المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج مساعدتكم

abu sloooot
19/06/2014, 03:48 PM
عندي نيسان فتك 2004 صار فيه مشكله في التبديل وخاصه اذا وصل الى 130حولها يطلع صوت طقه المهم واروح لصاحب ورشه ويياخ عليه لفه قال القير يبطي مايبدل محتاج توضيب وروح لرشه ثانيه قال قبل ﻻ توضبه غير زيت القير والله واغير زيته في اللوكاله ويضبط معي سنه ويرجع زي اول واغير زيته هذي المره عند ورشة ابوصالح ويظبط معي خمس شهور وش الحل انا متردد احوله عادي وﻻ اشتري قير تماتيك ايش الحل اﻻفضل واقل خساير ...حرف الضاد ماعرفت اشيله ههه .....ض

فتك08
19/06/2014, 04:33 PM
دامه عاش سنة و نصف أعتقد انه سليم
عموما هل نظفت شخال زيت القير؟
و هل شحمت الصليبات؟

abu sloooot
19/06/2014, 04:40 PM
طال عمرك عاش سنه وبعدين رجع بﻻه عليه ..وبعدين اذا بدل من الثاني الى الثالث او والله مدري من الثالث الى الرابع ..يرجع لنمره ثقيله تقول شاحطه بثالث قير عادي وهو تماتيك

صاروخ الغطغط
19/06/2014, 08:51 PM
والله ماعندي خبره كان الفيدك بس غير فلتر القير وزن الزيت انا كان عندي فورد وتعشيقه قوي وينتل وديته للبنشري لقي زيت القير فل مليان متعدي العيار ونقص منه وزبط

ابوسند9
19/06/2014, 10:30 PM
اخوي
هل يوم غير الزيت نظفت فلتر الزيت ؟
الشي الاخر القير عندك سليم فلا تستعجل با استبدال القير ومشكلت القير لها اسباب واجد واشياء تافه
اول شي بدل كتاوت القير والدعسه ,,شوف بحانب فلتر الهواء علبة كتاوت بالرفرف فيها خمس كتاوتات واحد اسود وواحد بني وثلاثه لونها ازرق ذات اللون الازرق بدلها كلها وكلها ب 120 ريال ودائما لخبطة القير منها
ثاني شي شيك على واير الدعسه لايكون متجرح او يحتاج وزن وهنا يسبب المشكله
ثالثا شيك على خرطوش قربه الهواء لايكون لايكون فيه خرم بسيط وهنا يعطي قراءه خاطئه للدعسه
رابعا شيك على افياش القير من اسفل ربما المشكله منها
خامسا ربما اللهات تحتاج تنظيف
سادسا الصباح بدري افتح غطاء الاديتر وغطاء القربه بجانب البطاريه وشوف اذا المويه عليها طبقة زيت
واخير اكرر القير عندك سليم

abu sloooot
20/06/2014, 03:03 AM
شكرا يا صاروخ الغطغط ... وشكرا يابوسند فلتر القير منظفه بانزين وانا عنده ويقولي الفلتر ممتاز مافيه شي وبسوي اللي قلته لي ان شاءالله يظبط