المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مششكله الصصبابات بالباثفندر..

راعي الباث 1
14/07/2014, 07:21 AM
اسسعد الله صباحكم / مسائكم بكل خيير
ومباارك عليكم الششهر جميعا

مالكم بالطويله انا عندي باثفندر 2001 عندي مشكله بالصبابات وتطلع صوت طقطقه جوا المكينه طبعا المشكله مجرد طقطقه لايوجد حراراه ولا اي مشاكل ثانيه السياره استخدمها استخدام يومي واسافر عليها بس صوت هالطقطقه قاهرتني :( ..

الي عنده حل للمشكله او فيه طريقه تخفف من الصوت يششور علينا ولا عليه امر

انا سالت كم ميكانيكي الحل من الي فهمته من كلامه توظيييييب :eek:

وششاكر لككم ..

الحربي 591
14/07/2014, 07:56 AM
اخوي هل العزم ضعيف او صوت الشكمان متغير
اذا نعم فهذي التكايات ما يطلع لها زيت او مكسوره

راعي الباث 1
14/07/2014, 06:53 PM
اخوي هل العزم ضعيف او صوت الشكمان متغير
اذا نعم فهذي التكايات ما يطلع لها زيت او مكسوره

لا اخووي الحربي السسياره مافيها اي مشكله بس صووت الصبابات ولو انها التكايات مايبيلها واحد اثنين توظيب على طوول

والصصوت كانه واحد يطق على بابك يزعجك بس مايؤثر فيك << ركزو على التشبيه :D

راعي الباث 1
16/07/2014, 06:07 AM
وش دعووا يا اخووان فووق 100 مشاهده ولا احد عطانا ششوره وين ملااك الباثفندر

شورو علينا بارك الله فييكم ..

nono77
17/07/2014, 10:28 AM
عندي صوت البعض يقول تكايات والبعض صبابات له سنوات المهم تبقى تعاير الزيت وتتاكد منه .....لتخفيف اضع علبه زيت ستوب بعض الاحيان وما امشي على الزيت اكثر من 2500

سموو الروح
17/07/2014, 10:55 AM
بالنسبه للباثفندر الموديل هذا
ارخص لابه مكينته ب 3500 يعني
لاتشيل هم ان. خبط

سموو الروح
17/07/2014, 10:57 AM
صوت الطقطقه متواصل ولا اذا كان بارد

glaza
17/07/2014, 03:39 PM
ماني متاكد لكن اعتقد ان الصبابات عندك تحتاج معايرة يعني مثل الخلوص الي بين الكامات والصبابات تكون غير صحيحة فتحتاج الى معايرة

تتم هالعملية بفك غطاء راس المحرك تراها بسيطة بس يبيلك شخص متعلم ويخاف الله بالناس

راعي الباث 1
22/07/2014, 07:15 AM
عندي صوت البعض يقول تكايات والبعض صبابات له سنوات المهم تبقى تعاير الزيت وتتاكد منه .....لتخفيف اضع علبه زيت ستوب بعض الاحيان وما امشي على الزيت اكثر من 2500

قصصدك اني اغير الزيت واستخدم زيت سستوب وراح يخف الصصوت او احط علبه وحده بس

راعي الباث 1
22/07/2014, 07:16 AM
بالنسبه للباثفندر الموديل هذا
ارخص لابه مكينته ب 3500 يعني
لاتشيل هم ان. خبط

المشكله موب بالسسعر المشكله ابي اشوف لها حل واذا ما لقينا رجعت لاخر حل تغيير المكينه او توضيبها

راعي الباث 1
22/07/2014, 07:17 AM
صوت الطقطقه متواصل ولا اذا كان بارد

الصصوت متوااصصصل بارده او محتر الموتر ..

