين
ويزيد الصوت عند التوقف المفاجئ عند اي من مطب او اشارة مرور

ذهبت بها الي الصيانه في مدينتي وتم تصليح صوف الدبل وكان في صوت طقه في الجربكس وتم تغير
الجلب
ولاكن لم يتغير شي ولم يذهب الصوت
علما باني غيرة زيت الدبل
وتم التشييك على الدفرنس
وقد افادوني بان المشكله في التروس الخاصه في الدبل ولاكن الدبل شغال معاي
وقد ابلغوني باني لازم اوضب الدبل او اشتري جديد وهو والله يكلف اكثر من 5000 للمستخدم والجديد اكثر من 8000 غير التركيب

ارجو افادتي عن السبب ولكم جزيل الشكر مره اخره

kurdi007
17/03/2014, 07:54 AM
ماشاء الله 104 يطالعو في الموضوع والا احد افادني

وين اهل الخبره ياشباب

وين الي عندهم دراية بموضوعي

والف شكر للجميع

ياربي الجنة
17/03/2014, 11:15 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.....أخوي لو سمحت سؤال؟ وشلون عزم الموتر ..ضعيف وإلا ماتغير عليك ...إذا كان ماتغير عليك فالحمد لله ...
والشيء الثاني ::ذكرت إنك إذا وقفت عند مطب يكون له حنه....يمكن والله أعلم تكون عندك الدعسة حقت البنزين تعلق ولاتفصل بسرعة
الشيء الثالث:: تأكد من تماتيك المروحه قد يكون معلق ولايفصل تلقائيا ويصير إذا دعست بالموتر يرتفع الصوت ويصير فيه حنه قويه...أرجوا إني أفدتك بالموضوع

kurdi007
18/03/2014, 10:59 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
.....أخوي لو سمحت سؤال؟ وشلون عزم الموتر ..ضعيف وإلا ماتغير عليك ...إذا كان ماتغير عليك فالحمد لله ...
والشيء الثاني ::ذكرت إنك إذا وقفت عند مطب يكون له حنه....يمكن والله أعلم تكون عندك الدعسة حقت البنزين تعلق ولاتفصل بسرعة
الشيء الثالث:: تأكد من تماتيك المروحه قد يكون معلق ولايفصل تلقائيا ويصير إذا دعست بالموتر يرتفع الصوت ويصير فيه حنه قويه...أرجوا إني أفدتك بالموضوع

اولا اشكرك اخي على الرد على موضوعي والله ينفع فيك بالخير

ثانيا اخي السياره 6 سلندر والجيب تماتيك والعزم فيه ضعيب الان الجيب ثقيل ولا حسيت بتغير

ثالثا اخي انا عندما اقف عند اي شي الدعسه مافيها اي شي بس احس نفس المشكله كانها بزياده وصوت عالي

والمروحه الله اعلم لم اكشف عنها

بس لي انا خايف من كثرة كثرة الارائ في المكنيكيه والله اعلم واكرر شكري لك

ابوراكان تبوك
18/03/2014, 12:49 PM
من وين مصدر الصوت بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