المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف الطريقه الصحيحه لتخلص من تعليق م السرعه

صاروخ الغطغط
18/06/2014, 11:41 AM
السلام عليكم اخواني حبيت استفسر عن موضوع وهو مثبت السرعه 1-هل هو يشبك من نفسه دايركت مع مسكت الخط او بعد ماقوم انا بتثبت السرعه باستخدامه وهل صحيح اذ كسرت الزجاج الخلفي يفصل المثبت او تطفي السياره وهل هوصحيح اذ علق مثبت السرعه اضغط على بصمة التشغيل لمدة 5 ثواني وبعدها تطفي السياره ماعداى الدرقسون والفرامل انا بشري فكسار من المديل الحديث وكله نضام التشغيل بصمه ومثبت سرعه ولاودي اخاطر بعيالي وعرضهم للخطر ونا متردد ودي بسياره ولاكن تردني عنه هالعيوب المصنعيه وكثر ما اسمع تعليق مثبت السرعه الى عنده خبره ومجربه 100\100 او الطريقه الصحيحه ليقاف مثبت السرعه عند التعليق يفيدني ياخوان موضوعي مهم لي وارجو الرد على موضوعي للظروره للظروره تكفون لن في راسي بشري فكسار بس من ذل سلم والله ياخوان هاذي هي العقده الي معقدتني :j

sgl2002
18/06/2014, 01:43 PM
اشتره يارجال وبالنسبة اذا انت خايف من التعليق حط فاصل للطرمبة دايركت على سلك الموجب يقطع عنها الكهرب بحالة التعليق

أصيل حجآ زي
18/06/2014, 01:51 PM
السلام عليكم اخواني حبيت استفسر عن موضوع وهو مثبت السرعه 1-هل هو يشبك من نفسه دايركت مع مسكت الخط او بعد ماقوم انا بتثبت السرعه باستخدامه وهل صحيح اذ كسرت الزجاج الخلفي يفصل المثبت او تطفي السياره وهل هوصحيح اذ علق مثبت السرعه اضغط على بصمة التشغيل لمدة 5 ثواني وبعدها تطفي السياره ماعداى الدرقسون والفرامل انا بشري فكسار من المديل الحديث وكله نضام التشغيل بصمه ومثبت سرعه ولاودي اخاطر بعيالي وعرضهم للخطر ونا متردد ودي بسياره ولاكن تردني عنه هالعيوب المصنعيه وكثر ما اسمع تعليق مثبت السرعه الى عنده خبره ومجربه 100\100 او الطريقه الصحيحه ليقاف مثبت السرعه عند التعليق يفيدني ياخوان موضوعي مهم لي وارجو الرد على موضوعي للظروره للظروره تكفون لن في راسي بشري فكسار بس من ذل سلم والله ياخوان هاذي هي العقده الي معقدتني :j

.

.

.

أخي :

توكّل على الله وأشتر

أي سيآرة بها مُثبت سُرعة .

.

كُل اللي سمعت وتسمع

تقريبآ كذب وتزييف للحقآئق

وحرب شعواء على تآيوتا وغيرها .

أول شيء

وأخطر شيء أنك تطفىء المُحرك

والسيآرة مآشية سواء بسُرعة أو ببطيء .

.

..

.

المُثبت يفصل

على الأقل بثلاثة أشياء .

1 - بزّر المُثبت نفسهُ .

2 - ويفصل بدوسك على الفرآمل .

3 - ويفصل بوضعك عصاء القير على الفآضي N .

.

.

ولو طفيت المُحرك فصل .

بس خطيرة / تفقد مُسآعد الطآرة .

ومُسآعد { فآكيوم } الفرآمل وأجهزة كثيرة .

.

أحذّر تطفىء المُحرّك .

خآصة أن كُنت مُسرّع .

أو مُدحدر بنزلة أو طآلع طلعة .

.

.

.

.

ليست دعآية

لتآيوتا ولا لغيرها .

