المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة بطرح الترتيبات لعمل مجله شاملة عن الابدعات الفوتوغرافية 2014

عدسة مبدع
04/06/2014, 05:06 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوا اخوتى الكرام .

موضوعى بكل أختصار .
انا اريد عمل مجلة تهتم بمجال التصوير وانا حاليا قمت بتجهيز الديكورات والتصميمات اللازم للمجله وهى بعنوان ( ابدعات فوتوغرافية )

يعنى أريد من الاخوة الكرام والمصوريين مساعدتى بكل شى بالمجلة وسوف اقوم بطرح اسمه فى المجله باذن الله سوف يذكر اسم الموقع مكشات

اول المجلة سوف يكون لها غلاف وتم تصميمة بعون الله

بعده كده صفحة المحتويات وعدد صفحات المجله مبديأُ 10 صفحات

.. أريد من الاخوة المصوريين طرح الاقسام واو الاسيارات من الالف للياء كيف الشخض يختار كاميرا تناسبك ومن واخر الاحتراف

وقسم اخر يتكون تعليم التصوير وتعليم الاوضاع للى بالكاميرا وهكذا ..

فى اخر المجله سوف نضع عنوانين المحلات والمعراض التجارية لبيع الكاميرات ومواقعهم على نت باذن الله

هل تويدننى بهذه الفكرة ,., وهل هناك من يساعدنى بالاسئلة وطرحها ..

وجزاكم الله كل خيرا احبتى الكرام ,.,

عدسة مبدع
04/06/2014, 09:36 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتوا اخوتى الكرام .

موضوعى بكل أختصار .
انا اريد عمل مجلة تهتم بمجال التصوير وانا حاليا قمت بتجهيز الديكورات والتصميمات اللازم للمجله وهى بعنوان ( ابدعات فوتوغرافية )

يعنى أريد من الاخوة الكرام والمصوريين مساعدتى بكل شى بالمجلة وسوف اقوم بطرح اسمه فى المجله باذن الله سوف يذكر اسم الموقع بوابة الرقمية

اول المجلة سوف يكون لها غلاف وتم تصميمه بعون الله

بعده كده صفحة المحتويات وعدد صفحات المجله مبديأُ 20 صفحات

.. أريد من الاخوة المصوريين طرح الاقسام واو الاسيارات من الالف للياء كيف الشخض يختار كاميرا تناسبك ومن واخر الاحتراف

وقسم اخر يتكون تعليم التصوير وتعليم الاوضاع للى بالكاميرا وهكذا ..

فى اخر المجله سوف نضع عنوانين المحلات والمعراض التجارية لبيع الكاميرات ومواقعهم على نت باذن الله

خلاصة الكلام . اريد تاسيس مجلة تفيد الجميع ..
يعنى من اول اختيار الكاميرا لغاية الاحتراف .
انا حاولت انى اقسم الاقسام الى

1 القسم الاول :- اختيار الكاميرا المناسبه لك
2 القسم الثانى :-
3- القسم الثالث :-
وهكذا . ... من يساعدنا سوف يطرح اسمه بالعمل باذن الله والله ولى التوفيق .,
والصفحة الاخيرة تكون اخر الاخبار عن اصدرات الشركات العاليمة للكاميرات وهكذا

هل تويدننى بهذه الفكرة ,., وهل هناك من يساعدنى بالاسئلة وطرحها ..

وجزاكم الله كل خيرا احبتى الكرام ,.,

Abu Msh3aL
05/06/2014, 10:20 AM
فكرة جميلة بس تحتاج دراسة من نواحي متعددة ..

والفكرة بما انها مجلة سيكون طرح اعداد ربما اسبوعية او شهرية .. العدد الاول راح يكون زي ما تفضلت تعريف بالمبدئيات .. ولكن الاعداد التي تليها الى اي حد راح تتوفر معك معلومات ومواضيع تقدر تكمل بها مشوار المجلة وتجذب القارئ .. اتوقع الموضوع يحتاج طاقم متخصص للنهوض وإنشاء هذه المجلة :)