تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : احد يفيدنا عن مروحه تبرد بالماء عن طريق لي النحاس ؟يوجد صور

وسيع الصدرر
19/03/2014, 03:10 AM
هلا بالجميع واحد من الشباب وراني فديو لمروحه عاديه ملفوف على شبكه لي او خرطوش نحاس موصل الى صندوق فيه ماء المقصود من هذا كله انه الماء يبرد بالي النحاس ويزيد بروده الهواء الخارج من المروحه كما بالصوره

http://im85.gulfup.com/qpO9O.jpg (http://www.gulfup.com/?H1hPaI)

حقيقه انا نويت اسوي مثله حتى استغني عن الصحراوي بس قلت يمكن اتخسر واخر شي مااطلع بنتيجه جيده
هل احد الكشاته عنده خبر عن هالطريقه هل هي فعاله او لا ؟؟

اصيل نجد
19/03/2014, 07:46 AM
صباح الخير اخوي وسيع الصدر والله مادري عن تبريد هالطريقه شكله وذفه ومافيها حوسه بس اشك من ناحيه التبريد لاانه مكيف صحراوي وقش ومويه وندلعه ويالله يجيك براد وفيه منه بس اذا كان عندك مروحه وباقي الاغراض وتحب تجرب فهو شي طيب ماتظر التجربه وتزيدك خبره ويمكن انك تطلع بفكره جديده اما تبي تشتري الاغراض وجمعها فوجهت نظري اصرف نظر وبلاش خساير شكله ماهي نافعه وانت ابخص بمورك ارجو لك التوفيق

الكابتن
19/03/2014, 08:00 AM
نصيحه اخوي لاتتعب نفسك إلا اذ الماء اللى بماسورة النحاس تكون برودته قريبه من درجة التجمد يمكن وحط تحت يمكن خطين

وسيع الصدرر
19/03/2014, 04:41 PM
شاكر لك اصيل نجد ولايهون الكابتن بحثت عنها باليوتيوب وحصلت اجانب كثير مسوينها لاكن ماادري عن فعاليتها ننتظر باقي الاخوان يمكن احد عنده خبر

وسيع الصدرر
19/03/2014, 10:15 PM
وين الشباب ؟؟

أبوسعد111
24/03/2014, 06:43 AM
نصيحه اخوي لاتتعب نفسك إلا اذ الماء اللى بماسورة النحاس تكون برودته قريبه من درجة التجمد يمكن وحط تحت يمكن خطين

+1 :good2:

khabari
24/03/2014, 07:47 AM
لازم يكون الماء في اللي بارد جدا من حافظة فيها ثلج

ZAZ.
24/03/2014, 08:37 PM
صراحة هالطريقة كويسة ع (الورق والحسابات) لكن مدري عن التطبيق
وخذ في بالك : لازم تحافظ ع برودة الماء في جميع نواحي (الدائرة المائية) يعني لازم تكون معزولة تماماً .. وترى شغلتها وفكرتها زي الفريون لكن الفرق ان الماء يحتر بعد فترة وان طالت اما الفريون غاز ولا يحتر لكن م تضمنه لان الشغل ترهيم

ابوعبود66
24/03/2014, 09:27 PM
انت وش حاجتك
اذا كان جلسه
اشوف المطكيف الصحراوي افضل واريح
تري الشباب مسوين عليه حركات جدا ممتازه

مكشاتي سبشل
25/03/2014, 12:53 PM
كلنا نعرف الغاز عند خروج سكون بارد جدا ليه مانستخدمه بدال الماء
غاز .. مروحه مع النحاس ..... موقد اشتعال

وسيع الصدرر
26/03/2014, 11:31 PM
هلا بالجميع استخدامي لها للوالد ولي انا افكر اني انفذ الفكره نفس الطريقه بس تكون بصندوق صغير متنقل لان اباخذ مروحه متوسطه لاهي ضخمه ولا صغيره مره بحيث تكون بصندوق بحجم معقول تاخذا معك باي مكان لاكن قلت قبل اتخسر هل نفس الفكره مضمونه نتايجها

سبشل فكره جيده
ننتظر باقي الاعضاء