المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بال abs في جمس 2005

tevo
27/04/2014, 09:24 AM
السلام عليكم
الاسبوع الماضي غيرت الفلنجة الأمامية يسار وبعد التغير صارت عندي المشكله الي هي لا ضغطت الفرامل تهدي السيارة طبيعي لاكن قبل ما توقف يشتغل نظام abs في الكفر اليسار فقط حتي لو اني ظاغط علي الفرامل بشويش وهو عاده يشتغل لا نزلت السرعه الى 20-15 كلم تقريبا الى ان تتوقف السيارة مع العلم ان لمبة الabs طافية ما تشتغل .
فصلت حساس الabs وانتهت المشكله لاكن ولعت اللمبة .
هل ممكن تكون المشكله ان الحساس يحتاج تنظيف؟ .

نجدي اصيل
27/04/2014, 01:01 PM
السلام عليكم
الاسبوع الماضي غيرت الفلنجة الأمامية يسار وبعد التغير صارت عندي المشكله الي هي لا ضغطت الفرامل تهدي السيارة طبيعي لاكن قبل ما توقف يشتغل نظام abs في الكفر اليسار فقط حتي لو اني ظاغط علي الفرامل بشويش وهو عاده يشتغل لا نزلت السرعه الى 20-15 كلم تقريبا الى ان تتوقف السيارة مع العلم ان لمبة الabs طافية ما تشتغل .
فصلت حساس الabs وانتهت المشكله لاكن ولعت اللمبة .
هل ممكن تكون المشكله ان الحساس يحتاج تنظيف؟ .

تنظيف الحساس وبرمجه

tevo
28/04/2014, 08:38 AM
تنظيف الحساس وبرمجه

شكرا
بنظف الحساس ان شاء الله
والبرمجه هل تكفي فصل البطاريه او لا .

شمس الخليج
28/04/2014, 09:04 PM
السلام عليكم
لابد من البرمجه وتنظيف الحساسات

بن كلثم
04/05/2014, 06:34 AM
لاتتعب نفسك وﻻ يهنون الإخوان ارجع للورشه اللي ركبت عندهم الفلنجلة وأسئلة عن القديمه وفك سلك الحساس وركبه بدل الجديد واتوقع 99بالمئه مالك غير هذا الحل وان ماحصلته القديم أظن عندي واحد انشاء الله

tevo
14/09/2014, 12:55 PM
لاتتعب نفسك وﻻ يهنون الإخوان ارجع للورشه اللي ركبت عندهم الفلنجلة وأسئلة عن القديمه وفك سلك الحساس وركبه بدل الجديد واتوقع 99بالمئه مالك غير هذا الحل وان ماحصلته القديم أظن عندي واحد انشاء الله

اخوي اعتقط السلك متصل بنفس الفلنجه شلون اغيره؟
ياليت تفيدني اكثر .

1824
14/09/2014, 05:22 PM
شيك على التركيب صح وكل شيء مذبوط الاسلاك الواصله هل في زيت فرامل طلع اثناء اذا طلع يبيلك تنسيم فرامل وتنحل المشكلة بالتوفيق لك

tevo
15/09/2014, 10:55 AM
شيك على التركيب صح وكل شيء مذبوط الاسلاك الواصله هل في زيت فرامل طلع اثناء اذا طلع يبيلك تنسيم فرامل وتنحل المشكلة بالتوفيق لك

ابشيك عليها ان شاء الله