المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خسارتي 5000 ولم اجد حل لحد الان أرجو من لديه العلم الدخول

المتميز22
10/07/2014, 09:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كاديلايك اسكاليد 2008 الجميح
المشكله....: ظهرت عندي مجموعة من المشاكل المتتابعة وقد يكون سبهها مشكلة رئيسية ولكن لم اجد حل لها
طبعا بالبداية 1- امبير قياس البنزين تعطل ولا يعطي قراءة ابدا عن مستوى البنزين بالتانكي
2- بعد فتره ظهرة لدي مشكلة اثناء تبديل النمر بالسيارة خاصة بعد ال40 وال80 تحس زي الكتمه بالسيارة مع طقه واضحه وتكون واضحة لما اشد ع السيارة يبان النتعه فيها والتكتيم
3- ظهرت مشكلة جديده وهي عطل في احدى التكايات ادى الا عدم عمل السلندر مما ادى الى تفتفة مستمره
نجي الحين ونشوف حلول الورش العديمة الفائده
1- تم تغير طرمبة البنزين والعوامة ب1400 ريال مع شغل يد300 ريال
2- تم تغير بواجي 302ريال واسلاك بواجي بسعر450ريال مع شغل يد 150 ريال
3- تم التاكد من سلامة البخاخات والكشف عليها
4- تم شراء منظم او كمبيوتر طرمبة البنزين اللي يجي قرب التانكي ب450 ريال مع تركيبه ويحتاج الى برمجة ب500 ريال
6- ساعة زيت ب125 وتركيبها ب 100
وبعد هذا كله لا تزال المشاكل مستمره أرجو (http://www.assayyarat.com/forums/t280925.html) من لدي علم يفيدنا وله كل الشكر
طبعا الاكواد التي كان تظهر لي من اول هي نفسها التي تظهر لي الان (http://www.assayyarat.com/forums/t280925.html) ولم تتغير بالرغم من مسحها وبرمجتها لكن لم يتغير شي
....:
1-p025a
2-p0036
3-p0230
4-p0306
5-p0452
6-p0463
7-p0521
8-p069e
9-b2aaa

يالبى الهلا
10/07/2014, 10:56 PM
الأمريكي اذا عوكس عوكس
مالك حل إلا تفصل البطارية يوم كامل حتى يبدأ تشغيل ذاتي للكمبيوتر وإن شاء الله يضبط
وتغير البنزين 95
تأكد من اللي مركب طرمبة البنزين ممكن ثنئ ليات البنزين
أثناء التركيب لأن المشكلة تدور حول الطرمبة

nayf01
10/07/2014, 11:22 PM
سيارات الكتروني ماعندي عنها خلفيه لكن توقعي شيين

اذا السيارة ماجاها حرارة ابداً

المشكلة تكمن في فلاتر الهوا ء او افياش التوصيلات الكهربائية

والله اعلم

اابو مياس
10/07/2014, 11:34 PM
اخوي هل المفتاح مفتاح الوكاله اقصد مفتاح التشغيل

اخوي غير فيوز طرمبه البنزين وشيك علي كهرباء للسياره كم فولت

م.سعيد
10/07/2014, 11:50 PM
على كذا انا اشوف اسلم حل لك ان تذهب للوكالة

م.سعيد
11/07/2014, 12:28 AM
شوف هذا الموقع فيه مجموعة من الخبراء لمساعدتك..

http://www.justanswer.com/?notThis=1

م.سعيد
11/07/2014, 12:55 AM
اخوي المتميز..
قريت في احد المنتديات الاجنبية نفس مشكلة سيارتك ونفس الاكواد..
يقول لك عندك مشكلة احتكاك وتآكل الاسلاك ( فيشة التوصيلة) wire harnessبسبب احتكاكها بعمود الدوران اسفل السيارة..

exsoskeleton
11/07/2014, 04:06 AM
كلام الاخ فلوبي .... عين العقل

شيك على الظفيرة بعد لا تكون ذايبه ... المشكلة كهربائية بحته

المتميز22
11/07/2014, 04:20 AM
بارك الله فيكم
بالنسبة للمفتاح هو نسخة احتياطية لفقدان النسخة الاصلية
اما بخصوص الضفيرة سيتم التاكد منها انشاءالله

almo3jl
11/07/2014, 05:54 AM
اخوي تبي تقول بسم الله وتصلح ولا تبي السالفه تطول

اذا تبي تشتغل صح خلك معاي

1سوال اذا كنت ركبت اي قطعه كهربائيه قبل الأعطال الي ذكرت

2تقول عداد البانزين فصل فجاه مايعطي قرائه بقولك روح الوكاله يحتاج برمجه وبرمجته ماتحصلها الا بالوكاله والله يعينك احسب حسابك على ٩٠٠وفوق مع انه بس يدخل سي دي ويبرمجه لك من الارقام لاكن مافيه احد يقدر يسويها
لانه برنامج خاص بالوكاله

