المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بالنسبة للبطارية (تقريبا) :)

حداء القلم
26/07/2014, 05:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا جماعة فيه استفسار هل فيه جهاز يركب على السيارة بحيث ان البطارية اذا قربت تخلص يدق بوري مثلا او يطلع صوت
عشان تشغل السيارة

وان كان فيه فوين تركبه ؟

الشيخ الظريف
26/07/2014, 10:04 PM
مالك ومال الخرابيط خذ هذه البطاريه الصغيره التي بحجم الكف وعن تجربه انا كم مره تخلص
البطاريه وانا بالصحراء بسبب الثلاجه ما عندي احد وتشغل السياره بقوه مذهله ولكن احرص على الاصلي وقوتها وصلت ٢٨٠٠٠ mah في السوق

سيف الظفير
27/07/2014, 12:56 AM
ركب بطارية اضافيه

سلطان الغانم
27/07/2014, 07:05 AM
ركب بطاريه ايضافيه

سلطان الغانم
27/07/2014, 07:06 AM
ركب بطاريه اضافيه اذا معك ثلاجه

سقم المعادي 1
27/07/2014, 11:38 PM
ركب بطاريه اضافيه و ريح راسك

حداء القلم
30/07/2014, 12:47 AM
وين القى البطارية اللي بحجم الكف وكم سعرها؟

دايم الخير
11/08/2014, 09:41 AM
اذا معك ثلاجه وانا اخوك وتستخدمها بشكل مستمر

ومراويحك غالبا ينقطع فيها الاتصال

انصحك بالبطارية الاضافية

أحذر تعتمد على الجهاز الصيني الصغير ، لا يعتبر من الأجهزة الاعتمادية أو مضمونة العطل.

ممكن اثناء التشغيل يحدث به مشكلة و يعطل نهائيا ، بعكس البطارية الاحتياط المتوازنه مع حجم بطارية السيارة تعطي مأمونية في التشغيل ، بل وتستفيد منها إن عطبت البطارية الرئيسية نهائية سوف تقوم بأستخدام الاحتياطية إلى ان تجد الوقت المناسب لتبديل البطارية .

استخدامك للثلاجة وارتيادك للمناطق النائية هو ما يحدد احتياجك

إن كنت بالغالب مع رفقه أو رحلاتك بجوار المدن والقرى ، الجهاز الكفي يكفيك بنسبة 80 بالمائة وبه خدمات تستفيد منها ايضا في السفر وخفيف التنقل.

هذا من ناحية

من ناحية ثانية ، لا تصدق الارقام المسجلة على الاجهزة ، هذه الاجهزة لا تمرر للمواصفات والمقاييس لبحث مصداقية القوة ، اكثرها قوته 14 الف ماه ويسجل عليه ارقام عليا ، وللأسف غش صريح من المستورد والموزع.

إن اردت معرفة مصداقية القوة ، بعد شراءك للجهاز مثلا بقوة 28000ماه ، شغل على الجهاز اضاءة بقوة 10 واط ، إن استمر التشغيل 20 ساعه واكثر قليلا ، تكون قوة الجهاز قريبة من الحقيقية ، أما إن لم يكمل 11 ساعة ، فإن قوته بالغالب 12 إلى 14 الف ماه . وبإمكانك اعادة الجهاز لمن اشتريته منه ، دون ان تتكبد خسارة أو تكون عرضة للمخادعين.

مع فائق التقدير