المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الغاء الدفايه

ابوشاهه
06/04/2014, 10:10 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ..اتمنى من لديه خبره افادتي ..هل الغاء لي الدفايه اللي طالع من المحرك للغماره يؤثر في ارتفاع درجه حراره المحرك؟ طبعا انا الغيتها لان اديترها متشقق وصعب تلحيمه ..وتقبلوا تحياتي وتقديري ..

مفضخ الشري
06/04/2014, 10:25 PM
ملغيها بجكسار 2001 قبل 5 سنوات ولا لاحظت شيء تغير ابد اللهم ان المكيف الحار مايشتغل فقط
و اللي الغاها لي ماسكر الخرطوش ببوجي وربطه بقفيز زي اللي يسوونه السباكين لكن شبك الخرطوش اللي طالع من الراس يدفع الماء للدفايه جبت له واحد اطول وشبكه في مكان التصريف صار الماء ياخذ دورة كامله معزول عن الدفايه وهذا افضل حل و اقل تكلفه من تبديل الدفايه اللي يلزم فك الديكور الامامي بالكامل لتغييرها

مسير عليكم
08/04/2014, 01:30 PM
انا ملغيها بس موصل المواصير في بعض شلت اليات من الثلاجه ووصلتها في بعض وكذا اضمن واريح لراسك

ابوشاهه
08/04/2014, 05:44 PM
انا ملغيها بس موصل المواصير في بعض شلت اليات من الثلاجه ووصلتها في بعض وكذا اضمن واريح لراسك

انا مسوي نفس هذا الشئ .. بس اتوقع ان الحراره ترتفع بفعل الشئ هذا ..لان مرور الماء سابقا في اديتر الدفايه يحدث له نوع من التبريد بعض الشئ اذا شغلت المروحه .. اتمنى ابداء الاخوان لآراءهم حول هذا الموضوع ..خصوصا الاخ اصيل وبدوي جنوبي وكبسوله والبقيه ..

بدوي جنوبي
09/04/2014, 12:19 AM
تنبيه بخصوص طرح موضوع جديد (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=629359)