المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواطن مغبون من ينصفني بعد الله

هويني
15/04/2014, 12:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه أول مشاركة لي في المنتدى أتمنى أن أكون عضواً فعالاً لمافيه الخير لجميع إخواني الأعضاء الأفاضل
أيها الكرام أنا مشكلتي مشكلة الحمدلله على كل حال قدر الله علي واشتريت أكسنت 2014 فل كامل اشتريتها كاش من شركة الناغي هيونداي المهم السيارة لها يومين عندي ومشيتها 185 كيلو فقط مئة وخمس وثمانون كيلو متر فقط طبعاً المسافة من الوكالة الين منزلي ١٠٠ كيلو يعني في خلال اليومين مشيتها ٨٠ كيلوا فقط فجأة طفت علي السيارة وحملتها على سطحة وذهبت بها على الشركة المهم طبعاً بعد المرمطة وكل فرع يصرفني على الفرع الثاني استقبلها فرع شبك المطار في جدة وبعد استلامها مني شوف المرمطة الجديدة لطعوني ثلاثة ايام عشان بس حضرة المهندس يكشف ع السيارة ويقول لي وش فيها وبعد طلوع الروح اتصلوا علي وأخبروني بالطامة يقول لي المهندس السيارة لازم نغيير مكينتها يعني يبغالها مكينة جديدة المهم اشتد النقاش بيني وبينه وقلت له السيارة جديدة كيف تغيير مكينتها يقول وبكل بساطة واستخفاف بعقول البشر ايش المشكلة راح نغيير لك مكينة فأنا رفضت وقلت له لازم تغيرون السيارة وتعطوني سيارة جديدة بدلاً عنها ولن استلم الأ سيارة بديلة وبديلة لها وبنفس الموديل والمواصفات ولا راح اشتكيكم على وزارة التجارة المهم يقول المهندس روح للشيخ محمد يوسف ناغي في مكتبه واشتكي عنده شوفوا بالله يبغاني أروح زي الطرار وأشحذ عشان يبدلون لي السيارة ليش أنا لي حق عندكم والسيارة شاريها بفلوسي مو متصدق علي أحد منكم بها عشان أروح وأترجاه إنه يبدل السيارة بسيارة جديدة المهم كان الحوار عقيم معاه ومنفرز لآخر درجة
ياأخوان والله الله يعلم من فين جبت الفلوس وربي دين علي وأنا الان مغبون ومقهور من ينصفني ؟؟
ماهو الحل في نظركم ياإخوان والله محتار ومتشتت ماني عارف وش الدبرة تكفون شورا علي والله نفسيتي دمار من الغش والخداع
ودمتم بكل المحبة والود

أبوحبيب
15/04/2014, 01:10 AM
أخي الكريم
الله يعوضك وينصفك ممن ظلمك

اتجه لوزارة التجارة مباشرة وإذا تمكنت من مخاطبة الوزير عبر تويتر فهو أفضل...
وسأرسل لك رقمي على الخاص وأي خدمة أنا حاضر

أسأل الله أن يجعل لك من كل هم فرجاً

¶ أرسلت بواسطة الجوال

ابوراكان تبوك
15/04/2014, 01:11 AM
الله يعوضك خير

لو انا في موقفك

معروض على الشرطه ان الشركة اعطوني سياره متعطله ورفضوا ارجاع ما دفعت
ركز على فلوسك اللي أنت دفعتها وطالب فيها واخصر السياره حتى لو قالوا يصلحوها ترا بيمرمطوك كل يوم بكره ومراجعات وقلة حيا
طالب بإرجاع المبلغ لو طولتها بتدخل في متاهات وتتحول المعامله لوزارة التجاره وياليل ما اطولك

هي كذا او كذا تندرج تحت الغش التجاري او عيب مصنعي وبيرجع لك حقك

الله يوفقك وييسر أمرك

شمايزر
15/04/2014, 01:44 AM
السلام عليكم ....
قدم بلاغ على الهاتف المجاني لوزارة التجارة والصناعة على الرقم هذا
٨٠٠١٢٤١٦١٦
وبيكون بلاغك رسمي وبتجيك رسالة برقم البلاغ وبعدها يتصل فيك القسم الخاص بالسيارات بالوزارة ....

