المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار لاهل الخبره

عاشق السبق
29/06/2014, 03:36 AM
كيف تفتح عيون الشبكه اللي تركب بالحمامه

أبو العنود1
30/06/2014, 01:51 PM
يبيلك واحد بجنبك يعلمك بالشرح لكن انا بقولك كتابي وانشالله انك بتستفيد

اول شي العيون تجيب قماش قطن وتمسك الشبكه الهيكل وتحط طرف العين باسنانك تشده او تحط به سلك وتشده وتحف العين وانت شادها بقوه بقماش القطن لكن لاتطول وانت تحفه يعني اربع خمس مرات واتركه وامش بكل عين كذا وخلاص لكن ان طولت بتحتر العين وتقطع لكن خلك سريع وشد الشبكه بقوه ووقت الحر والشتى بعد الاستعمال للشبكه بخه بخ بشوي مي بتلقى العيون تجلست وصارت طريه وحلوه

عاشق السبق
30/06/2014, 02:53 PM
الله يعطيك العافيه أخوي أبو العنود

ريّاح الشمال
05/08/2014, 01:06 PM
طريقه سهله وممتازه . وسريعه .

تشد عيون الشبكه بيدك وتحطها على الهوا اللي يطلع من فتحة الشكمان
اقل من دقيقه وابعدها بالهوا
وشف وشلون الشغـــل
طريقتي السريعه بتزيين الشبك
وسلامتك

ابوخلف..
05/08/2014, 06:13 PM
طيب يالربع الشبكة بعد مرور سنة او اشهر
يتغبر بها شي وش الطريقة الي تجددها
وسلامتكم

ضيف الله 44
05/08/2014, 07:06 PM
انا انصحك الشبكه القديمه خلها تولي لاتجدد ولاتتعب نفسك واخذ شبك جديد بأذن الله ماراح تندم اما القديم متعفس ويمكن يتقطع مع شدت الطير للصيده هذا اللي حبيت انصحك فيه وتقبل تحياتي والله يوفق الجميع

خوي الطبيش
05/08/2014, 09:43 PM
طيب يالربع الشبكة بعد مرور سنة او اشهر
يتغبر بها شي وش الطريقة الي تجددها
وسلامتكم

اهم شي ما يكون خيوط الشبك ما كلته الشمس لانه راح ينقطع اخيوط الشبك . واذا كانت خيوط الشبك ضعيفة ما لك غير تنفض الحياكه وتغير العيون وخيط الحياكه من جديد . اما اذا كان خيوط الحياكه والعيون قوي ومحتاج تزبط العيون زي ماقال الاخوان هواء شكمان السياره او الاستشوار او بخار الماء المغلي ( شد على العيون عند استخدام اي من الطرق الثلاثه . راح تتغير الشبكه وتزبط احسن من الاول ) لكن اذا لم تزبط العيون مع البخار حتى لو كانت الخيوط قويه عليك تعيد حياكة الشبكه من جديد وتغير العيون وخيط الحياكه ... واذا كان عندك شبك قديم لا ترميه فك الحياكه عن السيم واستخدم السيم في شبك جديد ... موفق خير

الصقارالشعواء
05/08/2014, 10:18 PM
مثل ما قال الأخوة و أنا أفضل بخار الماء الصبح و أنت بالصحراء بتسوي شاي أو قهوة أكيد ضع الشبكة مقلوبة يعني الخيوط أسفل جهة البخار حوالي خمسة أو عشرة دقائق بتلاقيها مية مية و الله يوفق الجميع

وقااااد
19/08/2014, 11:52 PM
أنا أشوف انه لازم تكون ع الأقل لكل نوع من انواع الزريق شبكه جديده ولا يمنع أيضاً اعادة تنشيط اشبكة القديمة عن طريق تسخين العيون بس اهم شي لازم يكون عندك شبك جديد

وسلامتكم

عياش
24/08/2014, 09:07 AM
سلام عليكم اخوي بس علق الشبكه بالعكس عيونه تحت وخلها لين على حالها تضبط والطريقه الثانيه تعرق فيها اي شي لو قلم خفيف وتعرضها لحراره خفيفه جدا ولو بمكان دافي بدون حراره من حالها