المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى متى والمبزرة على العامة ..!! اقرفووونا

yasser505
05/04/2014, 03:01 PM
السلام عليكم

والله الحين ما الوم الدوريات يوم تصادر الاجهزة ..!.!!!!!!

بس القهر ان كم وقح وقذر يسب عالعامة ويكون ارسالة قوي ويخرب اوووم السواليف والمراقبين يسمعون ..!!

وعلى طووول سفري لو تقاطع احد او تغلطه بكلمة ,,, رده على طووول مالك دخل يا ابن ال ,,,, ومن هالقذف بالاعراض ؟؟؟؟؟؟

على اساس ان محد يقدر يلقطك ؟؟؟ لا ياعمي الدنيا تطورت وصار بالامكان تحديد اتجاه و موقع جهازك ونوعه من ضغطة ريشتك يعني اهججججد

اول اقول الدوريات مستقعده ,,,, الين ماسمعت بنفسي ,, قلت لواحد اذكر الله وعيب هالكلام ,, يقوم يقلب السب علي ويغلط على اهلي ..!!! ؟؟؟؟

الله يذكر ايام 2003 و 2004 بالخييير يوم كانت العامة سوالف وخمسين فوق الغاز ومية قصايد وكذا ..!!!

الحين اطلع 25 عشان اكمل هوشة وسب معك :mad::mad::mad::mad: ..!!!!

وافكر جدياُ الحين باني اخلي الجهاز بالشنطة للطوارئ فقط ,, مابي الناس تشوفني وتاخذ فكره اني مثل الغالبية الي بالعامة

وطبعاً فيه رجال امثال: ابو حنان , ابو حمد , عبيد , جناح الليل مع التحفظ البسيط ، عويدي ، ... الخ

لكن الباقين كلهم سب وسبييب

والقهر مره جيت ابوري اخوي الكبير انه لسى شغالين عالكنود لانه يقول انقرض وماعاد احد يستعملة

ومن اشغله الا واحد الله لايوفقه يقول اه اه كانه حرمة :mad::mad::mad: ..!!!!!!!!!

وانحررررررجت معه وقال لي طفه طفه لا احط الريشة بخشمك :(

وش رايكم بالله .؟؟؟
وللمعلومية , انا شريت الجهاز لاني هاوي قدييييييم لكن تركته فتره طويلة ورجعت له باليدوي وبعدين اخذت الثابت وشفت العينات قليلة الادب .

تحياتي ,,,,

رويلي
05/04/2014, 03:36 PM
ما الومك والله .. نفس الموقف تتكرر معي بس مع واحد اشغلنا باغنية طول الوقت

الشكوى لله

راعي الرود
05/04/2014, 06:49 PM
والله وانا اخوك زمان المراسل اول و الستيشن راح
الجهاز اللحين كثير وانا منهم مايستخدمه الا وقت الحاجه في كشته لا صار معك اكثر من موتر فقط غير كذا احلته بالبيت

فتى الوادي
05/04/2014, 07:11 PM
الجهال وصغار السن والمراهقين وضعاف النفوس أشغلونا ليس على أجهزة اللاسلكي فقط ... بل في أكثر شيء .. الفيسو بوك .. تويتر .. انستقرام ... اليتوتيوب .. !!
المشكلة اتعجب من الغرب يأتون بجديد ومفيد .. وعيالنا الله يخلف علينا !!!

تساهيل1
05/04/2014, 07:22 PM
السب
وقلة الادب من طلع الكنود من قبل 15
سنه

ماهو شي جديد وراك مستغرب ...؟

وبعدين اللي يستخدمون الكنود للسوالف ماتو الله يرحمهم

الكنود وسيلة تواصل للاخويا في كشته او مقناص

اختر مكتب بعيد عن المبزره وسولف براحتك

موفق

راعي طفات
05/04/2014, 09:28 PM
بالقصيم لايوجد أحد تقريباً بالعامة

متواجدين على ١٤٦٤٠٠ قناة الألغاز

خاصة وقت المغرب

وبقية الأوقات سواليف وشعر ونقاش

قد يشوبها تقطيعات وخربشات للأسف من بعض السفهاء رغم انهم كبار

لكن القناة موجودة وفعاله بحمد الله

yasser505
05/04/2014, 09:55 PM
والله اذكر اول مرتين بسسسس الي سمعت فيها سب والله ما اكذب

الحين كل يوم لازم هوشتين او 3 مختلفة ..!!!

وكل واحد يساند قبيلته لان السب يكون فيه قبايل ....!!!!!

ليه طيب ؟؟

ياخوي مفروض يحطون مكتب للسب ولضعاف الشخصية الي يطلعون رجولتهم بالسب والشتم وبكذا نرتاح منهم ,,, مابقى الا هي بصراحة

تخيل مره انا وواحد ما امون عليه , وجيت شغلته وطبعاً يجي واحد يسأل عن الارسال وكذا ,, وانا اجاوبه

شوي الا ينط واحد بدون ايييي مقدمات او نقاش سابق مغير صوته يقول " على ز. ياحبيبي على ز. " ؟؟؟؟؟؟

سلاماااااااات يابوي

شقرون44
05/04/2014, 11:13 PM
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من العالمين أنا قفلت على جهازي من 5 سنوات ما استعمله

خوي_الذيب
05/04/2014, 11:47 PM
والله وانا اخوك زمان المراسل اول و الستيشن راح
الجهاز اللحين كثير وانا منهم مايستخدمه الا وقت الحاجه في كشته لا صار معك اكثر من موتر فقط غير كذا احلته بالبيت

:good2::good2::good2:

Alnitak
09/04/2014, 05:30 PM
السلام عليكم و الله المشكلة اشوفها عندكم اهل نجد و القصيم امكن أكثر :mad: عندنا في مكة ها و ها امكن على 144100 لكن حتى بتحليل الاشارة و اريال توجيهي متواجدين ناحية منطقة ما بين العتيبية و الملاوي و الخانسا و تقريبا الشرايع :(
و اظن في حل للمشكلة تضعون قناة مخصصة معروفة بينكم و تشفرونها يصير اي جهاز غريب يضغط على الريشة باقي الاجهزة ترفض تلقي الاشارة :D