المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياناس تكفون نخوة

ع المشاري
21/03/2014, 06:45 AM
عندي جمس صالون دفرنسين بدا يفضي الدبل عند كل مطب صناعي 0يفضي الموتر مايمشي 0 تكفون الحل يجماعه والله مليت الموتر مع اني احبه السراحه قبل المشكله 0ابس ويش المشكلة وكيف اصلحه واين الورش اللي تضبطه تكفون يالربع والله طفح الكيل00؟

حمزةعبدالمطلب
21/03/2014, 02:05 PM
اخوي المشاري
الدبل عصا او كهرباء
بقدر ان شاء الله افيدك في هذه الحاجه فقط
تاكد من ميزانية العصا من تحت مضبوط
جربه يفضي في السن او الكامل
بس ميزانية وترى يبغي له ضبط ميزانية فقط

بدوي جنوبي
22/03/2014, 12:55 AM
غريبه يفضا الدبل
هذا يدل ان الدبل معشق دفع رباعى ،،، دبلف خفيف
بعدها تعشيقة الفاضي
وش ينقز الدبل للفاضى وقبله الدبل الخفيف

ع المشاري
22/03/2014, 09:09 AM
الدبل عندي عصاء ماهوب كهرب عادي والسراحه كلام اخونا حمزه اقرب للصواب واشكر كل من مر على موضوعي

سحــاب
22/03/2014, 09:20 AM
اخي العزيز مادام عصا ... اتوقع كراسي الجيربوكس ممكن تكون خربانه ... يعني الجيربوكس ربما يكون متحرك عن موقعه

ع المشاري
22/03/2014, 09:20 AM
ياخوي. بدوي الجنوبي. لا مايقمز الدبل للخفيف لان الدبل في هذي الصورة التقريبية

(الخفيف ثم الدفع الثنائي ثم الفاضي ثم الثقيل )هذا شكل دبل الجمس اللي معي والمشكله تكون بين الثنائي والفاضي

ع المشاري
22/03/2014, 09:28 AM
احتمال ياخوي سحاب رايك صايب بس حاب اخبرك شي إذاعشقت الخفيف عادي مايفصل ماكن فيه شي بس في حالت الدفع الثنائي يفصل وفيه حاجه لوني امشي في الطريق على سرعه 150 وتجيني هويه في الطريق يفصل

سحــاب
22/03/2014, 09:33 AM
احتمال ياخوي سحاب رايك صايب بس حاب اخبرك شي إذاعشقت الخفيف عادي مايفصل ماكن فيه شي بس في حالت الدفع الثنائي يفصل وفيه حاجه لوني امشي في الطريق على سرعه 150 وتجيني هويه في الطريق يفصل

الدبل الخفيف يا اخي لما تشبكه مايكون قريب من البودي .. بعكس الدبل الثقيل في حالة تعشيقه يكون قريب من البودي.. وفي هاذي الحاله يضايقه البودي ويفلت ... مجرد احتمال وان شاء الله تكون شي بسيط .. ..
تحياتي اخي العزيز