متقاعد مبكر
15/04/2014, 01:54 AM
نصيحه ما دام استلموا السياره لاعاد تستلمها منهم حتى ولو غيروا مكينه ورح اشتك على وزارة التجاره ولن يضيع حق وراه مطالب ولا تهمم نفسك والخيره فيما اختاره الله قد يكون في ذلك خير

هويني
15/04/2014, 08:13 AM
جزاكم الله خير جميعاً
الله لا يوريكم مكروه
المهم الان إنه انا قدمت بلاغ لوزارة التجارة والله ييسر الأمور يارب
بس هل فيه جدوى من الشكوى عليهم عند وزارة التجارة ؟؟

محمد 2002
15/04/2014, 08:15 AM
لا ترضى غير بإرجاع فلوسك كاملة واطلب تعويض عن المرمطة والروحة والجية
لو غيروا مكينة السيارة ما بتكون مثل المصنع ابدا

هويني
15/04/2014, 08:19 AM
ياشباب اللي يعرف رقم هاتف أمو عنوان أو أي طريقة تواصل مع مقر الشركة هيونداي الأقليمي في الشرق الأوسط تكفون لا يبخل علي فيه
باشتكيهم على المدير الإقليمي في الشرق الأوسط

دوج رام 98
15/04/2014, 08:36 AM
عام 2006 واحد من الشباب أشترى سيارة من الجميح أظنها أوبترا أو أبيكا , مشى عليها 100 كلم وطلع فيها صوت بسيط في المكينة , وبعد الكشف أتضح أن فيها عيب مصنعي قد يؤدي إلى تعطل المحرك , يعني السيارة شغاله وتمشي لكن قرار الميكانيكي أن المحرك قد ينتهي في أي لحظه , وخلال يوم واحد تم تعويضه بسيارة جديده

بواردي جنوبي
15/04/2014, 08:49 AM
الله يقويك عليهم وتاخذ حقك ويقوي كل مظلوم على االلي ظالمه
هذا رقمهم وانا اخوك او ادخل على ذا الرابط

http://www.koreanbeast.com/koreanbeast29012

shikh zayed road
دبي طريق الشيخ زايد

P.O.BOX 5775 DUBAI U.A.E
ص.ب 5775 دبي الامارات

OFFICE NO 2903
مكتب 2903

هاتف 3326667-4-00971

فاكس 3326566-4-00971

دوج رام 98
15/04/2014, 08:49 AM
ياشباب اللي يعرف رقم هاتف أمو عنوان أو أي طريقة تواصل مع مقر الشركة هيونداي الأقليمي في الشرق الأوسط تكفون لا يبخل علي فيه
باشتكيهم على المدير الإقليمي في الشرق الأوسط

هذا موقعهم الرسمي على فيسبوك في الامارات

https://www.facebook.com/hyundaiuae

هذا موقعهم على الشبكة

http://www.hyundai-uae.com/Main/index.php

هنا تستطيع التحدث معهم بالشات مباشرة LIVE CHAT

http://www.hyundai-uae.com/chat.html

صياد الخبر
15/04/2014, 08:50 AM
السلام عليكم

اشرح حالتك وترجمها وارسلها ايميل للشركة الام
مع ذكر الوكيل المستلم منه السيارة
وتاريخ الشراء
وكلام المهندس بسبب العطل

ايميل للشركة الام في كوريا ان كانت تصنع بكوريا المراد
لا اجزم ان خلال 24 ساعة ولكن خلال ثلاث ايام سوف يأتيك رد
او اتصال من الوكيل
اخي الكريم انت لك حق
ولهم مرجع وادارات اعلى منهم تهتم لسمعتها اكثر من خسارة سيارة
ارسل ايميل وتوكل على الله
واحسن الظن بالله انه ناصرك بعد هذة الكربة

