المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل بسيط جداً لمشكلة اضاءة لمبة الابواب اللي بالطبلون الحمراء والابواب مغلقه لاندكروزر

ابومحــ م ـــد
14/04/2014, 11:37 PM
يوجد مشكله في اضاءة لمبة فتح الابواب اللي بطبلون السيارة طبعاً اللي معي لاندكروزر 2011 واعتقد الحل يشمل جميع السيارات .....
بدات المشكله عندي منذو 3 شهور وبحثت عن حل ولم اجد ومريت على كذا كهربائي ولم يجدو المشكلة وعملت فحص كمبيوتر للسيارة ولم اجد المشكلة ؟؟؟؟
فحصت الابواب كلها تعمل وتقفل بشكل ممتاز ؟؟؟
فتحت ديكور باب الشنطه وفصلت كهرب القفل واختفت المشكله هنا علمت ان المشكله بالقفل !!!!!
شريت قفل جديد من القرعاوي بسعر 500 ريال وركبته على السيارة وتمام التمام اختفت المشكله..
................................................
المفيد :- او زبدة الكلام
اخذت القفل القديم وفكيته ووجدة المشكله بسيطه ولو انا فاك القفل قبل كان ما خسرت 500 ريال ومعاناة 3 شهور لكن امر الله وما لنا فيه اعتراض
عباره عن بليتين يعني لسان حديده خفيفه اذا تقفل القفل تبعد عن مسمار موضوع لها واذا انفتح التمس ووصل كهرب سالب وولعت اللمبات يكون مرتخي ويلمس المسمار والقفل مغلق تبعده بالزراديه شوي وبس ..
بكراء ان شاء الله ابي انزل تقرير مصور تفصيلي للقفل علشان الكل يستفيد ولا يشتري قفل ويخسر مثلي والله يجعل هذا في ميزان حسناتي وارجو من الجميع نقل الموضوع لجميع منتدى مشترك فيه
ابومحــ م ـــد دمتم في رعاية الله

ابوراكان تبوك
15/04/2014, 01:33 PM
مشكلة مشابهه وسبب آخر لمثل مشكلتك في هذا الموضوع وتم حلها بتكلفة بسيطه

عندي السيارة اذا قمت الصبح احصل الفلشر مولع! (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=604973)