المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة ضغط هواء الاطارات

abdulazizksa
05/06/2014, 07:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته http://www.mekshat.com/vb/images/icons/icon7.gif

يا اخوان عندي مشكله في سيارتي سوبربان 2007 وهي يطلع لي تفقد الاطار الامامي يمين وضغط الهواء مره 7 ومره 40 ومره 53 ومره 84 ومره 2 وكل شوي يجيب لي رقم :( وباقي الاطارات ثابته على 39 يا ليت اللي عنده خبره في هالامور يفيدنا اخاف اروح للوكاله ويقولون لازم تغير الحساسات:mad: ويمكن تطلع المشكله بسيطه وما تكلف :D وشكرا...

sameer_1798
05/06/2014, 01:44 PM
صارت عندي يبغالك برمجه حساسات الكفرات ويضبط ان شاء الله .
الطريقة كالتالي :
شغل السوتش حتى تظهر شاشة المعلومات / حرك بالاعدادات حتى تصل لضغط الكفرات / الان بالريموت اضغط الزرين مع بعض الفتح والقفل لخمس ثواني تقريبا
بتسمع دقتين بوري
روح نسم الكفرات ابدا باللي قدامك حتى تسمع دقة بوري / واللي جنبه حتى تسمع البوري / واللي وراه ... / ثم الكفر اللي وراك / بتسمع دقتين بوري يعني انتهت البرمجه بس يبغالك تشغل السيارة ثم تطفيها وتشغلها وخلاص وامشي بالسيارة مشوار .

abdulazizksa
05/06/2014, 06:41 PM
جزاك الله خير ،،بجربها وارد لكم خبر

GMC 111
06/06/2014, 01:46 PM
صارت عندي يبغالك برمجه حساسات الكفرات ويضبط ان شاء الله .
الطريقة كالتالي :
شغل السوتش حتى تظهر شاشة المعلومات / حرك بالاعدادات حتى تصل لضغط الكفرات / الان بالريموت اضغط الزرين مع بعض الفتح والقفل لخمس ثواني تقريبا
بتسمع دقتين بوري
روح نسم الكفرات ابدا باللي قدامك حتى تسمع دقة بوري / واللي جنبه حتى تسمع البوري / واللي وراه ... / ثم الكفر اللي وراك / بتسمع دقتين بوري يعني انتهت البرمجه بس يبغالك تشغل السيارة ثم تطفيها وتشغلها وخلاص وامشي بالسيارة مشوار .

يالغالي هل قصدك ان الكفرات اذا فيها مثال 40 انسمها على الصفر وارجع اعبيها مره ثانيه الين اسمع البوري ولا رايح يدق البور في وقت التنسيم

ولك جزيل الشكر

sameer_1798
06/06/2014, 01:59 PM
لا لم تنسم يندق البوري وتوقف وتروح للكفر اللي بعده .... بس لابد يعطيك امر في البداية بالمعايرة من يوم تضغط بالريموت بيدق بوري مرتين .

abdulazizksa
07/06/2014, 09:25 PM
كم لازم يكون ضغط الهواء في الكفر عشان انا اليوم دق معي بوري مرتين يوم فتحت السوتش وضغطت الزرين في الريموت ويوم نسمت الكفر ما جاني شي وزودت الهواء وبرضو ما جا شي من ٣٠ الى ٤٠ و٤٥ ولا جاني شي واول ما بديت في الكفر الامامي يسار جهة السواق وما ادري كيف..!!