المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احذرو من العسل الذي يأتي من اليمن

SAH1
25/06/2014, 08:30 AM
أخواني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصفتي أحد النحاليين عندي ملاحظة حبيت أنبهكم عليها عن العسل الذي يأتي من اليمن
العسل الكشميري متوفر بكثرة في اليمن
الأخوان اليمنيين سواءا كانو نحاليين أو مقيمين في السعودية يشترون من العسل الكشميري المتوفر بكثرة في اليمن ويبيعونه في السعودية على أنه عسل يمني أـصلي وممتاز
وقد سمعت بعض النحاليين اليمنيين يشترون العسل الكشميري ويبيعونه لكفلاءهم في السعودية على أنه عسل يمني أصلي وهو عسل كشميري
والمشكلة بأن هؤلاء الإخوة النحاليين اليمنيين يفتخرون بأنهم غشو الناس وباعوهم عسل كشميري على أنه عسل يمني أصلي

هذه الملاحظة حبيت أنبهكم عليها وذلك لكثرة الأخوة اليمنيين الذين يغشون الناس ويبيعونهم عسل سدر كشميري على أنه عسل سدر يمني أصلي
وعلى هؤلاء الأخوة اليمنيين أن يتقو الله ولا يغشون الناس

شكرا
جزاكم الله خيرا

احساس مجهوول
25/06/2014, 09:54 AM
بارك الله فيك وجزاك الله خير
وتراه مايغش غير نفسة ياخووي

Bees
25/06/2014, 02:48 PM
انا اقول الله يسامحك
انت كذا عممت
وانت تعرف ان افضل عسل يجي من اليمن (حضرموت ) عسل السدر وهذا معروف عندكم بالسعودية .
ثم كيف تقول يبعونه على كفلائهم اتقي الله يا أخي .
هذا نوع من التدليس ... اتقي الله .

Bees
25/06/2014, 03:06 PM
أخوي هذه هي الحقيقة سواءا أقتنعت بها أم لم تفتنع بها وأنا أنصح كل أخواننا السعوديين ألا يشترون من العسل الذي يأتي من اليمن وخاصة اليمن الشمالي
للأسف معظم أهل اليمن وأقصد اليمن الشمالي يغشون الناس ويبيعونهم عسل كشميري على أنه عسل يمني لأنهم يعرفون أن السعوديين ما عندهم خبرة كبيرة بالعسل
وهذا الكلام أقوله عن تجارب عديدة
ودايما الحقيقة مرة
تحياتي لك

وانا اقول اصابعك ليست سواء حتى الغش ترى موجود عندنا وانت عممت ثم خصصت الاآن من الجهة
الأصل تقول اكثرهم إلا من رحم الله وترى حتى عندنا في السعودية في غش فلا يجوز التعميم .
اشكر لك .

SAH1
25/06/2014, 03:12 PM
وانا اقول اصابعك ليست سواء حتى الغش ترى موجود عندنا وانت عممت ثم خصصت الاآن من الجهة
الأصل تقول اكثرهم إلا من رحم الله وترى حتى عندنا في السعودية في غش فلا يجوز التعميم .
اشكر لك .

أخوي
أنا والله ما أظلم أحد
ولكن هذه الحقيقة التي وجدتها من الإخوة اليمنيين الشماليين
معظمهم إلا من رحم الله منهم غشاشين ويبيعون العسل الكشميري بأسعار عالية على الناس على أنه عسل يمني أصلي ويستخدم كعلاج ولكنه في الحقيقة هو عسل كشميري رديء وليس منه أي فائدة ولو أكلت منه 20 كيلو فإنه لا يعالجك وهو ليس دواء وليس فيه شفاء للأمراض

عسل العتيق
30/06/2014, 10:24 AM
الله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
المفروض الذي يبع العسل يكون معه شهاده من المختبرات السعوديه المعتمده من هئيه المواصفات والمقايس السعوديه او اخذ عينه من العسل ويذهب بها المشتري على حساب البائع وبعد الاختبار يدفع الثمن