المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكله ماعرفت حلها !!

أبوساري 99
04/07/2014, 01:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير للجميع

عندي جيب باترول سلقه / المشكله اللي فيه تجي وتروح فجأه والصوت مو قوي مره
إذاانتقل تعشيق الجيب من الثاني للثالث وضغطت على الدعسه للأخرر يجي صوت ( خرفشه _ أو صوت زي صوت السبحه _ أو صوت تهريب كهرب ) عجزت ايمييزه هو صوت حديد بحديد_ وإلا صوت تهريب كهرب _ علماً ان الصوت يجي بس بالتعشق الثالث وإذا طلعت بطلعه زي طلعت الغاط اول الطلعات القويه وحركت الجيب من تحت الطلعه _ يجي الصوت من التعشقه الثالث والرابعة وإذا توازن الموتر وارتاح راح الصوة علماً اني وديته لصاحب ورشه وقالي ركب فرارات المشكله هذي عندك بالدفرنس الأمامي وفيه ورشه قالو هذا جنزير المكينه مع العلم ياشباب أني مركب ديلكو اكتروني مع أكويله وبعدها جاء الصوت وبلغت اهل الورش بتركيب الديلكو قبل الفحص قالو الديلكو ماله اي علاقه

مع العلم ياشباب إذا مشيت ممشى عادي وهادي مايتبين معك الصوت أبد !! مايبين إلا أذا ضغطت على المكينه وصلت التعشقه الثالثه وخليتها بالثالث لين تأخذ المكينه حدها يطلع الصوت !!

ياشباب اللي عنده خبره أو قد مره عليه المشكله يفيدنا الله يجزاه خير
أول يبلغني بورشه تكون بالقصيم متخصصه الأمور هذي .. شاكر ومقدر تعاونكم

أبوساري 99
05/07/2014, 04:19 AM
للرفع. وين أهل النيسان ---;;

يالبى الهلا
05/07/2014, 07:36 AM
من الديلكوا الكهرباء له علاقة بالصوت أثناء التعليق يقرقر أو يلقلق وانت كنت اول لاتلاحظ الصوت فطبيعي

أبوساري 99
05/07/2014, 06:25 PM
من الديلكوا الكهرباء له علاقة بالصوت أثناء التعليق يقرقر أو يلقلق وانت كنت اول لاتلاحظ الصوت فطبيعي

ضعت من كلام الورش مع العلم اني اقولهم اني الديلكو مبدل يرد علي ويقول المكينه شغلها صافي ماعليك من الديلكو فيه مشكله ثانيه

لكن بشوف وزنت الديلكو مره ثانيه

يعطيك العافيه يالبى الهلا