المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دودة الجيب والفحص الدوري؟؟؟

الغماس
20/06/2014, 04:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفحص الدوري وماأدراك مالفحص !!!عندي دودة الجيب فيها تهريب وخايف يردني مالحل الله يوفقكم ويسر أموركم .

الوقيدي
20/06/2014, 06:09 AM
السلام عليكم اسمع انه يوجد ماده في ساكو تضاف مع زيت الدركسون تمنع تهريب الزيت . او اذا فضيت العلبه تضيف كميه من زيت البريك ثم تكملها بزيت دركسون لان زيت البريك يساعد على انتفاخ الصوف . تأكد ثم جرب للأنني لم أجرب . اوحاول تنضفها بقماش قبل الدخول .

SGL
20/06/2014, 07:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفحص الدوري وماأدراك مالفحص !!!عندي دودة الجيب فيها تهريب وخايف يردني مالحل الله يوفقكم ويسر أموركم .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي روح المغسلة وخلهم يغسلونها بقاز أو ديزل أكثر من مره إلين تصير تلمع بعدين يرش عليها الرغوه الصابون ويرجع يغسلها ودايركت على الفحص الدودة عندي في الباترول منتهيه وكنت خايف مثلك ﻷن الزيت عادم الشاص والدفرنس وصاير مايطلع بسهوله ﻷنه مبطي هذا غير تهريب القير والدبل والركب والله إني في المغسلة من الساعة 11 الصباح إلى 1 الظهر وحنا نغسل أثر الزيت وأول ماخلصت دايركت على الفحص والجيب ريحته ديزل تفوح لدرجة الفلبيني في الحفره إنكتم :D ماقدر يكمل هههههه مشاني بسرعة والحمدلله عدينا الفحص ولا تنسى تاخذ من ساكو مثل ماقالك أخونا الوقيدي المعالج تراه يخفف التهريب إستخدمه قبل وبعد الفحص ضيف نص العلبه وبعد فتره ضيف النص الباقي