المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوت في مكينة الاندكروزر مع التشغيل

عرب الشمال
22/07/2014, 09:24 AM
مرحبا اخواني عندي صوت له كم يوم طالع في المكينه اثناء التشغيل والسياره بارده او مضا عليها اكثر من 6 ساعات واقفه عموما الصوت تكتكه لمده 20 ثانيه وبعدين يروح الصوت ذكرني في مكاين الامريكي

طبعا الصوت مكان موجود في السابق نهائي لاني اوقف الموتر في بايكه مغلقه ومعروف في البايكه تسمع جميع الاصوات عكس الوقوف في مكان مفتوح او شارع

الصوت مكان موجود في السابق الموتر 2005

ابوراكان تبوك
22/07/2014, 09:31 AM
اذا التكتكه سريعه وماتتجاوز 3 او اربع ثواني هذا طبيعي جدا ومشهور في اللاندكروز والشاص والربع ما يلاحظه الا اللي يدقق
ومصدر الصوت تسمعه كأنه من خلف الكفر الامامي الايسر ينقطع فترات ويرجع بفترات

يالبى الهلا
22/07/2014, 09:45 AM
اذا كانت 6سلندر فطبيعي هذا الصوت
أما إذا 8 فعندك مشكلة في البلوف اوالزيت ثقيل لابد تغيير زيت خفيف

الحربي 591
22/07/2014, 11:54 AM
انا خمسين الف مره اعلمكم انها التكايات ما يجيها زيت
ولحد الان ناس يقولون طبيعي

وصارت لي وسالت عنها وقالو لي طبيعي بس ماهو في المنتدى برى بعدها تكسرت عندي التكايات بسبه طبيعي

ابوراكان تبوك
22/07/2014, 09:43 PM
انا خمسين الف مره اعلمكم انها التكايات ما يجيها زيت
ولحد الان ناس يقولون طبيعي

وصارت لي وسالت عنها وقالو لي طبيعي بس ماهو في المنتدى برى بعدها تكسرت عندي التكايات بسبه طبيعي

ههههههههههههههه
الامريكي يختلف عن الجيوب صوت التكايات يطلع من عند الراس لكن الصوت اللي نتكلم عنه تحت عند الكارتير

انت تبي الزيت يطلع في ثواني مستحيل وبعدين الصوت اللي بالموضوع من الطرمبه ورايح يبقى ما يروح الامع التغيير ويكلف 900 ريال وبموتري له ثلاث سنوات ورايح اغير الطرمبه احتياط لانها شد بلد كفت ووفت

الحربي 591
22/07/2014, 10:46 PM
ههههههههههههههه
الامريكي يختلف عن الجيوب صوت التكايات يطلع من عند الراس لكن الصوت اللي نتكلم عنه تحت عند الكارتير

انت تبي الزيت يطلع في ثواني مستحيل وبعدين الصوت اللي بالموضوع من الطرمبه ورايح يبقى ما يروح الامع التغيير ويكلف 900 ريال وبموتري له ثلاث سنوات ورايح اغير الطرمبه احتياط لانها شد بلد كفت ووفت

ايه نعم اول كان يطول وهو يطلع الحين صار مجرد ما ادق السوتش طلع

عرب الشمال
22/07/2014, 11:01 PM
هلابك ابو راكان الموتر ماشي 320الف والطرمبه حقة وكالتة تشور علي اغير الطرمبه ولا اخليها

يالبى الهلا
23/07/2014, 01:33 AM
سبب خراب طرمبة الزيت بالجيووووب نتكلم عن الياباني لأحد يفهم غلط ماتخرب إلا من الزيوت المغشوش والفلاتر الغير الأصلية لايقول موزع أصلي اومن بنشر ي يطلعك بالفاتورة أصلي لاتثق بأحد
لاتشتري الأمن الوكيل المعتمد

يالبى الهلا
23/07/2014, 01:36 AM
لاتشاور خذة حقها وزيادة غيرها لاتسبب لك مشكلة
مافيه أسهل من تغييرها فك الكرتير كامل

ابوراكان تبوك
23/07/2014, 01:50 AM
مثل ما قال لك لبى الهيلا الافضل تغييرها ومشت 320 كثر خيرها لانها خبطت في موتر واحد من الشباب 2007 بس هذاك الادمي موتره مايطفي ولا يغير زيت مع تراكم الاوساخ قفلت الطرمبه
انا بشيك على موتري كامل بعد شهر وهي اول وحده بغيرها احتياط والسياره ماشيه 290

تأكد ان الصوت منها بالاول حتى تقتنع بالتغيير

يالبى الهلا
23/07/2014, 01:59 AM
ابوووووو راكان حبيب قلبي
أم سورررررري تعديت عليك بالإجابة تعرف اللقافة جزء من الثقافة. ههههههههه
تقبل عذري ولك كامل احترامي لأننا بالمنتدى مكملييين بعض.