عندنا وعندكُم خير بفضل الله .

.

.

عندي { تآيوتا / هوندا /

متسوبيشي / نيسآن / بنز / بليزر جي أم } .

:good2:

.

.

.

توكل على الله .

ولا تسمع كلام المُتفيهقين .

فلاسفة المجآلس والأسترآحآت .

.

.

.

ابوشاهه
18/06/2014, 09:06 PM
اخي الغالي اصيل ..هل من المعقول الارواح التي ذهبت من مثبت السرعه تكون قصص كذب وتزييف للحقائق !!!

المناعي2
18/06/2014, 10:02 PM
السؤل ليش بس مشكلة مثبت السرعة تحصل في السعودية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

zayed98
18/06/2014, 10:25 PM
اخي الغالي اصيل ..هل من المعقول الارواح التي ذهبت من مثبت السرعه تكون قصص كذب وتزييف للحقائق !!!

هيه نعم وصحيح كذب وتزيف وخرطي

انا اثبت على المرسدس 180 اكثر الخطوط ولا مره فكرت اخاف ولا شي

واثبت على الاند 160 حق الوالد ولا فكرت اركب فاصل ولا ذي الخرابيط

وهاذي تجربة كسر الززجاجه الي صدقتوها وطلعت اخرتها خرطي بخرطي FiIRWp724Yw

أصيل حجآ زي
18/06/2014, 10:32 PM

أخي

الحبيب / أبو شآهة :

.

.

لم نرى او نسمع
شيء ((( خبّر ))) اكيد
من مصدّر رسمي موثوق مثل المرور
او من غيرهُم / جهة حكوميّة .

كُلُّ ما تناقلوه :
اخبار جراىّد وصُحف
الكترونية غير موثوقّة .

الصحافّة / الاعلام
يتسابقون على الوهم
ليتخذوه خبّر او سبق إعلامي .

لعلمّك ؛
قرأت وتابعت جميع
الصُحف الورقية و الالكترونية .
ولم ارى شيء موثق وموكّد ابداً .

الصحفيين في عامتهُم ؛
يحتطبون احتطاب ليل مثل المؤرخين .
قآل عُلماء السُنة عن المورخين :

{{{ يحتطبون أحتطآب ليل }}} .

يأخذون العث والسمين .

ولم ينجو من ذلك الا القليل

مثل المورخ العظيم أبن خلدون رحمهُ الله .

.

.

.

الصحفيين :
يأخذون الغث والسمين .
مثل مُتفيهقي المجالّس / الاستراحات .

صاروخ الغطغط
18/06/2014, 10:54 PM
بس ياخوان حصل مع ناس اعرفهم وستر الله عليهم و اخبرني واحد من امن الطرق قال جانا بلاغ عن جيب معلق مثبت السرعه

صاروخ الغطغط
18/06/2014, 10:57 PM
وقد جابو مقابله مع رايد الي رمى الجيب من خلف بالمسدس جايبين مقابله مع الرايد الي باشر الجيب وتابعه لين توقف بعد ستر الله

صاروخ الغطغط
18/06/2014, 11:05 PM
قصة مثبت السرعه في جيب اللاندكروزر في حفر الباطن.…: http://youtu.be/swxoHxgNQNk

هم الشمالي
19/06/2014, 03:07 AM
قصة مثبت السرعه في جيب اللاندكروزر في حفر الباطن.…: http://youtu.be/swxoHxgNQNk

كل الي قالوه ماأقتنعت فيه احس أن السالفه فيها شي ورقعوها وقالو ان مثبت السرعه علق لاتصدق كل مايقال أنت قلبها براسك وش دخل القزاز الخلفي بمثبت السرعه كله كذب بكذب