راعي الباث 1
22/07/2014, 07:18 AM
ماني متاكد لكن اعتقد ان الصبابات عندك تحتاج معايرة يعني مثل الخلوص الي بين الكامات والصبابات تكون غير صحيحة فتحتاج الى معايرة

تتم هالعملية بفك غطاء راس المحرك تراها بسيطة بس يبيلك شخص متعلم ويخاف الله بالناس

والله يا اخوي انا قابلت اكثر من ميكانيكي وفيه سعودي قالي الشغله يبيلها فك راس وتغيير قطع قالي يعني توضب احسلك وعاد مدري عن صحه كلامه

راعي الباث 1
22/07/2014, 07:19 AM
ياشباب انا قريت في احد المواضيع بالمنتدى مشكله طقطقه وطلع من ماصوره الطرمبه او حاجه زي كذا معقوله مشكلتي نفسسها ؟؟؟؟

أبوأسامه...
22/07/2014, 08:29 AM
صارت معي مرتين بالباثفندر ان كنت تريد اجابه من شخص حصلت معاه المشكله

اولا خبطة المكينه بسبت السيفون التجاري الي بالبناشر

وضبتها ولاغيرت الصبابات وركبت سيفون الي عند البنشري وبعد ايام قليله طلع صور الصبابات
ورحت للورشه على الضمان وغيرت الصبابات وركبت اعتقد ماليزي او تايواني 900وعليها وبعد شهرين

خربن من السيفون الي بالبناشر والله اكبر دمار على المكاين السيفون التجاري والزيت المغشوش وخلتها فتره وصار الموتر يدخن انعدمت جلد البلوف

وصلحتها بتكلفت 2800 نص توضيب فك الراس وللمخرطه وسعر الصبابات غالي جدا الاصلي مايقارب 1200 وان بغيت النصيحه ان كان موترك ماينقص ولا يدخن ولا يحتر وضب المكينه ماتكلفك شي ابد انا موضب المكينه بسعر مايقارب 5600 طبعا توضيب كامل حتى البستم مغيره وترا ان كانت المكينه سليمه
ماتكلفك إلى شنبر وسبايك ثابت او متحرك وطقم وجيه وصبابات وبواجي وتودي الروس للمخرطه يسون لهن صنفرة بلوف

طقم الوجيه على ماعتقد انه 550
الشنبر 360
السبايك ثابت ومتحرك 145 القطعه الوحيده الي ماهي اصليه
طرنبه سعرها حول 900
بساتم الواحد اعتقد انه 190
شغل يد1500

تراي منزل موضوع من توضيب الباثفندر موضح كل شي عنه اما الاسعار ماني بذاكرهن زين

راعي الباث 1
23/07/2014, 05:32 AM
صارت معي مرتين بالباثفندر ان كنت تريد اجابه من شخص حصلت معاه المشكله

اولا خبطة المكينه بسبت السيفون التجاري الي بالبناشر

وضبتها ولاغيرت الصبابات وركبت سيفون الي عند البنشري وبعد ايام قليله طلع صور الصبابات
ورحت للورشه على الضمان وغيرت الصبابات وركبت اعتقد ماليزي او تايواني 900وعليها وبعد شهرين

خربن من السيفون الي بالبناشر والله اكبر دمار على المكاين السيفون التجاري والزيت المغشوش وخلتها فتره وصار الموتر يدخن انعدمت جلد البلوف

وصلحتها بتكلفت 2800 نص توضيب فك الراس وللمخرطه وسعر الصبابات غالي جدا الاصلي مايقارب 1200 وان بغيت النصيحه ان كان موترك ماينقص ولا يدخن ولا يحتر وضب المكينه ماتكلفك شي ابد انا موضب المكينه بسعر مايقارب 5600 طبعا توضيب كامل حتى البستم مغيره وترا ان كانت المكينه سليمه
ماتكلفك إلى شنبر وسبايك ثابت او متحرك وطقم وجيه وصبابات وبواجي وتودي الروس للمخرطه يسون لهن صنفرة بلوف

طقم الوجيه على ماعتقد انه 550
الشنبر 360
السبايك ثابت ومتحرك 145 القطعه الوحيده الي ماهي اصليه
طرنبه سعرها حول 900
بساتم الواحد اعتقد انه 190
شغل يد1500

تراي منزل موضوع من توضيب الباثفندر موضح كل شي عنه اما الاسعار ماني بذاكرهن زين

ابواسامه كفيت ووفيت وماقصصرت والله يجزاك الجنه انا ببدا بالاسهل بغير الزيت الى ستوب بعدين نششوف وش يصير وعلى فكره تغيير المكينه يكلف اقل من توضيبها لان سالت عنها وقالولي 3500 الى 4500 حسب الي مع المكينه