المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأهل الخبره بالشفر الكوابرس بالتحديد

Gm.454
26/06/2014, 01:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان كريم
المهم عندي كابرس موديل 90
فيه مشكله قبل امس ظهرت اللي هي اذا شغلت المكيف والسيارة واقفه مافي احلى منه وطبيعي بس اذا مشيت يطلع صوت زي الكتاوت تكتكه وتضعف الكهرب وتطلع ريحه كهرباء
شيكة ع الفريون قالو فل مايحتاج زياده وطلع الفني معي وسمع الصوت وقال الكمبرسر مافيه شيء وامن يطلع الصوت المكيف عادي لايفصل ولا شيء سوى ضعف عداد الكهرب ورائحة الكهرب زي الماس او الحرق ومع المشكله ذي طفا النور العالي وبالطبلون شغال العالي بس مافيه نور لمن يعكس الكتاوت يشتغل بس لمن يرجعها مايشتغل
ياليت تفيدوني بهالمشكله ومعليش ع الأطاله

cadillac911
26/06/2014, 08:00 AM
شيك على الفيوزات يمكن احد الفيوزات اصغر من الحجم المطلوب فيحترق ويبهذل الدنيا قصة النور قد صارلت لي على لومينا طلع فيه فيوزين محروقين

Liverpool for ever

Gm.454
26/06/2014, 09:39 AM
يعطيك العافيه شيكوا الفيوزات كلها شغاله وتمام
بس الصوت ذا هي المشكله زي صوت الكمبرسر يفصل ويشبك بسرعه وامس طلع زي ريحة الكهربا وطفيت المكيف وقبل شوي رحت للورش وقالو مافيه اي مشكله
ونا عارف ومتأكد ان فيه مشكله لأن الصوت ذا ماكان فيه من اول

اسعيد بن عيد
26/06/2014, 11:43 AM
بسم اللة والحمد للة والصلاة على رسولة
شيك على شاحن البطارية والبطارية عند الكهربائي
نظف اصابع البطارية

محمدالعيسى
27/06/2014, 03:23 PM
كتاوت او وزنيه ديلكو او سلك الموزع يبيله تغيير

ابوراكان تبوك
28/06/2014, 05:40 AM
يعطيك العافيه شيكوا الفيوزات كلها شغاله وتمام
بس الصوت ذا هي المشكله زي صوت الكمبرسر يفصل ويشبك بسرعه وامس طلع زي ريحة الكهربا وطفيت المكيف وقبل شوي رحت للورش وقالو مافيه اي مشكله
ونا عارف ومتأكد ان فيه مشكله لأن الصوت ذا ماكان فيه من اول

اذا الصوت اللي تسمعه كرررررررررررررررر قوي
احتمال كبير شداد سير المكيف ممكن مصلب ويعيق دورة السير مشهور في الكوابرس 89-90 وقيمته اذكرها زمان 160ريال
ومايطلع الا مع تشغيل المكيف لكن بصراحه ما الومك مزعججججججججج جدا كأنه صوت علبة دركسون مافيها زيت:mad:

LS90
28/06/2014, 12:39 PM
كويس ياشباب انا ناوي على كباس خلنا نستفيد من خبرتكم
والي حولة كابرس 90 ونازل للبيع انا شراي

Gm.454
29/06/2014, 04:59 AM
الصناعيه بتبوك محد عرفه علته
وديته لكع بائي متخصص مكيفات وطلع معي وسمع الصوت وقال رجعنا للورشه ورجعنا وفصل حساس الفريون اللي بالعلبه ووصل بوه سلك وقال روح جرب وجربت السياره ولله الحمد راح الصوت وقالي جيب الحساس واركبه وانتهت المشكله خلال ١٠ دقايق او اقل حدد المشكله والصناعيه يومين ع الفاضي