دايم نشغل مثبت السرعه ولا شفنا الا كل خير

abo aryam
21/06/2014, 06:43 AM
السلام عليكم
توكل على الله واشتر اللي تبغى واذا انت خايف من تعليق مثبت السرعة ببساطة لا تشغله ( اي المثبت ) .
اما بالنسبة لمشكلة دواسة البنزين سبق ان اعترفت شركة تويوتا بوجود مشكلة ويتم حلها عن طريق البرمجة .
سيارات تويوتا اعتمدت في الموديلات الحديثة في بعض الفئات ( تشغيل اليكتروني - دواسة اليكترونية - قير اليكتروني ). - مستقبلا الدريكسون سوف يكون اليكتروني اسوة ببعض الشركات - وكل ماسمعنا من مشاكل في التسارع وعدم الاستجابة بسبب تشغيل مثبت السرعة وهناك حالة لسيارة من شركة كيا . والشركات الكبيرة تسعى دائما الى حل اي مشكلة خارج اروقة المحاكم عن طريق اقناع المدعي بالتنازل مقابل تعويض مادي وذلك لأن صدور الاحكام بمثل هذه الحالات مدعاة لإقامة دعاوى مماثلة اسوة بمن سبقهم مما يكبد الشركة مبالغ طائلة ( في كل الحالات اللي في السعودية توقف المدعين عن متابعة دعواهم !!!) . وما فعلته شركة تويوتا هو ايضاح ان لاعلاقة لكسر الزجاج الخلفي بمثبت السرعة فقط.تحياتي للجميع ,,,,

رحال7
21/06/2014, 03:21 PM
توكل على الله واشتر لكن أنا شخصيا لست مقتنع ان المشكله غير موجوده !؟؟
بحكم اننا لم نسمع عن المشكله في بلد اخر فاحتمال ان الوكيل في السعوديه عمل إضافات وتعديلات كهربائيه سببت هذه المشكله واعتقد ان هناك عيب مصنعي كهربائي او برمجي انكشف مع هذه التعديلات وكذلك اعتقد ان هذه المشكله تظهر عند توافر ظروف معينه يصعب كشفها احيانا..طبعا تويوتا اخبر وقد تكون حلت المشكله في الموديلات الجديده وقد لا تكون حلتها ..يعني من غير المعقول ان يقابل وزير التجاره المسؤولين في تويوتا اذا لم يكون هناك مششششششكله..ابحث في قوقل عن تصريح او تقرير من وزارة التجاره ،،،

خذ هذا المقال في الرابط وفيه ذكر صريح لإصلاح الأعطال ،،،الأعطال في كل السيارات ولكن عطل مثل هذه خطير جدا جدا جدا ويهدد مبيعات الشركة بشكل خطير لو اعترفت تويوتا او الوكيل بالمشكله بغض النظر عن أسبابها او ظروفها :

http://www.aleqt.com/2014/02/22/article_827804.html

ويأتي ذلك بعد أن ألزمت وزارة التجارة والصناعة شركة تويوتا باستدعاء أكثر من 400 ألف سيارة تويوتا لمعالجة مشكلة انطلاق المركبة بسرعة عالية وعدم قدرة قائدها على إيقافها، وبعد ما أعلنته مؤخراً من استدعاء 6200 جيب FJ لخطر احتراق المركبة بسبب خلل في أنبوب تهوية خزان الوقود.

ما تترقع!!!!؟

الصخرة
22/06/2014, 08:29 AM
دامك خايف لا تشتريه .....

ذيب ذهلان
22/06/2014, 09:08 AM
يرجال على قول الصخره دامك خايف لاتشريه لانك لو شريته بتقعد توسوس فالمثبت
انا معي جكسار 12 قبل اشتريه كنت متخوف من سالفة التعليق لاكن بعد ماجربت تيقنت اني كنت في وهم

مجالس الرجال
22/06/2014, 10:20 AM
هي سالفة وانتهت مثل بعض الامراض الوبائية
تحس ان السالفة له مغزى ومقصد وانتهى المطلوب وخلصت الحتوتة على مايقول المثل

الوافي.
22/06/2014, 10:57 AM
انا مرهم مثبت للجيب قبل عشرة سنوات ولله الحمد ما صار الا الخير