جي اكس ار2000
23/07/2014, 02:37 AM
احياناً يكون رمان او شداد
او زي ماقالو الاخوة طرمبة زيت وهو الاقرب
لاكن خل معك ماء واذا سمعت الصوت رش ماء على السيور يمكن يروح الصوت
عندها تحكم

قمة افرست
23/07/2014, 03:20 AM
غير زيت خفيف
وسيفون اصلي
اذا استمر الصوت غير طرمبه

وعموما اشوف ان الوضع اقرب الى الطبيعي اذا السيارة مطوله واقفه
ودام مع التشغيل لثواني اختفى الصوت طبيعي صوت التكايات قبل يصلها الزيت

لوفيه قصور بطرمبة الزيت راح تسمع الصوت على طول في هذه الحاله لاتشد الموتر بقوة تعدم التكايات
وللافضل بدل الزيت بعيار 10 دبليو 30 افضل

وعشان نكون دقيقين بالشرح
الطرمبة لو تعطلت خلال دقايق تجيم المكينة
اتمنى اني وفقة بالشرح

ابوراكان تبوك
23/07/2014, 03:46 AM
ابوووووو راكان حبيب قلبي
أم سورررررري تعديت عليك بالإجابة تعرف اللقافة جزء من الثقافة. ههههههههه
تقبل عذري ولك كامل احترامي لأننا بالمنتدى مكملييين بعض.

افااااااااا لايا صاحبي لبى الهلا

بالعكس ردودك وتحليلاتك تعجبني جداااااا والله في هذا الشهر الفضيل اني ماجاملتك احيانا بكتب رد لاحد الاعضاء والقاك كاتب نفس اللي يدور في بالي ،، في هذا المنتدى نستفيد من بعض وتمون على معرفي كله مو بس الردود انا ما اعرفك الا من ردودك والشاهد الله لك معزه وتقدير في قلبي ولايهونو بقية الاعضاء:good2:

عرب الشمال
23/07/2014, 09:44 AM
مشكور يااخوان جميعا بس حبيت اعرف وين مكان الطرمبه هل يحتاج فك المكينه ولا شغلها سهل حق قطع الغيار قالي تبيها كامله او التروس حقتها صراحه مافهمت عليه وكان المحل زحمه ومارجعت له ثانيه مره

ramy asiry
23/07/2014, 11:46 AM
الكشف الصحيح عن طريق ماسورة حديد ....حتى يعرف الصوت من أين ....
حصلت لي مشكلة مشابهه عندي صوت قوي تك تك تك يختفي بعد أن تحتمي السيارة ...وكان السبب المكرات

ابوراكان تبوك
23/07/2014, 03:20 PM
مشكور يااخوان جميعا بس حبيت اعرف وين مكان الطرمبه هل يحتاج فك المكينه ولا شغلها سهل حق قطع الغيار قالي تبيها كامله او التروس حقتها صراحه مافهمت عليه وكان المحل زحمه ومارجعت له ثانيه مره
لاتستعجل ع الفك غير الزيت والسيفون أصلي وان بقي الصوت افحص روح ورشة طيبه فيه ميكانيكي تركي اسمه نذير ابحث عنه بالاسم

نفس الصوت اللي بسيارتك عندي من سنه لاتستعجل الميكانيكي لاسمع الصوت بيعطيك العلم ممكن مصدره من مكان اخر

موووووووووووفق

عابر الموج
24/07/2014, 04:54 AM
متى غيرت سيور الماكينة وسير المكيف اتوقع من سير المكيف غيره ان شاءالله سوف يختفي الصوت اذا كانت السيور قديمة هذا اولا ثانيا اذا كانت السيور جديدة شف شداد السيور لايكون منكسر او بكرات السيور اعتقد سبب ذلك وسيارتك اذا لاتنقص زيت ولاترتفع حرارتها امره بسيط تقبل تحياتي

هم الشمالي
24/07/2014, 06:48 AM
البواجي اذا كانت تعبانه ترى يطلع صوت التكته هذا