المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لدي مشكلة ارتفاع حرارة قير الدينالي 2005

مكشات123
12/07/2014, 03:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اﻷعزاء لمن لديه خبرة في الدينالي 2005
يوجد به عداد خاص بحرارة القير وعندي الحرارة توصل النص ومع الوقوف تتعدى النص بشرطتين ومع المشي يعود للنص واحيانا اقل
علما ان عداد الحرارة للمكينة قبل النص ومع الوقوف لفترات يتعدى النص ثم تبدا المراوح بالعمل ويعود العداد الى النص وجميع ملحقات ومكونات التبريد سليمة ولكن المشكلة في ارتفاع حرارة القير خاصة عند الوقوف بعد مشوار ومراوح سيارتي كهربائية
وتعبت وانا ابحث عن حل دون جدوى علما ان القير سليم والزيت والفلتر جديد
لمن لديه الخبره يفيدنا
ملحوظة اشار علي احد المتخصصين برمجة المراوح لتعمل قبل وصول حرارة المكينة للنص ولكن مكلفه ولها برنامج خاص وتحتاج الى تعديلات في البلف وخلافه
واشار علي احد الفنيين بتركيب مروحة اضافيه
ارجو من لديه خبره يساعدني وله جزيل الشكر والامتنان والدعاء

ابو غسان2009
12/07/2014, 04:10 AM
الحل طال عمرك استبدال مبرد القير باكبر منه وراح تنسى حرارة القير في اشد الظروف لان تتعدى حرارته ٨٥ وانا مجرب على دينالي ٢٠٠٦

مكشات123
12/07/2014, 03:39 PM
ابو غسان شكرا لك على نصحك وردك
ولكن مبرد القير الكبير لا اعتقد انه ينفع مع مشكلة سيارتي حيث انها تبرد مع المشي وتزداد سخونه مع الوقفة واعتقد ان مايلزمها هو مروحة تبريد اضافية

اابو مياس
13/07/2014, 03:23 AM
وانا اخوك اسمع الشور من واحد صارت معه نفس مشكلتك بالدينالي اول شي انتبه ترا الحراره مرتفعه عندك حيل فوق النص بشرطتين انتحار للقير طال عمرك تروح للحق الرديترات تصيخ رديتر لان المبرد الداخلي حق القير بالرديتر وتقوله نظف مبرد القير الي بالرديتر بماده ا لاسيد بس يخففها شوي وراح تشوف البلاوي بعينك تطلع من المبرد واذا خلصت حط ماء وكاله واذا تبي تظبط شغلك ميه بالميه غير البلف حق الحراره وركب مبرد قير بحنب المبرد الصغير الي قدام رديتر المكيف

مكشات123
13/07/2014, 06:34 PM
تم تسييخ الرديتر وتنظيفه وتغيير البلف وتسييخ مبرد القير الداخلي وتنظيف دورة الماء وتركيب مروحة اضافية في الشبك وللاسف لم يتغير شيء وانصحكم اذا قالك واحد ركب مروحة اضافيه تراها ماتنفع ابدا