المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في شاص

قرناس 2000
22/05/2014, 12:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني عندي مشكلة في جيب شاص 2012 مع الممشى يطلع صوت صرير اذا مسكت فرامل يروح الصوت سويت كل شيء خرطت هوبات وغيرت اقمشة وما تغير شي الى مرة علية مثل ها المشكلة يفيدنا الله يجزأكم خير ولا يحرمكم الاجر

ولد لولوه
22/05/2014, 12:20 PM
وعليكم السلام في حاجتين الي اعرفها الي هي الكفرات اذا صار مفحط عليها خاصتن اذا صرت تزر عليها دايمن تجيك صرير ولا الرمان واذا تبي نصيحتي عشان ما توسوس واجد اذا الصرير قدام قلب الكفرات ولا العكس واذا فالموتر كامل دبر طقم وجرب وقتها تتاكد انه رمان خاصتن اذا قد صفقت فيه رصيف

قرناس 2000
22/05/2014, 12:32 PM
وعليكم السلام في حاجتين الي اعرفها الي هي الكفرات اذا صار مفحط عليها خاصتن اذا صرت تزر عليها دايمن تجيك صرير ولا الرمان واذا تبي نصيحتي عشان ما توسوس واجد اذا الصرير قدام قلب الكفرات ولا العكس واذا فالموتر كامل دبر طقم وجرب وقتها تتاكد انه رمان خاصتن اذا قد صفقت فيه رصيف

الله يعطيك العافية غيرت الكفرات عكستها وبدلتها بس ان شاء الله تكون من الكفر ات ما هو من الرمان

مسافر الشمال
22/05/2014, 12:44 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا كنت تطلع للنفود والصوت هذا مايطلع الا بعد مشوارك

فهذا بفعل التراب (الرمل) يعلق بين الهوب والفحمات وقف وارجع ريوس ع شان يطيح الرمل اللي عالق فيهن

دائما تحدث معي هالمشكلة

قرناس 2000
22/05/2014, 04:41 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا كنت تطلع للنفود والصوت هذا مايطلع الا بعد مشوارك

فهذا بفعل التراب (الرمل) يعلق بين الهوب والفحمات وقف وارجع ريوس ع شان يطيح الرمل اللي عالق فيهن

دائما تحدث معي هالمشكلة

يعطيك العافية صادق لو من التراب كان اختفت بس لها فترة اكثر 4 شهور وها الصوت معي يروح

مهندس مكانيكي
22/05/2014, 04:51 PM
وعليكم السلام اخي الكريم

مشكلتك ليست بالحجم الكبير هي ثلاث خطوات

1 قم بفحص الاذرعه

2 قم بتشييك على الكفرات او الكفر الذي يخرج صرير بالتاكد منه

3 تاكد من قياس الهواء داخل الكفرات والتاكد منها

ودمت في امان الله