الاخوان افادوك بخصوص الاجراءات المحلية عن وزارة التجارة والشرطة والحقوق المدنية

اسأل الله ان ينصرك ممن ظلموك
وان يسخر لك من يخاف الله
وان يهديهم الى سواء السبيل

بالتوفيق

هويني
15/04/2014, 10:59 AM
شكراً لكم جميعاً الله يوفقكم والله إنكم دفعتم في َ الأمل بعد الله الله يفرج كرباتكم وكربات جميع المسلمين

معدي المرقاب
15/04/2014, 11:37 AM
الله يعوضك خير ان شاء الله ولاتخلي حقك ولايلعبون عليك خلك صارم معهم ولاتنساء فواتير السطاحات طلعها من عيونهم

هويني
07/05/2014, 01:03 PM
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
أبشركم ياشباب موضوعي إنحل ولله الحمد سلموني شركة الناغي سيارة بديلة وجديدة نفس المواصفات والموديل
راح أدخل في الموضوع ع طول عشان الكل يستفيد في مثل هذه الحالات الله يجيركم منها قبل تقريباً أسبوعين من الان خرجت من الدوام ومعي جميع الأوراق والثبوتيات اللي تثبت إني اشتريت السيارة من وكالة الناغي وروحت للشركة الرئيسية الواقعة في مدينة جدة في مركز جمجوم التجاري في حي الحمراء بوابة 7 الدور 8 المهم روحت وكلي أسى وصراحة كنت فاقد الأمل تماماً لكن قلت خليني أروح وأشوف أنا وش خسران المهم دخلت مع بوابة الشركة قابلني موظف قال لي أهلاً وسهلاً كيف أقدر أخدمك فقلت له أبغا أقابل الشيخ الناغي قالي طيب وش موضوعك قلت له ما راح أتكلم مع أي أحد إلا مع الناغي فقال موضوعك راح ينحل من هنا إن شاء الله بس قول وش عندك فرديت عليه الكلام إني ماراح أتكلم في موضوعي إلا مع الناغي شخصياً وهاذي جلسة ماراح أتحرك من هنا إلين أقابل الناغي بنفسه �� المهم قال طيب تعال هنا في هذه الغرفة وأبشر بالعلم الطيب فروحت جلست في غرفة صغيرة فيها مقعدين متقابلة وفيها تيلفون فدخل علي واحد وسلم علي وصراحة يوم شفته أرتحت له من أول نظرة فقال لي حياك الله ياستاذ شرفتنا أي خدمة شركة الناغي كلها تحت أمرك فقلت له انت مين ما أتعرفت عليك كنت أحسبه الناغي صراحة �� فقال لي معاك عبد الخالق الشمراني قلت له أنا أبغا أقابل الشيخ الناغي فقال أنا راح أحل موضوعك بعد الله سبحانه وتعالى وأبشر ولا تشيل هم والله أنا ارتحت للرجال صراحة من يوم شفته فقلت في نفسي توكلت على الله راح أقول القصة المهم قلت له اللي في خاطري كله وهو جالس يكتب في ورقة كل الكلام اللي أنا أقوله فقال لي لا تشيل هم راح أكلم رئيس الشركة بكل طلباتك وأبشر بالعوض والناغي بنفسه ما يرضى الإساءة بعملائه مهماً كان العميل بس أعطيني ثلاثة أيام وأتصل عليك خرجت من عند عبد الخالق الشمراني وأنا فاقد الأمل صراحة بس كان أملي بالله كبير بعد ثلاثة أيام ما أتصل الرجال فقلت مادام ما تصل أكيد مايبغا يقولي إن المعاملة رُفضت من الشيخ الناغي فقلت خليه يوم رابع وأشوفوجاء اليوم الرابع وما أتصل علي الين بعد الظهر فقلت شكلها معاملة بتطول وردد ياليل ما أطولك المهم قررت اتصل على الرجال واتصلت وكنت أقول أكيد بيقول ما وافقوا ولازم تغيير مكينة والله اتصلت وما رد علي فقلت خلااااااص أكيد بيصرفرني مثل باقي الشركات ولعانتهم شوي إلا عبد الخالق الشمراني يتصل بي فكلمني الرجال وقال هلا