المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه يانشاما

بعيد النواهات
29/11/2006, 05:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا عندي مشكله بشوزن بلجيك براونق واحيانا مع الرمي يظل القفش داخل الشوزن ماطلعه برا
ارجوا الافاده من اصحاب الخبره

الجنوبي2000
30/11/2006, 01:15 AM
اخي الكريم المشكلة في احدى امرين حسب ظني
اولا اما تكون البندق غير نظيقه وتحتاج إلى تنظيف من الداخل حتى ما تمسك الطلقه اثناء خروجها .
ثانيا او ان يكون الناتوش إللي في الببدق عطلان يحتاج تصليح
ملاحظه تجنب الفشق الكرتون لانه غالبا ما يعلق في البندق خاصه اذا كان قديم تحياتي لك.

عاشق القمة
30/11/2006, 02:25 PM
أخي العزيز /بعيد النواهات
السلام عليكم
كما قال اخي الجنوبي 2000
انا عندي نفس البندق ونفس المشكلة ( طبعا كانت مشكلة )
كنت انظفها وأجربها بالفشق وهو حي يعني بدون ما أرمي وتطلع مية مية ولكن اثناء الرمي بعد طلقتين ثلاث أربع بالكثير تلكك الفشقة
ولا خليت شي ما استخدمته للمشكلة ووديتها للمهندس وفككها ولا لقى شي
تدري الحل وش هو؟
تفك البندق وتروح للسان الفضي اللي في واجهة المخزن من تحت وتطلعه برا
في آخر اللسان فيه سسته متصلة بقطعة صغيرة ، ضع اللسان كامل في محلول تنظيف أو مزيل للصدى واتركها مغمورة لمدة نصف ساعة على الاقل ، بعد كذا حاول تحرك الاجزاء كلها وهي مغمورة بحيث يتخلخل المحلول للداخل ، وباستخدام شوكة تنظيف معدنية طلع بقايا البارود والشحم القديم وبعدين جففها واننننننننننننننننننننننننننننننننتبه تشحمها !!!!!!!!
قطرات قليلة من زيت السلاح تكفي
بكذا انتهت المشكلة
لي سنة وعليها ما عاد نشبت مرة ثانية
ولاتنسى تدعي لي

راعي القميري
01/12/2006, 08:23 PM
واله ونا اخوك انا كان عندي بلجيك براونق ونفس المشكلة وانا كنت ابي ابيعها واشتري سوبر بنلي وشريت الحمد لله تبي الحل غير المكينه وانا غيرت المكينه ومجموعة الزناد وانا مدري هل هو الحل عند اهل الخبرة ولا لا على فكرة انا كنت ارمي الخمس تحذفها ماتلك واحيان ثنتين وتلك ولا ثلاث وتلك وعلى هالمنوال وعاقبتني معاقبة اذا جيت ارمي طيار اذا كان قميري ولا غيره مدري الا الشوزن تلك وانا اذا كنت فالساحل انظفها كل مارجعت للشقه وتمشي لكن ياويلك منها ويلاه والله يوم شريت السوبر بنلي اني ارتحت واعذرني على الاطالة...