ورجع القطع القديمة لان مافيها شي وخل عنك خرط فحص الكمبيوتر الي بالشوارع لان الجهاز الي يفحص عليه مو حق الوكاله فمايخدمك بشي والبعض يخزن في نفس جهاز الفحص مجموعه اعطال ولما تجي تفحص بضغطه زر تطلع كل هذي الخرابات
3 طقه القير او الفقعه مع الغيار الثاني او الثالث لما يغير وانت مهدي حلها غير زيت القير مع الفلتر وكاله اصلي لا تشتري قطع الا من الوكاله اذا بتسويه برا لان كله مغشوش إماراتي الي بالمحلات

وياليت تروح تسوي الي قلت لك عليه اول وراح تدعيلي

لاكن مابي أجي بكرا احصلك هنا تحفر تدور حل اشتغل غير وان ماضبط روح دور غيري

وأخيرا الكمبيوتر لما تغير اي قطعه كهرب بدون ما تفصل البطاريه راح يعطيك قرائه خاطئة والله يعوض عليك

م.سعيد
11/07/2014, 06:14 AM
اخوي المتميز..
قريت في احد المنتديات الاجنبية نفس مشكلة سيارتك ونفس الاكواد..
يقول لك عندك مشكلة احتكاك وتآكل الاسلاك ( فيشة التوصيلة) wire harnessبسبب احتكاكها بعمود الدوران اسفل السيارة..

شوف نفس المشكلة اللي عندك..

rlfrancis:
Hello everyone I just wanted to put this out there for everyone to may be help people that might have the same problem or can't find whats wrong with their truck or to check your truck to keep this from happening, this is for the safty of you and your family. PLEASE READ...

I was having a problem a couple of weeks ago and I was drive back home out of town at 3am in the rain and my truck stalled out going up a hill. I turn it off and try starting it again and it would turn over but it would stall like it was not getting fuel. I was at a little over 1/4 tank of gas. I tried starting it a few more times and the same thing would happen >:(. So I get out check the battery. Disconnect the battery and and put it back on. Check the connections and look to see if the truck suck up a plastic bag or something. Nothing!!!! ??? So I call a friend and tell him to bring a gas tank. Thought may be water in the gas or even bad gas. No nothing.. But finially it starts but running real ruff. Drive it to try to make it home. It stalls 3 more time before making it home. By this time it is 6 am. I fell asleep looking online for reasons why it might be doing this. About 2 pm in the afternoon I try to start it. Nothing... it would try to turn over about two times before it stops. I look round every where. Try starting it and same thing. Tried fuses and relays. Every thing. My battery finially dies.
I throw my RSX battery in the truck and go to start it and it starts right up. WTF....
I get my battery charged and every thing and fill it up with water because it was really low. I even take the truck up to Walmart and they check my alternator. Its good. So I was not sure. The truck throw error codes when it stalled and they were P025A, P0230, P069e, P069e again.
I clear the errors, I knew the problem might return but when... So I start doing some research....
The problem I was having sounded just like the recall problem the 2009 AV are having.
But a two weeks go by and then it happens again. In the rain going out of town. But this time it would feel like the truck trans was slipping or fuel was having a air bubble. But this time I have a full tank. Drive it home . The next day we go to drive it to autozone and it stalls in the street in front of my house and will not start back up. It is Sunday.. so monday I call 1800 # chevy has and talk to them and since I thought it was a fuel problem I figured it would be covered under warranty. They tow it up there. 2 hours later they come to me and say that it is not a fuel problem. They said that the wireharness was rubbing my driveshaft and had rubbed my about five of the wires in my harness open. So when it would rain it would short them out and the truck would stall. Or if the driveshaft was not spining fast it would make it jerk.
Well I though since it was a manufacture defect they would just fix it for free. Thought wrong. They wanted to charge me 450 dollars to cut some wires and put a patch job on it. HEEEELLLLL NO.... I told them I could do that for 2 dollars. Which is bullpoop that they would not fix it and charge me out the ass for this.
I put in a BBB complaint in about the truck and the safty issue of this. But chevy just says Oh that is not a manufacture defect. IF over time this is able to touch the driveshaft, I think it is a manufacture defect. So I am going through that now.

But this is for everyone that owns any Avalanche. PLEASE check your wireharness and see if it is touching your frount knuckle of the driveshaft. THIS IS FOR YOU AND YOUR FAMILY SAFTY.... PLEASE CHECK!!!!!! If me and my family would have been driving down the highway there is no telling what might have happened if it would of just stalled out..... Please look everyone. Let me know if anyone has found the some problem. Thank you guys for taking your time and reading this. Be safe..

