المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدتكم ياشباب مقناص قمري في السودان

سعود القناص
19/03/2014, 11:41 PM
السلام عليكم
الله يعطيكم العافية ياشباب استفسار عن القمري في السودان النيه انشالله 10/4/2014 ماقدر اروح الا في الوقت هذا هل هو مناسب للقمري هناك ولا متأخر؟
المكان سمعت في الجزيرة ؟
كيف الاوضاع الأمنيه ؟
بانتظار ردودكم
وسلامتكم

عضوان
20/03/2014, 01:46 PM
الاموور طيبه بس الحذر واجب عندك الجزيرة ود مدني والهلالية ولو انك راعي بر وغزلان كان نتخاوى

جذآآآب
20/03/2014, 11:54 PM
والله ودي بغزلان والبر والعلوم الطيبه ولكن الغزلان ممنوعه صيدها الا بدليله وبدس ومانعرف احد

راعي براوننق
22/03/2014, 10:41 PM
رح وانت مطمن
امن واماااااان

صارم حرب
23/03/2014, 08:26 AM
ﻻتروح أنا بالسودان اﻵن مافيه شي يستاهل العنا واذا رجعت للسعودية اعطيكم التفاصيل

ترتر
23/03/2014, 10:05 AM
الشباب هناك ويمدحون والله الصيد والوضع تمام

ابوعمرالفاروق
23/03/2014, 02:07 PM
ﻻتروح أنا بالسودان اﻵن مافيه شي يستاهل العنا واذا رجعت للسعودية اعطيكم التفاصيل

كلام منصح

جزاك الله خير

الاربع وعشرين
24/03/2014, 12:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انصح بالاستخارة

ابو صالح 2
24/03/2014, 12:27 PM
مايمدحون الصيد هناك
يقولون السودانيين عرفوا الوضع وصاروا ينصبون على الصيادين السعودديين او الخليجيين

اسال احد رايح قريب ويعطيك التفاصيل

سعود القناص
24/03/2014, 10:54 PM
الله يعطيكم العافية ياشباب
ومانستغني عن شوركم
وانشالله اني بمشي واذا رجعت بعطيكم الاخبار

hassan5775
26/03/2014, 01:03 PM
الامور طيبه توي راجع من يومين اذا محتاج خدمه راسلني علي الخاص

الموت ارحم
28/03/2014, 02:51 PM
والله ياخوي الوضع تمام التمام بالسودان احسن تاريخ للقميري بالسودان من تاريخ 1/4/2014 ابريل واذا تبي معلومات راسلني على الخاص افيدك اكثر

hail_ksa
29/03/2014, 03:20 PM
كل واحد طرح تجربته وعن نفسي ما انصح بالسفر للسودان
توي جاي منها والأمور سيئة جدآآآآآآآآآآ

استغلال ونصب بشكل كبير وتعامل سيء جدآآآآآآآآآ
أسعار ماتسوى وضرايب وتدفع وانت داخل وتدفع وانت خارج
والصرافات ماتتعامل مع البطاقات السعودية .. علماً أنها كانت تسحب لكن أعلى حد كانت تسحب 250 ريال باليوم ووقفوا التعامل !!!!!!

الكثير من السعوديين واجهتم في الصرافات في الخرطوم وواجهتهم في صرافة المطار كانوا في وضع لايحسد عليه مامعهم ولا ريال .. كانوا يعتقدون بأن الصرافات تسحب وتفاجئوا بالعكس !!!!!

(( الذيب))
29/03/2014, 04:51 PM
انا جاي من السودان الثلاثاء الماضي رحنا ندور القمري وتعاقدنا من شركة فﻻمنجو طبعا الربع مثل المنشار طالعين واكلين نازلين واكلين
طبعا القمري كثير ولكنه على فروخه ليس له من الطعم ولا واحد فالمية
5 فالمية من صيدنا سمين والباقي يفتح الله
افضل المناطق ود النعمان وابو قمري تبع ولاية الحوش التابع لمدني
نصيحة من اخ
5 حبات هنا افضل من 500 هناك

ابو مؤيد_944
01/04/2014, 10:44 AM
الذيب اختصرك الحكاية عطاك زبدة الزبدة
بس خانه توقيت الرحلة ابريل افضل وقت للقمري

ومن يروح و يتعاقد مع شركات فالله يعوض على دراهمه
والله ينخلونك نخل قابلت شباب هناك كارهين ام الصيد

لا تروح و لا تفكر اذا ما تعرف دنادين هناك

(( الذيب))
02/04/2014, 02:02 PM
تسلم ابو مؤيد
هل يمكن تطلع تصريح من دون ما تتعاقد مع شركة
وكيف تجيب السلاح

