المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصحاب القوارب بمركز الشعيبه المسدوده ولايهون البقيه

محمد متعب
27/06/2014, 03:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
كما تعلمون اننا نحن اصحاب قوارب النزهه نعاني من القرار الجديد بمنع عودة القوارب بالليل وخاصة وان شهر رمضان على الابواب ومن الصعب بقائنا في البحر الى مابعد الفجر ولاسيما الموظفين منا ولذلك اقترح عليكم ان نجتمع ونذهب لقيادة حرس الحدود او لقائد مركز الشعيبه والذي كما وصلني انه رجل محب للخير ومتفهم لابعد الحدود لكي يستثنو على الاقل شهر رمضان ويسمحو بالعوده باليل وكل عام وانتم بخير

ابوتركي1
27/06/2014, 10:46 PM
الله يكون في عونكم
ليش يمنعوع الابحار في الليل هل في سبب مقنع
وهل هي منطقه حدوديه
ياليت لو توضحوا ايش سبب المنع ولا من راسهم المنع ..
الله يوفقكم ويسهل امركم

محمد متعب
27/06/2014, 11:03 PM
الله يكون في عونكم
ليش يمنعوع الابحار في الليل هل في سبب مقنع
وهل هي منطقه حدوديه
ياليت لو توضحوا ايش سبب المنع ولا من راسهم المنع ..
الله يوفقكم ويسهل امركم

اهلا اخي ابو تركي حسب ماعلمت من الاخوان في حرس الحدود انها مساله امنيه بحته ولمده محدوده وانشاء الله يعود الابحار كما كان ليلا ونهارا وشكرا لمرورك الكريم

مخاوي السهر
28/06/2014, 04:35 AM
الله يسهل اموركم ان شاء الله

ابو يحي جده
28/06/2014, 05:18 AM
ياحبيبي يمنعون العوده في الليل عشان ينامو ولايشتغلو مع انهم وضعو في خدحة المواطن الاجراء السليم التوجه لمركز القياده الرئيسي بجده وشرح المشكله

الرحال2010
28/06/2014, 08:41 AM
اول شي تروحون لقائد المركز خمس اشخاص اواكثر وتتفاهمون معاه والسوال المهم هل القرار من عنده ولا من القطاع او من القيادة بعدين تعرفون الوجهه المطلوب

في مرسى ذهبان اجتمع حوالي عشره اشخاص وتوجهوا لقائد المركز وقال لهم القرار من القيادة وانا منفذ للقرار لكن روحو لهم اذا جاءني امر ابشرو وراحو مجموعه من الشباب الله يعطيهم العافية للقيادة مو للقطاع ووعدوهم خير وخلال اسبوع جاء القرار بدخول البحر والخروج منه في اي وقت لكن اهم شي يرحون ناس تعرف تتكلم واعمارهم مابين الشباب والشياب علشان يكون لهم حساب وتقدير
وشهر مبارك عليكم والله يسهلكم الامور

محمد متعب
28/06/2014, 09:29 AM

اللهم امين اخي الكريم وممتن لمرورك

محمد متعب
28/06/2014, 09:34 AM
اول شي تروحون لقائد المركز خمس اشخاص اواكثر وتتفاهمون معاه والسوال المهم هل القرار من عنده ولا من القطاع او من القيادة بعدين تعرفون الوجهه المطلوب

في مرسى ذهبان اجتمع حوالي عشره اشخاص وتوجهوا لقائد المركز وقال لهم القرار من القيادة وانا منفذ للقرار لكن روحو لهم اذا جاءني امر ابشرو وراحو مجموعه من الشباب الله يعطيهم العافية للقيادة مو للقطاع ووعدوهم خير وخلال اسبوع جاء القرار بدخول البحر والخروج منه في اي وقت لكن اهم شي يرحون ناس تعرف تتكلم واعمارهم مابين الشباب والشياب علشان يكون لهم حساب وتقدير

هلا بأخي الرحال المشكله تكمن في تجميعهم وذلك بسبب بعد مركز الشعيبه والا الاخوان فيهم خير وكل عام وانت ومن تحب بخير

الرحال2010
28/06/2014, 10:51 AM
خذ ارقام جوالات لخمس اشخاص واتفقوا والله راح يكتب لكم الخير

accentkool
28/06/2014, 03:11 PM

محمد متعب
29/06/2014, 12:49 AM
خذ ارقام جوالات لخمس اشخاص واتفقوا والله راح يكتب لكم الخير

تسلم يالرحال وجزاك الله بالجنه

محمد متعب
29/06/2014, 12:51 AM

ويسهل لك كل خير بأذن الله وشاكر مرورك اخي الكريم

ezat
29/06/2014, 02:57 AM
الأخ محمد متعب
سمعت إنه وصل خطاب للمركز يسمح بالعودة في الليل ومحتاجين نتواصل معهم ونتأكد

اذا ممكن تتواصل مع ابو ابكر عنده الخبر اليقين

وأنا جاهز في أي وقت تحب

محمد متعب
29/06/2014, 04:09 AM
الأخ محمد متعب
سمعت إنه وصل خطاب للمركز يسمح بالعودة في الليل ومحتاجين نتواصل معهم ونتأكد

اذا ممكن تتواصل مع ابو ابكر عنده الخبر اليقين

وأنا جاهز في أي وقت تحب

حيا الله ابو عبد العزيز وكل عام وانت ومن تحب بخير حقيقه والله ازعجني ماسمعت من ان يد غاشمه سطت واستباحت جهدكم وتعبكم وقامت بنسخ الخريطه وصدقني هذا الانسان اللي مايخاف الله سيلقى عقابه سواء في الدنيا اوفي الاخره اما مايخص الابحار والعوده بالليل الى الاسبوع الماضي والمنع مازال مستمر

خادم الإسلام
30/06/2014, 01:12 AM

:good::good: كلام قمة العقل

ezat
30/06/2014, 04:06 AM
حيا الله ابو عبد العزيز وكل عام وانت ومن تحب بخير حقيقه والله ازعجني ماسمعت من ان يد غاشمه سطت واستباحت جهدكم وتعبكم وقامت بنسخ الخريطه وصدقني هذا الانسان اللي مايخاف الله سيلقى عقابه سواء في الدنيا اوفي الاخره اما مايخص الابحار والعوده بالليل الى الاسبوع الماضي والمنع مازال مستمر

مشكور اخوي محمد .. ونقول حسبنا الله ونعم الوكيل

بالنسبة للعودة في الليل ... فيه عسكري ذكر لنا إنه في خطاب وصل للمركز في هذا الخصوص يسمح بالعودة في الليل ..(ماودي اذكر اسم العسكري حتى ما نحرجه) ... يعني فيه تعميد وصل لهم بعد الشكوي التي قدمها مجموعة من الشباب للقيادة ... ولاز نراجع القطاع في الرويس نستفسر او نروح للقيادة في الحوامات نقدم شكوى ثانية

الله يوفق

ماسيوم
30/06/2014, 12:18 PM
الله يعينكم ياكثر تعليمات حرس الحدود وشطحاتهم الى مالها داعي تتغير التعليمات عندهم في كل يوم تقريبا الله يعين عليهم تقبلو تحياااااااااااااااااتي...