$Rich$

المصدر:

http://chevyavalanchefanclub.com/cafcna/index.php?topic=126487.0;wap2

ناوي شر 505
11/07/2014, 06:27 AM
شيك على ظفيرة الكهرباء كامله الي تحت المكينه

انا عندي فورد وكانت نفس مشكلتك عندي غيرت وغيرت وفي الاخير طلعت ظفيرة المكينه كامله غيرتها انت شوف وشيك عليها

الهدد الاشهب
11/07/2014, 06:55 AM
يبي لك تتابع الظفيره لا يكون بها التماس الامريكي معروف بمشاكل الكهرب خاصه الكدلك

الوكر2888
11/07/2014, 06:58 AM
اخوي شيك ع حساس السلندر

الحربي 591
11/07/2014, 07:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كاديلايك اسكاليد 2008 الجميح
المشكله....: ظهرت عندي مجموعة من المشاكل المتتابعة وقد يكون سبهها مشكلة رئيسية ولكن لم اجد حل لها
طبعا بالبداية 1- امبير قياس البنزين تعطل ولا يعطي قراءة ابدا عن مستوى البنزين بالتانكي
2- بعد فتره ظهرة لدي مشكلة اثناء تبديل النمر بالسيارة خاصة بعد ال40 وال80 تحس زي الكتمه بالسيارة مع طقه واضحه وتكون واضحة لما اشد ع السيارة يبان النتعه فيها والتكتيم
3- ظهرت مشكلة جديده وهي عطل في احدى التكايات ادى الا عدم عمل السلندر مما ادى الى تفتفة مستمره
نجي الحين ونشوف حلول الورش العديمة الفائده
1- تم تغير طرمبة البنزين والعوامة ب1400 ريال مع شغل يد300 ريال
2- تم تغير بواجي 302ريال واسلاك بواجي بسعر450ريال مع شغل يد 150 ريال
3- تم التاكد من سلامة البخاخات والكشف عليها
4- تم شراء منظم او كمبيوتر طرمبة البنزين اللي يجي قرب التانكي ب450 ريال مع تركيبه ويحتاج الى برمجة ب500 ريال
6- ساعة زيت ب125 وتركيبها ب 100
وبعد هذا كله لا تزال المشاكل مستمره أرجو (http://www.assayyarat.com/forums/t280925.html) من لدي علم يفيدنا وله كل الشكر
طبعا الاكواد التي كان تظهر لي من اول هي نفسها التي تظهر لي الان (http://www.assayyarat.com/forums/t280925.html) ولم تتغير بالرغم من مسحها وبرمجتها لكن لم يتغير شي
....:
1-p025a
2-p0036
3-p0230
4-p0306
5-p0452
6-p0463
7-p0521
8-p069e
9-b2aaa

هذي مرت علي وانا اخوك لكن في تاهو 2008

طلع عندي عطل في االسلندر رقم 1 او اي رقم مو شرط عندك 8 سلندرات

ودورت وغيرت وحطيت ولفيت كله كلام فاضي...!
المهم غيرت التكايات كااامله وراحت التفتفه + النتعه...
وشوف موضوعي عن التفتفه

سعر تكايات التاهو 2700 من التوكيلات
انصحك تاخذها من بالبيد من جده رخيص جدا
انا كنت ادور دينمو لقيت عند الجميح والتوكيلات 1700..1800
وبالبيد 1050 ريال!!!!! سالته قلت ليش انت رخيص سعرك قال هم يلعبو بالسعر
على كيفهم متى ما بغو يرفعو رفعوه

المهم اي استفسار انا حااضر

زي ما قلت لك انا متاكد ان المشكله عندك في التكايات 100%

وابغاك تفك البواجي وتشوف فيها زيت خفيف وكربون طبعا مو لازم كلها لو في بوجي واحد فقط

الحربي 591
11/07/2014, 07:18 AM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=638839

اخوي لزوم تعلمنا وش صار ووش سويت الله لا يهينك عشان يستفيدون غيرك

الحربي 591
11/07/2014, 07:26 AM
وهذا مقطع للتفتفه ابغاك تنقز للشكمان تشوف هي مثلها ولالا http://m.youtube.com/watch?v=TtAYHOUuwVE

almo3jl
11/07/2014, 04:45 PM
لحظه لحظه شباب لاتضيعون الرجال

اخوي انا كتبت لك فوق مشكلتك

اول حاجه عداد البانزين صارت مع اخوي يوكن 2004 جلس تقريبا سنه عداد البانزين والضغط مايتحركون

