المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص شاشات advent ogm1

T11
01/07/2014, 02:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

الشهر مبارك على الجميع ان شاءلله

حبيت استفسر عن شاشات ogm1 اذا طلبتها من امريكا اقدر اغير خرائطها او لا ؟

و عندي الكاميرا الخلفيه في المراية . اقدر احولها على الشاشه ؟

سيارتي تاهو 2011

furat52
01/07/2014, 05:49 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أنا قبل سنتين اشتريت نفس الجهاز من امريكا و محمل عليه ايقو اصلي مع خرائط امريكا ، و بعد تجارب عديدة استطعت تغيير الايقو الى بريمو مع الخرائط والطريقة فيها عمل و تعديل على data.zip و sys.txt ، ولكن لا اعلم هل الاجهزة الجديدة هي نفس اللي اشتريتها قبل سنتين ولم يضعوا اي حماية اضافية عليها ، هذا يجب ان تتأكد منه ، وبالمناسبة انا كان لدي قبل هذا الجهاز ، جهاز فلاي اوديو وهو بالضبط نفس جهاز ال OGM1 باسثناء البلوتوث فقط ، الشكل ، المواد الداخلية ، كلها نفسها ، ولكن طبعا الفلاي أوديو أرخص . بالتوفيق

الكامرة الخلفية طبعا ممكن اتخليها على الشاشة

T11
01/07/2014, 09:02 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أنا قبل سنتين اشتريت نفس الجهاز من امريكا و محمل عليه ايقو اصلي مع خرائط امريكا ، و بعد تجارب عديدة استطعت تغيير الايقو الى بريمو مع الخرائط والطريقة فيها عمل و تعديل على data.zip و sys.txt ، ولكن لا اعلم هل الاجهزة الجديدة هي نفس اللي اشتريتها قبل سنتين ولم يضعوا اي حماية اضافية عليها ، هذا يجب ان تتأكد منه ، وبالمناسبة انا كان لدي قبل هذا الجهاز ، جهاز فلاي اوديو وهو بالضبط نفس جهاز ال OGM1 باسثناء البلوتوث فقط ، الشكل ، المواد الداخلية ، كلها نفسها ، ولكن طبعا الفلاي أوديو أرخص . بالتوفيق

الكامرة الخلفية طبعا ممكن اتخليها على الشاشة

يعطيك العافيه اخوي طيب انا ابيه يكون اي قو بس خرائط السعوديه و دول الخليج اقدر؟

furat52
01/07/2014, 11:27 PM
اذا كان مثل جهازي وما مسوين عليه حماية اضافية نعم تقدر بعد تعديل data.zip و sys.txt

T11
01/07/2014, 11:53 PM
اذا كان مثل جهازي وما مسوين عليه حماية اضافية نعم تقدر بعد تعديل data.zip و sys.txt

يعطيك العافيه .. كلمت البائع وقال انه يوفر لي الخرائط اللي ابيها بـ 50 دولار

furat52
02/07/2014, 07:48 PM
بالتوفيق ان شاء الله ، واذا احتجت مساعدة فانا حاضر.

T11
04/07/2014, 08:04 PM
بالتوفيق ان شاء الله ، واذا احتجت مساعدة فانا حاضر.

للجميع ان شاءالله

ماتقصر والله