المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة : تاهو 2008 اشتغلت لمبة ABS مع لمبة مانع الإنزلاق

ابوعزآم
03/05/2014, 05:09 PM
السلام عليكم يا أخواني

الله يحفظكم انا عندي عله باطنيه اللي هي تاهو 2008 LTZ

اشتغلت لمبة ABS مع لمبة مانع الإنزلاق البارح

ما ادري وش سبب هالمشكله

مع العلم اني قبل اسبوعين اشتغلت لمبة المكينه مع مانع الانزلاق وصار ضعف في عزم المكينه وغيرت البواجي واسلاك البواجي وفلتر الهواء حق المكينة و طرمبة البنزين وعوامة البنزين والحمدلله ضبط.

abo yusef
03/05/2014, 07:09 PM
السلام عليكم يا أخواني

ما ادري وش سبب هالمشكله

مع العلم اني قبل اسبوعين اشتغلت لمبة المكينه مع مانع الانزلاق وصار ضعف في عزم المكينه وغيرت البواجي واسلاك البواجي وفلتر الهواء حق المكينة و طرمبة البنزين وعوامة البنزين والحمدلله ضبط.
افحص كمبيوتر وشف اش يطلع لك افحص بجهاز الوكاله افضل

مخ سعودي
03/05/2014, 09:27 PM
اعتقد من المساعدات لانها مربوطه بنفس النظام وهي بالمناسبه هيدروليك او فلنجه الرمان تاكد من سلكها اذا طمرت رصيف او غيرت كفرات

ابوعزآم
03/05/2014, 10:04 PM
افحص كمبيوتر وشف اش يطلع لك افحص بجهاز الوكاله افضل

مشكور وماقصرت

بس ابي اعرف الاحتمالات القويه عشان اعرف اتفاهم مع الصيانه في الورش

ابوعزآم
03/05/2014, 10:07 PM
اعتقد من المساعدات لانها مربوطه بنفس النظام وهي بالمناسبه هيدروليك او فلنجه الرمان تاكد من سلكها اذا طمرت رصيف او غيرت كفرات

مخ سعودي الله يجزاك خير

انا ياطويل العمر المساعدات غيرتها قبل سنه تقريبا بس ماغيرت حقات الوكاله جبت مرهمات لان الوكاله هيدروليك وغاليه ومافيه مشاكل..

والكفرات قبل اسبوع رقعت كفر رقعه حراريه من عند الطيار في الرياض وغيرت أماكنها عشان تتأكل بانتظام ... والمشكله ماصارت لي الا امس بالليل ،، يمكن يكون من الكفرات تتوقع

cadillac911
03/05/2014, 10:18 PM
شيك على زيت الفرامل يمكن ناقص عندي قريبي صار له نفس الشي

Liverpool for ever

abo yusef
03/05/2014, 10:58 PM
مشكور وماقصرت

بس ابي اعرف الاحتمالات القويه عشان اعرف اتفاهم مع الصيانه في الورش

كمبيوتر ال اي بي اس
نظام التعليق المساعدات والحساسات للسرعه
حساس الدركسون
حساس الراتيو
التوصيلات
مقاس الكفرات
الزر الداخلي
الكمبيوتر نفسه حق السياره الخ اشياء كثير انت افحص وشف

ابوعزآم
03/05/2014, 11:14 PM
شيك على زيت الفرامل يمكن ناقص عندي قريبي صار له نفس الشي

Liverpool for ever

ما اعتقد انه الزيت ناقص لان توني مغير فحمات من شهرين لكن بتأكد شكرا لك يالغالي

ابوعزآم
03/05/2014, 11:17 PM
كمبيوتر ال اي بي اس
نظام التعليق المساعدات والحساسات للسرعه
حساس الدركسون
حساس الراتيو
التوصيلات
مقاس الكفرات
الزر الداخلي
الكمبيوتر نفسه حق السياره الخ اشياء كثير انت افحص وشف

يعطيك العافيه يالغالي وماقصرت والله يعينا على هالمواتر

cadillac911
04/05/2014, 02:18 AM
شف وش يصير معاك وبلغنا

Liverpool for ever

ابوعزآم
06/05/2014, 12:07 AM
يا أخوان الموتر ناوي يجنني شكله

المشكله صارت معي يوم الجمعه في الليل جيت وقفته لين صباح الاحد

يوم شغلته الصبح المشكله لازالت موجوده اول ما مشيت شوي راحت المشكله واليوم وانا طالع مشوار ولعت نفس اللمبات ووقفت عند محل ساعتين ورجعت شغلته واللمبات طافيه بعدين وانا راجع للبيت اشتغلت

الزبده انه شي غريب وما ادري كيف بوديه افحصه لان الفحص لازم اللمبات تكون تشتغل الله ييسر امر هالموتر ويصلح والله ذبيت 13 الف في 4 شهور

محمد آل عالي
21/05/2016, 05:39 PM
هل انحلت المشكلة؟

اليوم غيرت فلنجة أمام-يسار لتاهو 2008 دبل

وولعت لمبة ABS ومانع الإنزلاق بلون برتقالي وثابتة، على طول شغالة.