بفلان وذكر اسمي فقلت له كويس إنك مانسيتني فقال ولو كيف أنساك فقلت له هات العلم وطمنا فقال لي مبروك جاتك موافقة على تبديل السيارة فقلت له تمزح فقال والله جاتك موافقة حقيقة جلست مذهول وماني مصدق قلت الرجال شكله ملخبط فقلت له يا أستاذ أنا فلان صاحب الأكسنت فقال نعم أدري أنا من أول وعدتك إني راح أحل موضوعك بعد الله والشيخ الناغي ما يرضى بالإساء لعملائه وراح انعوضك على كل ريال خسرته من سطحة وروح للصيانة واستلم سيارة إيجار الين ينتهي موضوعك حقيقةً ذُهلت من حسن المعاملة وماني عارف كيف أشكره فقلت خليني أروح للصيانة وأخد سيارة إيجار من عندهم المهم وصلت الصيانة ووجدت الأستاذ عبد الخالق جزاه الله خير راسل لهم إيميل بتسليمي سيارة إلى أن ينتهي موضوعي وبصراحة قلت شكل الموضع راح يطول وخلال يومين بس اتصل علي واحد من الشركة فقال لي تعال نبغا نسوي معاك مبايعة على السيارة القديمة وناخد بيانتك على السيارة الجديدة وروحت لفرع الشركة بطريق المدينة فاستقبلني الأستاذ أحمد المنصوري مدير المبيعات وكان رجل شهم بكل ما تعنيه الكلمة جزاه الله خير ووجدت صراحة رحابة صدر لم أجدها في أي شركة سيارات ثانية فوجدت أوراقي عنده وصلت قبلي أي سرعة هذه في إرضاء العميل المهم الاستاذ المنصوري أرسلني على مندوب المبيعات الأستاذ محمد القحطاني عندهم في نفس الفرع وكان والله رجل في قمة الأخلاق وراقي في تعامله فقلت به طيب لو مافي نفس المواصفات وش الحل قال نعطيك لو 2015 أهم شي تخرج منهنا وانت مبسوط والله صراحة قمة في الرقي والتعامل من موظفين هيونداي الناغي المهم تقريباً أسبوع إلا هم متصلين علي تعال استلم وفعلا ولله الحمد استبمت سيارة جديدة بنفس المواصفات والموديل يارب لك الحمد أولاً وأخيراً
والله ياشباب أنا انصدمت من رقي الخدمة المقدمة في شركة هيونداي الناغي صراحة أفضل شركة في التعامل وعندهم العميل فوق كل شي
أما بالنسبة للأخ الأستاذ عبد الخالق الشمراني الله يوفقه في الدنيا والآخرة والله ما قصر ويشهد الله علي إني ما أعرفه وأول مرة أشوفه في داك اليوم لكن فعلاً الشهم شهم والله مهما اتكلم ماراح أوفيه حقه صراحة مالي غير الدعاء له بالتوفيق الله يسعده يارب
وايضاً الاستاذين الفاضلين مدير المبيعات في فرع هيونداي طريق ابمدينة الأستاذ أحمد المنصوري ومندوب المبيعات في نفس الفرع الأستاذ محمد القحطاني كلموا حقيقة في قمة الذوق والأخلاق وحب مساعدة العملاء للشركة هذا اللي حصل معاي والله على ما أقول شهيد والله ما كتبت موضوعي دعاية لشركة الناغي لكن هذا واقع عايشته أنا بنفسي وأنا من منبر منتدانا الشامخ أتوجه بالشكر لشركة الناغي هيونداي على حسن التعامل مع عملائها واتمنى لها التوفيق الرقي ولكل من ذكرت أسمائهم فهم أهل لذلك والشكر موصول لمنتديات مكشات على كل ماتقدمه بنا من اتاحة الفرصة لنا لطرح همومنا ومواضيعنا للوصول إلى الحلول المناسبة ويشهد الله لولا الله ثم منتدى مكشات لما عرفت التصرف وحل الموضوع بكن الأخوان الذين قاموا بالرد على للموضوع ماقصروا أعطوني أكثر من حل فجزاهم الله خيراً وبيض الله وجوهكم
والسلام عليكم ورحة الله وبركاته و

