المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثلاثة في واحد اتمنى الدخول من الجميع............

ابوعبدالمجيد
24/11/2006, 08:34 AM
ماشاء الله عليك أخوي أبو عبدالمجيد لو تلاحظ توزيعات الضغط لهذا الصباح فعلا زي أمس تقريبا، حيث يتربع مرتفع هائل جدا جدا منذ فترة على روسيا (شمال شرق الجزيرة العريية) وهو الحمد لله سبب بأمر الله تعالى في تواجد المنخفض على وسط الجزيرة ،مع تكون منخفض عميق على البحر المتوسط قادم بمشيئة الله تعالى وأمره إلى الجزيرة العربية، فلله الحمد والشكر على نعمه التي لاتحصىe]
]

اللهم أني أستغفرك وأتوب إليك أنك كنت غفارا

اللهم لاإله إلا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين]
اخي الحبيب الغالي ""السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصبحك الله باالرضاء والعافيه والسيل ان شاء الله ابشر به من رب الارباب ومسبب الاسباب ومجري السحاب وخالق خلقه من تراب فقلوبنا به وحده متعلقة وعيوننا الى سماءه نا ظرة ومتأملين سرعة فرجه وسعة رحمته وما في خزائنه فاللهم ارحمنا واغثنا وعم با الغيث كل مملكتنا الحبيبة وسائر بلاد المسلمين اللهم آمين ...............................وبا المناسبة اخي الحبيب انا واعوذ با الله من كلمة انا على شغل "الاولين " الله يرحم من مات منهم اللهم آمين واخص بذلك "والدتي ووالدي "رحمهما الله رحمة واسعة واسكنهم "الفردوس الاعلى من الجنة" وكل مسلم اللهم آمين ولله الحمد عرفنا هذه الامور با الفطرة والخبرة ومحاكاة كبار السن في ذلك وهذا لا يعني اطلاقا عدم الاهتمام بمثل هذه العلوم ودراستها وتحليل الصور ومشاهدة صور الاقمار من قبل الآخرين " واختلاف وجهة النظر لا تفسد للود قضية" لكن ثم لكن ثم لكن مرات وكرات لا تكن شغلنا الشاغل وهمنا الاول نستأنس بها نعم ولا ضير ولله الحمد ولا حرج ان شاء الله ................
.......... الخلاصة نستأنس بهذه الروابط والصور نعم ويكن ارتباطنا وتعلقنا الكاملين با الله عز وجل وحده لا شريك له والله اعلم واحكم وصلى الله على محمد وآله وصحبه .
...........................
...................

حررت هذه المشاركة من قبل السمح

مخايل الحوطه
24/11/2006, 09:01 AM
عافاك الله

nassir
24/11/2006, 09:37 AM
الله يجزاك خير

والله يرحم والدينا ووالديك ويرحم جميع المسلمين الاحياء منهم والاموات

اللهم اغثنا برحمتك ياكرم الاكرمين

جبل مشرف
24/11/2006, 11:12 AM
الله يجزاك خير ويجعلها في موازين حسناتك
وان شاء الله ان السبب يعود الى اختلاف فارق التوقيت بين مناطق المملكه وذلك لاتساع رقعتها حماها الله من كيد الكائدين

عبدالرحمن العمر
24/11/2006, 11:17 AM
جزاك الله خير ...

أبورهف
24/11/2006, 01:03 PM
جزاك الله ألف خير

أسكنك الله فسيح جناته