قال الفني يبي لها بس برمجة.

الحربي 591
21/05/2016, 07:14 PM
هل انحلت المشكلة؟

...
فوق الفلنجه او جنبها فيه فيش الABS
شوف راكب زين
او يمكن فيه شي وسط الفيش

ما يحتاج برمجه ..اذا قال برمجه اعرف انه يصرف :)

موفق خير

محمد آل عالي
17/04/2017, 02:27 PM
تغيير الفلنجة يسبب هالمشكلة، وصارت معي نفس الشيء، كانت تولع وتطفي فترة، ثم صارت والعة على طول إلى يومك هذا، وديتها مركز ACDelco جربوا كل شيء، جهاز الفحص اللي عندهم، فصل الأسلاك وشبكها مرة ثانية، تغيير سلك الفلنجة الجديد، بدون فائدة.

فقالوا ما لك غير الوكيل، عندهم كمبيوتر خاص بالشفر. سويت موعد معهم بعد يومين ونشوف واش يطلعون به.

اسكاليد 07
03/08/2017, 12:55 PM
السلام عليكم يا أخواني

ما ادري وش سبب هالمشكله

ما أعرف معنى فلنجه بلهجتكم بس ربما هي ( ويل بيرنق ) بلهجتنا ؟؟

هذا الويل بيرنق تعطل عندي مرتين اول مره لما طلبت السياره من امريكا جات وفيها صوت احتكاك ومع ذلك لمبة ABS مع لمبة مانع الإنزلاق مطفأه ، بدلت الويل بيرنق اليمين واليسار بآخر تجاري جديد بسعر 170 درهم الحبه وراح الصوت وبعد سنتين بعد ما بدلت اطارات جديده في اليوم الثاني تعطلت أي رجع صوت الاحتكاك وبدلت الاثنين بسعر 150 درهم للحبه تجاري جديد وصار لها سنه الان ، طبعاً سعرها في الوكاله 1200 درهم للحبه.

القصد من كلامي أن لمبة ABS ولمبة مانع الإنزلاق ما ولعت عند تعطل الويل بيرنق لمرتين..

بعد ذلك لاحظت أن ربل الرودات الاثنين متقطعه عندي مع العلم ان الرودات وكاله ولمبة ABS مع لمبة مانع الإنزلاق مطفأه رحت وبدلت رودات تجاريه جديده الحبه تقريباً 50 درهم وركبتها وعملت وزن وبعد 3 اشهر تقطعت الربل بحكم انها تجاريه وولعت عندي لمبة ABS و لمبة مانع الإنزلاق ولليوم تولع مرات وتطفي مرات للعلم أن مقاس الرود التجاري اصغر بقليل من مقاس الرود الوكاله وأفكر ابدلها وكاله مستعمل من التشاليح لأن وكاله جديد سعرها 300 درهم للحبه.

الخلاصه ربما تكون المشكله عندك من الرودات والله أعلم.

اسكاليد 07
03/08/2017, 01:13 PM
هل انحلت المشكلة؟

البرمجه هذه أحلى طريقه لتصريف الزبون بعد شفط فلوسه

المهم يا أخي العزيز المشكله هذه حصلت مع صاحبي معاه يوكن دينالي 2006 دبل بدل ويل بيرنق جهة اليسار تجااااري وبعد فتره شهور ولعت عنده لمبة ABS مع لمبة مانع الإنزلاق وصار اذا خفف السرعه عند مطب يطلع عنده طوت مع رجه مثل دعسة البريك لما تقفل جهة الويل بيرنق التجاري اللي ركبه جهت اليسار، المهم راح ورجع وخسر على مر الشهور بدون فائده عقب حصل واحد فاهم لشغله قاله بدل ويل بيرنق 2 جديده وكاله للجهتين لأجل تكون قراءة الحساسات متناسقه وبتروح المشكله قاله انت بدلها على حسابك وان راحت المشكله لك قيمه القطع مع شغل ايدك المهم بدلها وراحت اللمبات وانتهت المشكله والحمد لله.

للعلم أن ويل بيرنق جهة اليمين وكاله وكان صاحي مافيه صوت احتكاك أو اي مشكله ولكن اضطر الى تبديله لأجل تنتهي المشكله وانتهت مثل ما ذكرت.

مشكلتك يا عزيزي ربما تكون مثل صاحبي حاول تشيك بدون تخسر نفسك مبالغ كبيره وتكون ضحيه عمال الورش وربي ايسر امرك ويهديك لحل مشكلتك.