المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظام الـ ABS للاند كروزر gxr 2013 يارب وفق من عاوني

ابوسرى
03/05/2014, 11:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني انا امتلك جيب جي اكس ار 2013 والفرامل فيه نظام abs
المهم : لما امسك فرامل بقوة مفاجئة احيانا يفلت الفرامل ويطقطق وانا اعرف لانه مايزلق
لكن احيانا تحس انك تتوهق فما ادري مالحال واذا مسكته فرامل عادي مضبوط مافي شي مره
قلت لما تجي تشييك الوكاله اقولهم وقلت يا رجال اخاف عبداللطيف جميل يلعبون فيه وانا موتري
وارد يحيي وانا استغرب من النظام احيانا يورط لاقام يفلت وانا جربت الabs في الشبح
والاكورد نفس الشي مقارب لكن الجيب في البدايه كان ممتاز والان احس انه اقل في الاجابه
من السابق وش رايكم اللي يعرفه الله يرضي عليه يعلمني

نجدي اصيل
04/05/2014, 05:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
المهم : لما امسك فرامل بقوة مفاجئة احيانا يفلت الفرامل ويطقطق وانا اعرف لانه مايزلق
لكن احيانا تحس انك تتوهق فما ادري مالحال واذا مسكته فرامل عادي مضبوط مافي شي مره
قلت لما تجي تشييك الوكاله اقولهم وقلت يا رجال اخاف عبداللطيف جميل يلعبون فيه وانا موتري
والاكورد نفس الشي مقارب لكن الجيب في البدايه كان ممتاز والان احس انه اقل في الاجابه
هذا بسبب الاتكال على الصناعه الصينيه وعليه فقط ذهب من نثق به الي الوكيل المعتمد من تويوتا العالميه بسبب مشكلة سيارتك وغيرها وقالو هذا طبيعي فلما سأل الوكيل كيف ولماذا ولعل فيقول هذا تقرير من الشركه الام والاب والجد والعائله التي تملك الشركه ان هذه المشكله قد تم اختبارها بجميع الوسائل ذات التقنيه المتطوره واثبتت ان هذا اقصى امكانياته اقصد الABS وغيره
طبعا تقرير لكل مشكله فماكان الحل الا ان تم وضع فاصل للABS والحمد لله نجحت الطريقه ولا يستخدم الا اثناء نزول المطر فقط وغيرها فهو غبي حتى النخاع كالذي صنعه وطلبه بهذه المواصفه وعندي دليل قاطع وقاتل وانتحاري اذهب لمعارض السيارات واطلب منهم تجربة قيادة الVXR ذو المحرك 5.7 او ما يسمى مكينة لكزس والله العظيم فرق الفرامل لايصدقه العقل الحيواني اجلكم الله فضلا عن العقل البشري ومع ذالك لازال هناك بشر يثقون بمواصفات تويوتا ووكيلها المعتمد والمتفقان على غش وتدليس الشعوب المستغفله المستضعفه
واللي يضع المجنون في حيره الاسعار الغير واقعيه ابدا وفوق هذا وهذا لازال هناك ؟؟؟؟؟؟ من يشتري
لذلك صدق الذي قال خلوها تحلي وتصدي وتصنق وتدود
اللهم اجعل استغلالهم للمسلمين عروضا مجانيه امين امين

ابوراكان تبوك
04/05/2014, 06:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كم ماشي موترك ؟؟؟؟؟؟؟

الصيادالمليح
04/05/2014, 05:15 PM
شيء طبيعي ان نظام مانع الانغلاق في الجيوب بيختلف تماما عن السيارات السيدان
فارتفاع و وزن و حجم السيارة يخلي نظام مانع الانغلاق لا يفي بالغرض المطلوب منه
ولهذا تلاحظ عند السرعات المنخفضة ان النظام فعال اكثر منه عند السرعة المرتفعة
و نصيحة ان تكون سرعة سيارتك لا تتجاوز حاجز ال١٢٠ كلم/ساعة
حتى لا تتعرض لاخطار اكبر عند الوقوف المفاجيء

راعي الرود
04/05/2014, 07:27 PM
الله يستر يارجال هالفرامل باللاند عله من يومها خصوصاً اللي فيهن ABS من 98 و طالع مشاكله كثيره واللي بدون ABS مشاكل الهواء بدورة الفرامل مدري وش علتها
انا معي لاندكروزر 2000 و فرامله شييينه غيرت علبه نسمت هواء مابقى الا الباكم اغيره و اثر المشكله للحين حتى 2013
الله يكون بالعون

ابوراكان تبوك
04/05/2014, 10:06 PM
الله يستر يارجال هالفرامل باللاند عله من يومها خصوصاً اللي فيهن ABS من 98 و طالع مشاكله كثيره واللي بدون ABS مشاكل الهواء بدورة الفرامل مدري وش علتها
انا معي لاندكروزر 2000 و فرامله شييينه غيرت علبه نسمت هواء مابقى الا الباكم اغيره و اثر المشكله للحين حتى 2013
الله يكون بالعون

صحيح فرامل اللاند خطيره

لكن اذا موترك عايدي الله الله بالتروس
والتماتيك زر الاوفر درايف مايخليه يراوغ نهائي وعلى طول يمسك

المشكلة الاساسية مافيه حل جذري
مجرد انه الفرامل فـ الاربع كفرات ماهي موزونه تبدأ المشاكل كذلك اذا الاقمشه باقي فيها نص عمر + الهوب ماهو ناعم تبدأ مسلسلات الـ ABS

ابوسرى
05/05/2014, 12:05 AM
الله يبيض وجيهكم يا عيال

ماشي الان تقريبا ٣٥ الف

واللي مستغربه أني احيانا اجرب امسك فرامل فجائي مضبوط ويمسك صح
ومرات عديده احس انه يوهق

فهل مثلا اذا فصلت فيوز الآي بي اس فيه شي ويطلع مشاكل وعلامات بالطبلون

ولا اغير الفحمات ولا وش الراي

ابوسرى
05/05/2014, 12:08 AM
اذا مسكت الفرامل بالتدريج ماهو فجائي ممتاز ومريح لكن المفاجأة هو المشكله

حتي احيانا اذا شي مشابه للمطب او ماشابه يفلت الفرامل

وانا صرت أحاول ااقلم نفسي علي عدم مسك الفرامل فجاه

sgl2002
05/05/2014, 01:58 AM
مع الوالد ٢٠١١ من وكالته وهو يشكي من فرامله

وسألت اكثر من واحد معه جيب لاند من ٢٠٠٨ وفوق يشكون من الفرمله

اذاني
05/05/2014, 04:22 AM
موترك مافيه الا العافيه طبيعي جدا

وهذه المشكله لازم تتعود عليها لانها للاسف عيب في بريك الاند كروزر من 2008 الي الان .

واكثر ماتوهقني عند نقاط التفتيش لما اضرب المطبات الصغيره يفلت البريك كانه مهو موجود .

السبب هو وزن السياره الكبيره مع بريك تعبان

سقم المعادي 1
05/05/2014, 06:12 AM
هو انت فتحت ملف للموتر في عبداللطيف جميل؟
ترا الضمان من المصنع مهب من جمايله
ان كانك فتحت ملف للموتر دخله عليهم ملزومين بالضمان لأي موتر خليجي