المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيت يامها تو استروك

محمد متعب
07/06/2014, 10:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بودي استفسر عن زيت يامها الجديد المصنوع بدبي حقيقه ﻻاخفيكم اني وجدته مختلف اللون عن الزيت القديم وهنا السؤال هل التركيبه نفسها واللون مختلف ام ان الاختلاف يشمل اللون والتركيب وغيرها ارجو ممن لديه علم افادتنا وسلامتكم

م/عبدالله
07/06/2014, 11:53 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا اخفيك اخي الكريم ان الزيوت في تطور مستمر
في مجال زيوت السيارات او المحركات البحرية ... ولكن
السؤال لو شمل هذا التغيير في الزيوت هنا والخاصه بالياماها
عن طريق الشركه لاستبعدنا اي شك في المنتج .
الان في الوقت الحاضر ثبت اكثر من مره ان هناك قطع غيار
دخلت السوق عن طريق الامارات غير جيده وكذلك بعض الزيوت
اثرت على المحركات بشكل سلبي لذلك يجب ان لا نستعجل
ونتأكد قبل الاستخدام .

محمد متعب
08/06/2014, 01:19 AM
صدقت وجزاك الله بالجنه ياابا محمد

The-One
10/06/2014, 07:47 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

المشكلة يا مهندس عبدالله الزيوت المتواجدة فقط هي اللي من الشارقة
احد ملاك القوارب قالي الزيت المسجل من الصين افضل لكن غير متوفر
وصحيح الكلام ذهبت الى الخريف,والربعان,والدوسري عندنا لم اجد الزيت, جميعها من الشارقة
السؤال هنا هل هذه الزيت يفي بالغرض, وكما ذكرت يا مهندس عبدالله كيف لا نستعجل
تقصد ان لا نشتري هذه النوعية؟! علماً ممكن إنه لايوجد بديل بمستواها

م/عبدالله
11/06/2014, 12:50 AM
حياك الله اخوي .... اذا لم تجد الافضل المعروف
ابحث في مصدر الزيت ... مين موزعه وهل هو معتمد
من اجل يتحمل اي مشكلة تحل بالمحركات .

The-One
11/06/2014, 04:23 AM
كلام عين العقل, يعطيك الف عافية يا مهندس

الصفح الجميل
03/07/2014, 04:39 PM
السلام عليكم بالنسبة للزيوت في زيت يامها الاصلي ممتاز وزيت بترومين فقط .فيه نوع نفس شكل زيت بترومين لكنه ماينفع يشحم داخل الماطور ويوقف بك في عرض البحر . هذا والله اعلم

نسيم الغربية
13/07/2014, 07:42 AM
السلام عليكم
زيت الياماها افضل

مارلين
14/07/2014, 02:30 PM
السلام عليكم ..
يامهندس عبدالله..وفقك الله وجزاك الخير لمساعدتك للناس..انا عندي قارب اليوسفي . وعليه مكينتين 150 ياماها 2 ستروك .موديل 2004 .ولاحظت ان المكينة اليسار تنطفي اذا قصرت السرعة بقرب الرصيف واكتشفت ان فيه جزئ من العادم يخرج من داخل غطاء المحرك وتبين ان مصدره اسفل البلوف ولكن لم اعرف من اين بالضبط ......... فمادا تنصحني ..علما اني غيرت طلمبة الماء للمحركين مع بعض قبل سنه من المشكله والله يوفقك..

alsarwi
02/08/2014, 12:40 AM
يا أخي هناك في دبي الهنود لاعبين في كل شس يصنعون مقلد لأسماء عالمية كبيرة ويرسلوها لنا في السعودية وهناك تجار لا يخافون الله يقوموا باستيرادها وبيعها على أنها أصلي ، لذلك لاتثق في غير الشركات المحلية حتى لا تتكبد خسائر كبيرة نتيجة التوفير البسيط ، وهذا مجرد رأي لك حق قبوله أو رفضه ولك تحياتي .

شركة الخريف
05/08/2014, 12:47 AM
مندوب شركه الخريف التجارية القسم البحري .. الوكيل الوحيد لمكائن ياماها عزيزي الفاضل نعم يوجد لدينا نوعان من زيوت ٢ ستروك وهذا الزيت يجينا عن طريق الشارقة برقم كود من شركه ياماها 90790bu201 وأفضل استخدام هذا الزيت للمكان الخلط حديثه الصنع حيث لو تلاحظ ان المكينه مع هذا الزيت قليله الدخان واقتصاديه في نفس الوقت يعني كل علبه زيت واحد لتر بخمسين لتر بنزين تحياتي لك

محمد متعب
09/08/2014, 07:13 PM
مندوب شركه الخريف التجارية القسم البحري .. الوكيل الوحيد لمكائن ياماها عزيزي الفاضل نعم يوجد لدينا نوعان من زيوت 2 ستروك وهذا الزيت يجينا عن طريق الشارقة برقم كود من شركه ياماها 90790bu201 وأفضل استخدام هذا الزيت للمكان الخلط حديثه الصنع حيث لو تلاحظ ان المكينه مع هذا الزيت قليله الدخان واقتصاديه في نفس الوقت يعني كل علبه زيت واحد لتر بخمسين لتر بنزين تحياتي لك

شكرا اخي الكريم مندوب شركة الخريف لكن السؤال المطروح هل الزيت الجديد نفس القديم من حيث التركيبه واللزوجه وماشابهه ام ان هناك اختلاف ارجو الرد مع الشكر