عميد آسيا
07/05/2014, 01:36 PM
مبروك ويعطيك خيرها و يكفيك شرها
التيس وينه كفاية السيارة الأولى ما شفنا منك شيء

لامبالي
07/05/2014, 02:12 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد يبغالها تيس
فرحة السيارة الجديدة

صياد الخبر
07/05/2014, 02:22 PM
السلام عليكم

الحمدلله الذي بنوره تتم الصالحات

اللهم بارك له وبارك عليه وتمم له بخير

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

والحمدلله ناصرك

بالتوفيق

ابوصالح3
07/05/2014, 03:05 PM
هذا حقك واقل من حقك وهم مخطين عليك وليس لهم اي فضل ,, انت صاحب الفضل ’’’والفضل لله
لانك رضيت تقبل السياره الجديده بدل الخربانه اللي غشوك فيها ,,,

عموما الف مبروك الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها

ابوشاهه
07/05/2014, 05:12 PM
صدقت اخي ابوصالح .. والله مالهم منه ولافضل ..هذي سيارتك دافع فيها دريهماتك ..ويفترض انهم يعطونك تعويض عن كل البهذله اللي شفتها مع المعرض الاول ..وللمعلوميه ترى قمه الاخلاق هذي اللي يتحلون بها هي لمصالح الشركه .. حسبي الله عليهم وعلى من هو على شاكلتهم ..
هذا حقك واقل من حقك وهم مخطين عليك وليس لهم اي فضل ,, انت صاحب الفضل ’’’والفضل لله

محسن اليامي
07/05/2014, 11:35 PM
مبروك والله يكفيك شرها ويطعمك من خيرها
الحمدلله ان حلالك رجعلك ولالهم منه ولا فضل
والشركة لاتستحق المدح

رحال7
08/05/2014, 09:20 AM
مبروك يا طويل العمر لكن هذا والله حق لك وما قامو به هو إعطائك حقك وهذا يحسب لهم ولا نريد ان نخش في النيات فالله وحده العالم ولكن ربما هناك تشديد على الوكالات هذه الأيام من وزارة التجاره وربما أخذوها من قاصرها وربما عرضك للمشكله على النت إخافهم فكما تعلم هناك اكثر من وكيل لهونداي في المملكة وبينهم منافسه كبيره،،
كل هذا يعتمد على الوكيل ؟! لان بعضهم متفرعن والناغي كان وكيل بي ام دبليو BMW وكان افشل وكيل على الإطلاق!!! وسمعته كانت سيئة جدا

الحمد لله الذي انقذك من علقم الوكالات وتسحيبهم فوالله ان ما تعرضت له من هم وغم وقلق خلال الأيام العصيبه لا يقدر بثمن
اما الاخ الشمراني فكان سبب خير وهذا من حظه نحسبه والله حسيبه

x.ok
08/05/2014, 09:36 AM
الحمد لله
والله يجعلها من النواصي المباركة

هويني
08/05/2014, 01:43 PM
آمين جزاكم الله خير جميعاً والله لا يوريكم مكروه يارب

ابوراكان تبوك
08/05/2014, 03:46 PM
بيض الله وجيههم الصراحه ما قصروا البلا من الفرع اللي انت شريت عطاك صوره سيئة في البدايه عن الشركه لدرجه انك تكره الشركه كلها
مووووووووفق اخي والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

لسان الحقيقة
08/05/2014, 04:42 PM
مالهم منة ولا فضل
والمفروض انهم يعوضونك بسيارة فل كامل على اقل تقدير

hantar
13/05/2014, 01:01 AM

كلامك عين العقل