المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مرهم بدا يستهبل

OlllllllO
24/05/2014, 09:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

حبايبنا عندي مشروع تعديل هايلكس لسته سلندر انتهيت منه تماماً وباقي عندي كم شغلة عجزت احلها..

1- المكينة حاشرة جددددداً ما رح تصدقون لو قلت لكم انه بالخامس وعلى سرعة 110 - 120 يكون الضغط 5 و حولها.. قبل الترهيم كانت نفس المشكلة
موجودة
تأكدت انه مب الكلتش..

2- عداد السرعة طافي.. و هو بالأساس يتم تشغيله عن طريق ترس قياس السرعة اللي ينشبك بالجير حق البلد.. أما القير اللي عندنا هو الـ w58

3- الحرارة تستهبل مرة H مرة 80C%

حاميش
24/05/2014, 10:27 PM
ركب كرونه ماده
بالنسبه للحراره تأكد من الحساس او السلك حقه
لا يكون منجرح
و السرعه اذا كان الامبير ميت يمكن من الطبلون
او الترس منفصل سلكة
اما اذا يلعب فالترس خربان

MSAN
25/05/2014, 07:24 AM
شكل الكارونة الي عليه كارونة ديزل :D

غير الكارونه واطرب عمرك

هاوي بلادي
25/05/2014, 01:46 PM
ركب كرونه ماده
بالنسبه للحراره تأكد من الحساس او السلك حقه
لا يكون منجرح
و السرعه اذا كان الامبير ميت يمكن من الطبلون
او الترس منفصل سلكة
اما اذا يلعب فالترس خربان

ماازود

على كلام

اخوي

:good2:

اليامي قطر
25/05/2014, 01:56 PM
1- المكينة حاشرة جددددداً ما رح تصدقون لو قلت لكم انه بالخامس وعلى سرعة 110 - 120 يكون الضغط 5 و حولها.. قبل الترهيم كانت نفس المشكلة
موجودة
تأكدت انه مب الكلتش..

3- الحرارة تستهبل مرة H مرة 80C%

دام المشكله موجوده قبل الترهيم

الحشر من الكارونه ماهو من المكينه

غير الكارونه ويمشي معك الموتر عدل

OlllllllO
29/05/2014, 12:38 PM
جزاكم الله خير ي اخوان

بالنسبة للكوارين هل اقدر اركب اي كارونة و تطبق على الدفرنس و العمود بدون ترهيم ولا بنحتاج شغل إضافي.. و هل كارونة الفورد بالذات تطبق.. وكم ظنتكم تكلف

ابو فهد...
29/05/2014, 12:49 PM
بالنسبه للحشر المشكله من القير والدفرنس اذا كنت بالقصيم رح لعنيزه عند ممدوح الرشيد عنده دفرنسات كلتشات مد ويتحملن الا ٦٠٠ حصان وعلى ٢٦٠٠ بدون رجيع طبعا يركب مكان البلد وعلى عامود البلد والقير بعد له دخل بالحشره ركب قير كرسيدا او من عند ممدوح خذ قير مد
وكارونه الفرد ماتركب

OlllllllO
29/05/2014, 12:57 PM
شكل الكارونة الي عليه كارونة ديزل :D

غير الكارونه واطرب عمرك

ههههههههههههـ مدري وش يحسون به تويوتا على ذا الكارونة بموتر بنزين.. الظاهر كان زعلان الموظف التايلندي ذاك اليوم يوم جاء يزين موتري.. وقال حط له كارونة ولا خشبه ولا اي بلوه وطبق دفرنساتهم ابو سعود ذا العله الله يقلعهم ههههه .. تلقى المسكين احتر قلبه وهو يشوف اجرامات الشباب على الهليات باليوتيوب هههههههههه
تلقاه يقول نتعب و نشقى وآخر شيء بيفحط بها و يكسرها.. افلم بنا شبيه اخته الله يبلاه

عالعموم ما قصرتم و جزاكم الله خير

OlllllllO
29/05/2014, 12:59 PM
بالنسبه للحشر المشكله من القير والدفرنس اذا كنت بالقصيم رح لعنيزه عند ممدوح الرشيد عنده دفرنسات كلتشات مد ويتحملن الا 600 حصان وعلى 2600 بدون رجيع طبعا يركب مكان البلد وعلى عامود البلد والقير بعد له دخل بالحشره ركب قير كرسيدا او من عند ممدوح خذ قير مد
وكارونه الفرد ماتركب

عز الله ما قصرت يبو فهد
وافي بيض الله وجهك

جزاك الله خير

OlllllllO
29/05/2014, 01:02 PM
وش نوعية الدفرنسات اللي عنده يبو فهد لأني بالرياض والروحه للقصيم صعبة شوي