المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي عنده خبره بشركة بام يفيدنا لا هنتم

hsn999
29/06/2014, 10:01 PM
الي له خبره بالساكتون بام موديل 29 الي سرعته300 متر يفيدنا عنها وكيف دقتها وهل تضعف بسرعه لا هنتم

سامي 3000
30/06/2014, 04:30 AM
اذا كان قصدك الساكتون الصيني عندي نفس الموديل قوية جدا ... دقتها ممتازة .... الساكتون جديدة ما ادري عن عيوبها لكن بعض الأحيان تكون عكفتها قوية .... اشتريتها من المدينة المنورة حول 700 ريال

صياد من مصر
30/06/2014, 04:46 AM
شركة محترمة و عندى بام 22 محترمة و قوية جدااااااااااا و خامات علية الجودة توكل على الله و اقتنيها فلوسك فيها و عن تجربة....ملحوظة معظم انتاج الشركة موجة للولايات المتحدة الامريكية للتصدير و سعرها مرتفع نسبيا هناك.....
و رمضان كريم و تقبل مرورى

hsn999
30/06/2014, 01:05 PM
اذا كان قصدك الساكتون الصيني عندي نفس الموديل قوية جدا ... دقتها ممتازة .... الساكتون جديدة ما ادري عن عيوبها لكن بعض الأحيان تكون عكفتها قوية .... اشتريتها من المدينة المنورة حول 700 ريال

بس في ناس يقولون تضعف بسرعه

سامي 3000
30/06/2014, 08:22 PM
بس في ناس يقولون تضعف بسرعه

حياك .... زي ما قلت الساكتون جديدة .... ما غلقت اول علبة رصاص علما ان رصاصها صغير ...... وضعت لوح خشبي حتى لا يتضرر الجدار خلف اللوح خرمت اللوح وصقعت بالجدار ..... وضعت صحن دش حديد خلف الهدف ..... دخلت الرصاصة بالحديد ولم تخرمه ولكن الأثر واضح جدا ومن الجنب الاخر منفوخ مع كل رصاصة ...... :eek: ما شاء الله تبارك الله :)

يعني على قولت الجداوية فقعت وجه الدش :D

مالي خبرة بالسكتونات ولكن ذكرت ما لدي :good2:

اعطوني معها جراب ( بيت) و علبتين رصاص .... هدية

hsn999
30/06/2014, 09:06 PM
شكرن لمشاركتكم يعطيكم العافيه

H .
30/06/2014, 11:55 PM
حياك .... زي ما قلت الساكتون جديدة .... ما غلقت اول علبة رصاص علما ان رصاصها صغير ...... وضعت لوح خشبي حتى لا يتضرر الجدار خلف اللوح خرمت اللوح وصقعت بالجدار ..... وضعت صحن دش حديد خلف الهدف ..... دخلت الرصاصة بالحديد ولم تخرمه ولكن الأثر واضح جدا ومن الجنب الاخر منفوخ مع كل رصاصة ...... :eek: ما شاء الله تبارك الله :)

ماشاء الله تبارك الله
الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها

بس من وكيلها

سامي 3000
01/07/2014, 04:15 AM
ماشاء الله تبارك الله
الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها

بس من وكيلها

جزاك الله خير
..................
ما ادري من وكيلها بس قرات مرة بالأنترنت انها تباع بمحلات أخرى ارخص من المدينة المنورة بحدود 600 ريال

...................

hsn999
01/07/2014, 06:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكيلها صاب

hsn999
20/07/2014, 01:37 AM

يعطيك العافيه اخوي

hsn999
20/07/2014, 01:38 AM
شركة محترمة و عندى بام 22 محترمة و قوية جدااااااااااا و خامات علية الجودة توكل على الله و اقتنيها فلوسك فيها و عن تجربة....ملحوظة معظم انتاج الشركة موجة للولايات المتحدة الامريكية للتصدير و سعرها مرتفع نسبيا هناك.....
و رمضان كريم و تقبل مرورى

يعطيك العافيه

Lover Albatru
21/07/2014, 06:22 AM
افادوك الاخوان