تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : بترول 91 يحتاج تشخيص (السادة المختصين)

maged.007
16/07/2014, 07:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي الكرام تحيه طيبه وبعد
يطيب لي ان اشيد بمدى ثقافتكم والمامكم بالعلوم الميكانيكية والكهربائية ..فإلى مزيد من العلوم والمعارف انشاء الله وتقبلوا مني هذا الاطراء المتواضع وشهادتي فيكم مجروحه& وهذا مادعاني للتسجيل بمنتداكم الراقي
اسمحوا لي اطرح عليكم معاناتي بشكل موجز
بالعامية<< عندي باترول من شريته وهو يكح ويلهم بنزين سويت له اصلاح كلبليتروتنظيف.. وماطول
، وبعد مده حنيت عليه من جديد واهديته كلبليتر مستعمل مع تنظيف وبواجي جديده ولكن ماغيرت اصلاح ولا شي .. وزينه لي واحد سوداني واشهد بالله تعب وهو يوزن فيه مع العلم ان بنزينه كان 95 وحولت 91 بعد اجراء العملية مع الاستشاري الزول وبناء على توجيهاته ، وجلس حول شهر لاباس عليه ^والان صابته الحمى من جديد وصار يطلب بنزين واحتاج ادبل حتى يشتغل ويتفتف ف الطريق ويوهقني عند الاشارات واذا وصلت البيت لازم ينتفض قبل ينطفي ، وماله نفس اطلع به اي مشوار
وانا قررت
1/ اشتري له كلبليتر ايدل بروك 500 مع فلتر ..الخ :ويحلم اخذ له وكاله
2/ يمكن تكون علته كويل او ديلكو او غير ذلك ؛ وانا مدري والكلبليتر ماله ذنب مسكين
3/ اتخلى عنه واخليه تحت البايكه << ع الرغم انه كاسر خاطري 4/تعطوني نصيحتكم وكأن الموتر موتركم وهذا العشم فيكم وتسوون فيني وفيه خير

اخيرا :rملحوظه / ترا مافيه ولا مكنيكي صاحي اعرفه عندنا وعشان كيذا اتجهت به للطب االبديل وسامحوني ع الاطاله ، اخوكم ماجد $ احبكم $

[I]تمت الكتابة عن طريق الجوال سامحوني لو فيه قصور/COLOR][/COLOR]

اابو مياس
16/07/2014, 08:59 AM
وانا ابهديك الحل الي عندي وعلى الله نحل من مشكلتك ولو شي بسيط اول اوزن الديلكو صح واذا البواجي مغيرهن من فتره قصيره فكهن ونظفهن بمنظف كربريتر الازرق وخل خلوص البواجي مثل بعض والافضل تعبيه نص بنزين احمر وعلبتين منطف كبريتر وتشوف الصفايه نظيفه والا لاوتطلع مشوار لو خمسين كيلو ترا مايصفي الموتر غير الخط

maged.007
16/07/2014, 10:04 AM
كتب الله لك الخير والعافيه ، اشكر تعاونك واهداءك / وبإذن الله راح اطلع من هالموضوع بوصفة علاجيه ابجربها بنفسي على الموتر وكلامك محط اعتبار ، وتسلم ابو مياس

مدرس بالغصب
17/07/2014, 04:54 AM
لا تشكيلي ابكيلك

ابو فهد...
17/07/2014, 05:12 AM
نزل موضوع عن تركيب كلبليتر انا ودي اركب ومتردد بين هولي وادل بروك

maged.007
17/07/2014, 05:22 AM
ياخوي انا جالس اسوي تمارين هاليومين لياقيه لاني نويت اشيك ع الكلبليتر واغير له اصلاحات وابر واتفحص الديلكو والكويل واسوي له تنفس صناعي ، لان الاخوان هنا منزلين مواضيع حلوه حول التركيب .. الخ وبأذن الله اني اتوفق ، افضل من ان الواحد كل شوي يكع دراهم وماهو محصل فايده & ويا انا او ...ياولد الياباني المدلل

kty
18/07/2014, 05:48 AM
المشكلة عندك تبي توسيع صدر وتنحل ان شاء الله

عندك تكسير بمواسير او ليأت البنزين الي جاية من التناكي جرب تفنفخها بماطور الهواء وتفتح غطاء التناكي انفخ الجاي والراجع

فيه فلتر صغير بنفس الكلبليتر فكه ونظفه او غيره هذا تحصله بالداخل للكلبليتر وتحقق من ليأت الهواء الي بلكلبليتر لايكون فيها تشقق

غير صفائح البنزين وإذا كان نظيف رجعه

التميمي 3535
18/07/2014, 05:57 AM
شف اخوي احتمال كبير البلوف
والكلبيترالباترول ماله حل هذا عيبه ماتعدل
إلا بمكينة 4800
تحياتي

adel30000
18/07/2014, 06:13 AM
السلام عليكم
اخوي انا معي مثل موترك
باترول 91
وبهذلبي
لاكني لقيت الحل بنزين 91 اخضر
بعد مانظفت الكلبليتر
ولازم اتصخن الموتر بالصيف او بالشتاء
ويبتل صافي
جلس معي حوالي 3 سنوات ما اشتكيت منه
الين بعته
لازم اتصخنه بالصيف او بالشتاء
واذا وقفته اكثر من ساعه لازم تصخين

maged.007
18/07/2014, 07:16 AM
طيب طيب ، يسلمو جميعا ع التوصيات المقنعة ؛ والحين جالس اجمع هالمعلومات وابدأ في مباشرة الكشف على السيارةوالتدرج في العمل والله يكتب لكم الاجر والمثوبة :good2::good2:

SGL
18/07/2014, 04:07 PM
النفضه يوم تطفي الموتر من الكربريتر يمكن تكون دعسته عاليه والأغلب يحتاج تنظيف ووزن وإذا تبي تغيره خذ كربريتر ألتيما على كلام الشباب إنه ممتاز وصرفيته زينه

maged.007
19/07/2014, 05:42 AM
ممكن اخوي مثل ماذكرت ولكن قلت اول بغير اصلاح كربريتر اصلي .. ونشوف ان شغء الله الدلوع بيتجاوب معانا