المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للاهميه دلوني على افضل فحص قير تماتيك بالقصيم اكسنت لانه يتاخر بالتبديل النمره4 444

خالد الاصيل
15/07/2014, 05:34 PM
اخواني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للاهميه القصوى عندي اكسنت 2012 تماتيك القير احيانا يتاخر بالتبديل النمره 4 واحيانا 3 واحيانا سلس وممتاز
مع اني غيرت زيت القير والفلتر قبل اسبوووع لان الزيت الاول تعبان وماغير من الوكاله وماشي قرابة 120 الف

وابحث عن افضل فحص قير تماتيك بالقصيم او ورشه

ارجوووووووووووووكم :alarm::alarm: افيدوووني لاتخلووووووووووووووووووونــــــــــــــــي

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لامبالي
15/07/2014, 11:20 PM
والله لو اعرف ماخليك
لكن الله يوفقك ويحفظك
وان شاء الله تحصل اللي يدلك

خالد الاصيل
16/07/2014, 03:29 AM
اشكرك اخوي الغالي لا مبالي وردك كان بلسم على قلبي

الله يوفقك ويجزاك خيرررررررررررررررررررررررررر تحياتي لك ياغالي

اابو مياس
16/07/2014, 04:43 AM
انا ابي ادلك على طريقه تسويها ويبين معك هل العطل كهرب او الكلتشات مع انه المفروض الي غير لك الفلتر والزيت معلمك كيف الزيت هل محترق هل فيه رايش حديد اذا الجواب نعم الله يعينك تصبر عليه لما يخبط لان الكلتشات نص عمر
بالبدايه افصل اصبع السالب نص ساعه وماتكون السياره بارده واشبك الاصبع وافتح السويتش دقيقتين وبعدها شغل واطلع مشوار اذا المشكله موجوده احتمال مخ القير يبي تنظيف او الكلتشات ضعيفه واذا اختفت المشكله ورجعت بعد كم ساعه او يوم هذا عطل كهرب

خالد الاصيل
17/07/2014, 04:50 AM
اشكرك ثم اشكرك اخوي ابو مياس الله يخليها لك ،،، وتربى بعزك ،،
بالنسبه للاكسنت طال عمرك ،، تمشي وعزمها ممتاز جدا ،، ولاكن احيانا يعني بعد فتره طويله شوي تجيها مره وحد

واللي غير الزيت انا قلت له الكلام هذا
قلت الكلتشات تعبانه قال من كلام كلتشات خربان لو كلتش خربان مافيه بدل سياره ،،
وانا جيت اليوم فرع الوعلان في بريده لقيتهم زحمه و ورشتهم تقول ورشه في طريق سريع ماتقول وكاله ،، الله يعزك ياتويوتا او مره اشتري غير تويوتا بستثنى الددسن
تويوتا تحس انك بوكاله

المهم جيتهم قالو مشغولين تعال الصباح

ومريت على كذا مهندس طبعا مافحصو ابدا
اللي قال ممكن منظم لانه هو اللي يسوي كذا
واللي قال ممكن حساس
واللي قال لازم نفك الكرتير ونشوف ايش المشكله ممكنها من سبب تاخير الزيت لازم ننظف اللي مدري وش اسمه ،، ممكن يكلف 900 وتركته

واللي قال عادي مكاين الاكسنت ظعيفه وامورك تمام

اسف طولت عليكم بالسوالف
وابعمل اللي قلت عليه وشكرك على ردكككككككككك الله يوفق الجميع

خالد الاصيل
17/07/2014, 05:02 AM
اخوي الغالي ابو مياس
اخواني الغالين

بالنسبه لزيت قير الاكسنت اتذكر اني شفته قبل وايضا المكانيكي عايره قال لازم تغيره
فا لو شاف رايش حديد او غيره اكيد قالي ،،
وطبعا الموتر الان ماشي قرابة 1000 ك بعد تغيير الزيت
وعايرته ممتاز زيته احمر اذكر اني قريت بالنت احد الاعظاء يقوله مهندس غير زيت القير وامش 1000 ك اذا الزيت ماتغير ترى الامور طيبه

تحياتي ،،،،،،،،،،،،

خالد الاصيل
17/07/2014, 08:27 PM
يالربع هل يوجد من يفيدنا ،،،

انا غيرت زيت القير والفلتر والان ماشيه 1000 ك ،، والوزيت احمر ولايوجد حديده هل هذي دلائل ان القير ممتاز ،،

kty
18/07/2014, 05:54 AM
www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=221402

خالد الاصيل
18/07/2014, 04:46 PM
جزاك الله خيررررررررررررر

ياكتي ،،، ماقصرت الله يوفقك تسلم