الضرغامي
03/04/2014, 01:35 AM
والله وانا اخوك من ناحية وقتك فهو وقت جميل جداً وانا شخص قانصها باسبوع الاجازة اللي راح ، ونصيحتي لا تروح الا وانت متفق مع سواق هناك عشان يضبطك ويطلعلك تصريح ويجيب لك دليلة واللسلحة والفشق والسكن ،
طبعاً كل هذا بفلوس والاسعار تختلف من مكتب لمكتب ، وبالنسبة للامان الحمدلله يصير معاك عسكري يكون معاه التصريح وعلى حسب طيبة العسكري في كثرة الصيد لان المسموح لك بالتصريح ٣٠ قميرية ، يعني لازم تكون اخلاق معهم وطيب بس مهوب بزيادة عشان مايستغلون طيبتك .. ولاتنسى من توصل مطار الخرطوم تطلع لك ورقة تسجيل اجانب لا تخليها بعدين ، مدري وش سنعها بس لازم تطلعها عشان مايستقعدون لك .. واذا قنصتوا ما اعجبك المكان قله يغيره لا تخليه يسكتك بمكان مافيه شي ، اتمنى افدتك لو بالشي البسيط وبالتوفيق

الحازم330
03/04/2014, 08:26 AM
السلام عليكم انا الخميس الماضي جاي من السودان ورحت للقمري فقط والله ماتسوى الروحة والمصاريف الزايده والنصب عيني عينك والقمري ماهو سمين بالحيل والقمري واجد لكنه في السماء الصباح يطلع من الغابات ويروح المزارع وانت تنتظره في برحة بين المزارع والغابات وترمية طيار والطير عالي مره يمكن كل 15 فشقة تجيب وحده

كل هاذا كوم والإستغلال كوم ثاني احنا اثنين صارفين اكثر من 15000 في خمس ايام مابين تذاكر وتصاريح ومرافقين ودليله وسواق وسيارة ايجار والحصيله من القمري غداك وعشاك بالقوه

اعطيك شوية تفاصيل مثلا السيارة ايجارها 125 دولار والشوزن ايجارها 75 دولار والفشق العلبة 25 دولار والتصريح لشخصين تقريبا 1000 دولار لمدة اربعة ايام والدليله 30 دولار وسكنك 60 دولار .... يلا وعليك الحساب طبعا المبالغ اللي كتبت لك ايجارات اليوم الواحد
وزي ما قال احد الإخوان والله قمرية عندنا تسوى 100 قمرية بالسودان

وهاذي نصيحة وانت لك الخيار لكن لنا عليك انك لو رحت تكتب انطباعك بعد رجعتك

طائر الحر
03/04/2014, 10:58 AM
صلى صلاة الاستخارة وعندهم اهم شئ الفلوس

هبوب الحره
03/04/2014, 02:56 PM
أخواني الآعزاء بهذا المنتدى الشامخ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً

أسمحوا لي أكتب رائي بخصوص موضوع الصيد بالسودان دون أن يزعل أحد وما سوف أكتبه يعتبر رائي الشخصي ووجهة نظري ... والله يعطيكم العافية ..

كم مرة أجد مواضيع عدة تتكلم وتتطرق لموضوع الصيد بالخارج وخاصة السودان ولم يطرأ على بالي أن أكتب بها وأن أشارك بل مجرد أستطلاع على المشاركات والردود طبعاً لأنه لم يسبق لي الذهاب للصيد خارج السعودية نهائياً ولم يطري على بالي ..

ولكن عندما قرأت مشاركة الأخ الحازم 330 اليوم بخصوص تجربته الآخيرة التي ذكرها
( وله مني خالص التحية على أيضاح الصورة للمشاركين بالمنتدى )
وجدت بعد الحسابات حسب ماذكر بالمشاركة بإن يقوم بدفع مبلغ وقدرة (460 دولار ) أي مايقارب ( 1750 ريال ) لليوم الواحد ...
مع أن حصيلة الصيد من القمري لليوم بالكاد تكفي للغداء والعشاء وبالقوة ..

فأسمحوا لي أن أسأل الجميع هل تستحق الأمور كل هذه المصاريف والعنوة والتعب والمشقة والمخاطرة ؟.

وبالنسبة لي لم يسبق لي السفر خارج المملكة للصيد أبداً .. ولكني أذهب للصيد هنا في بعض المناطق ببلدنا الغالي والصيد زين ياربي لك الحمد .. وأزين مافي طلعاتنا للصيد سعة الصدر وفلة الحجاج مع العديد من الرجاجيل مثلكم وشرواكم ..
فأعذروني على الآطالة .. وأكرر هذا يمثل رأئي الشخصي وكل واحد له حرية الراي بهذا المنتدى العظيم وبدون تجريح لآحد ودمتم سالمين جميعاً ..

الضرغامي
04/04/2014, 01:09 AM
القميري يختلف كثرته من مكان لمكان وبالنسبة انه العصر مرتفع طبيعي ، تراك ترميه الصبح وتبيه العصر نفس المرمى ، حنا كنا نروح بعد الغداء ويطلع من الغابة ٥ وثلث ونرميه بس قليل وعلى وحدة ولا على خمس والساعة ٦ بالرجعة فروق والسماء ماتاقف منهن ، ويجي شي مرتفع ويجي شي مرماه زين ، بس على حسب بندقك ونوع فشقك

ابو.عبدالله
06/04/2014, 03:17 PM
الله يعطيكم العافيه شباب استفدت كثير