المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قير لومينا مجنني

سعد ابو زهره
15/07/2014, 05:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ي اخوان عندي مشكله بالقير لومينا 6 سلندر 2006 اللي هي تعشيق القير ممتاز بس لمن امشي وارجع اهدي او اوقف يفصل القير يصير كأنه بالفاضي
لازم اطفي السيارة وارجع اشغلها وتمشي مره ثانيه طبيعيه

رحت كذذا محل كلهم قالو توضيب الا محل واحد قال غير زيت وفلتر وكانو متأكد من كلامه مع اني قبل 4 شهور مغير الزيت مع الفلتر اصلي وكاله

وتعرفون لو كل من نصحني قالي غير وغيرت قييمة التغييرت بتكلفني قير

بعدها رحت وفريت التشاليح ادور قير طلعت لي مشكله ثانيه اللي هي لو غيرت قير فيش اسود وفيش سيارتك اخضر راح يضرب القير مايطول يعني ينتهي الضمان من هنا القير يضرب من هنا

وش الفرق بين الفيش الاسود والاخضر

اسف ع الاطاله لكن الان لي مايقارب اسبوع وعليها رامي سيارتي كرهتها من هالشغله

cadillac911
15/07/2014, 07:15 PM
اخوي انت راعي قومات وراعي درفته صح اذا صح ترى على طول يصير فيه رايش ( برادة ) كان عندي لومينا 2004 ما كملت 50 الف من تغيير الزيت والفلتر وبهذلني ولما غيرت الزيت من الرايش ( البرادة ) تقول عجين وبالنسبه للافياش شكلهم نصابين وش فرق كلها برمجه وحده وتلقاهم يبون يعطوك قير شبه معيد وبعدها يقولك منك او من فيشك ولا كيف بيشبك الفيش من البداية

Liverpool for ever

اابو مياس
15/07/2014, 09:53 PM
اذا تطفي السياره وتختفي المشكله اذا شغلتها احتمال كهرب افحص كهرب القير عند واحد فاهم

سعد ابو زهره
15/07/2014, 11:05 PM
اخوي انت راعي قومات وراعي درفته صح اذا صح ترى على طول يصير فيه رايش ( برادة ) كان عندي لومينا 2004 ما كملت 50 الف من تغيير الزيت والفلتر وبهذلني ولما غيرت الزيت من الرايش ( البرادة ) تقول عجين وبالنسبه للافياش شكلهم نصابين وش فرق كلها برمجه وحده وتلقاهم يبون يعطوك قير شبه معيد وبعدها يقولك منك او من فيشك ولا كيف بيشبك الفيش من البداية

Liverpool for ever

والله مو قومات ولا تفحيط انا رجلي حاره ع السياره يعني احس ادعس
بس شسمه الافياش انا شفتها بعيني في كذا محل وروني الافياش

المهم ماعلينا من الافياش اشلون رايش وش السواة معاها كيف اسوي

انا جديد بعالم السرعه كنت ع كرسيدا يادوبك تمشي ههههههه

cadillac911
16/07/2014, 12:58 AM
اجل توكل على الله وغير زيت القير مع الفلتر وخلك فوق رأسهم وشف كارتير زيت القير وش فيه وخلهم يتأكدوا من البدي بلف لانه ممكن يكون مقفل من الرايش وهوا للي يبهذل الدنيا

Liverpool for ever

سعد ابو زهره
16/07/2014, 02:14 AM
اذا تطفي السياره وتختفي المشكله اذا شغلتها احتمال كهرب افحص كهرب القير عند واحد فاهم

والله ياخوك حراميه كلهم يقولون لي نفحص لك ب 150 وبكيفك عاد الخراب منها ولا لا

اابو مياس
16/07/2014, 08:17 AM
خساره 150فحص واشتغل علي المضمون افضل من خساره حق زيت وفلتر ومجازفه المفروض قبل ماتغيره تسال المهندس كيف الزيت وهل ريحته محترق هل فيه رايش طبعا يبان عن طريق مسح زيت العيار

maged.007
16/07/2014, 08:31 AM
اهلا فيك اخوي واسأل الله انه يعينك ، اما بالنسبة لمشكلتك ، فبحكم معلوماتي المتواضعه دام الزيت حق الجربقس ماهو ناقص .. اعتقد انها مسألة كلتشات القير يعني لازم توظب ، وايضا اذا كان الفلتر ماهو راكب صح ممكن يحدث اشكالية في التغييرات ولكن المشكلة تكون واضحه من اول ماغيرت زيت وفلتر ، وبالنسبة لمسألة الاسلاك & ما أفيدك * معلوماتي من خلال تجارب اصدقاء لي والعلم عند الله