سال وماخلا راعي يوكن ماقاله فيه بعضهم صارت معاه وقالوله الحل بالوكاله برمجه بس غالي السعر

سحب على ابو العداد وبين فتره وفتره يذكرون له كهربائي ممتاز طار له والكل يتعذر بانه لازم برمجه وبس بالوكاله

المهم بالأخير غسل ايده وراح الوكاله وزي ماقلت سي دي على نفس السي دي حق الموتر دخله وجلس يطقطق بالأرقام الي على السي دي واشتغلت هذا بالنسبه للعداد

وازيدك من الشعر بيت عداد البانزين اذا وقف قرائه ماله شغل الطرنبه ولا الصفايه

الطرنبه شغلها تدفع البانزين وبس

والصفايه تفلتر

المسؤول عن العداد يتحرك صح او يعطيك قرائه خطا ((العوامه))

وبالنسبه لموضوعك استبعدها بس مايضر تشيك

الثاني طقه القير معروفه من الزيت قديم ((موترك دبل))

التفتفه محال تكون تكايات وفحصها ومعرفتها انه ترخي او تفك السير وتشغل اذا فيه صوت منها لان البركات كلها تكون واقفه واذا مافيه اصبح من غيره وانا اتوقع من حساس القربه او الهواء يجي على غطا فلتر الهواء ويسبب ضعف عزم مع رجه

بعدين سالفه البستن متعطل ومايشتغل رقم واحد هذا معروف بس بالكامري خطا مصنعي يخرب عند الغيارات العكسية على سرعات لما ترجع نمره

واتمناء انك تسوي الي ققلت عليه وتأكد بإذن الله انه هو الصحيح

مكينتك لاتسوي فيها شي لان اغلب السيارات الحين حساسات تلقاء حساس وصخ ولا معلق او مرتخي يعطيك كان المكينه متعطله سواء تفتفه لقلقه تقطيع ضعف عزم او حراره

كل هالامور مرتبطه بالحساسات والكمبيوتر

وأخيرا خسرت 5000عالفاضي والله يعوض عليك

500ريال فحص بالجميح ماراح تضرك

وياليت الاخوان مايتسرعون بالردود

المتميز22
12/07/2014, 05:20 AM
اشكر كل من مر او رد على هذا الموضوع
الاخ /almo3jl
السيارة شد بلد لم اغير اي قطعة الكترونية من قبل غير ما ذكر
اما بالنسبة للقير انشالله ساقوم بعمل التغيير للقير واما لعداد البنزين اليوم او غدا سيتم التاكد من سلامة الافياش والموصلات ومن ثم ساقوم بفحصها لدى الوكاله ....المشكله ان وكالتهاالجميح وانا بمكان لا يوجد به سوى التوكيلات العالمية وهي لا تستقبلها بالصيانة

الأخ / floppy
سيتم التشييك عالظفيرة والموصلات انشاءالله
الأخ / الحربي591
التفتفة اللي بالمكينة فعلا كا سبق وذكرت عبارة عن عطل بالتكيات وتم عمل الكشف اللازم لها وعرف السبب وسيتم عالجة
والتقطيطع نفس اللي ظهر عندك بمقطع الفيديو تماما حتى البواجي نفس التي بالصورة
اشكركم جميعا
وانشاءالله اوافيكم بالحل اذا انتهت المشكله

الحربي 591
12/07/2014, 06:57 AM
اشكر كل من مر او رد على هذا الموضوع
الاخ /almo3jl
السيارة شد بلد لم اغير اي قطعة الكترونية من قبل غير ما ذكر
اما بالنسبة للقير انشالله ساقوم بعمل التغيير للقير واما لعداد البنزين اليوم او غدا سيتم التاكد من سلامة الافياش والموصلات ومن ثم ساقوم بفحصها لدى الوكاله ....المشكله ان وكالتهاالجميح وانا بمكان لا يوجد به سوى التوكيلات العالمية وهي لا تستقبلها بالصيانة

الأخ / floppy
سيتم التشييك عالظفيرة والموصلات انشاءالله
الأخ / الحربي591
التفتفة اللي بالمكينة فعلا كا سبق وذكرت عبارة عن عطل بالتكيات وتم عمل الكشف اللازم لها وعرف السبب وسيتم عالجة
والتقطيطع نفس اللي ظهر عندك بمقطع الفيديو تماما حتى البواجي نفس التي بالصورة
اشكركم جميعا
وانشاءالله اوافيكم بالحل اذا انتهت المشكله

على العموم اخر الاعطال ان شاء الله
انت فقط اشتري طقم تكايات ووجه كرتير الزيت وطقم بواجي
و استعمل زيت الوكاله
ترا السبب في تعطل او انكسار التكايات من الزيت لازم نفس الرقم اللي على غطا الزيت:)