المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة الحادث وابي اعرف ماهو الصحيح عشان اتطمن

اوبرس
28/07/2014, 10:22 AM
ياشباب الامس صدمن سيارتي وسيارت صاحبي المهم سيارت صاحبي تضررت (تشليح) وسيارتي صدام وكم حاجه تعورت

المهم هو رايح جاي بالحي تفحيط وسرعه في حي داخل بيوت المهم انا كنت باطلع والا الاقيه في وجهيي ويسرع حده فوق 80 تقريبا داخل الحي اذا مو اكثر المهم ضرب سيارتي وراح لسيارة صاحبي وسيارة صاحبي تعورت كثير تشليح المهم انا باعدت سيارتي عن الطريق وجئ المرور وحسب الخطآ عليه بس ما ادري توضحت له المرور انا كنت بطلع ع الشارع وهو دعمني او عشان السرعه والتفحيط

فا أبي اريح ضميري يصير الخطا عليي ولا عليه لأن بيدفع بدون تآمين

الكل يقول هو الي يتحمله فأبي الكلام الكيد لأن انا طالع بادور بسياره .. وقبل لايصدمني بدقيقتين تقريبا جاي يسرع ويمين ويسار يفحط فما ادري قبل لا يصدمني فحط او مافحط بس يسرع في الحي

وضوح لي حبايبي

ابوصالح666
28/07/2014, 10:28 AM
اذا انت طلعت بوجهه عليك الخطأ حتى ولو كان يمشي 200 لأنك قطعت الشارع يعني دخلت من فرعي لرئيسي
بس اذا كان يفحط وصار فيها شهود انه في وقت التفحيط صدمك وهو يفحط الخطأ عليه
لأنه مخالف ويمكن يصير الخطأ 50%عليك و50%عليه يعني كل واحد يصلح سيارته ولاتسكت رح وطالب اذا كان عندك شهود انه صدمك وهو يفحط

اوبرس
28/07/2014, 10:35 AM
^^ هو قبله بدقتين كان يفحط بس ما ادري يوم يصدمني يحفط لو لا والشهود في الحي كلها تشهد انا يفحط

الطريق رايح جاي هو ونا بأدور وماششفته الابوجهي من سرعته وجئ ابوه يسوق بدالها

وهو اساسا ماعنده رخصه يعني الخطآ عليه ينقلب ؟؟

ابوصالح666
28/07/2014, 10:39 AM
كم خلو نسبه الحادث عليك

اوبرس
28/07/2014, 10:48 AM
چى المرور واتفقو وبيصلحو السيارتين واساسا السواق ماعنده رخصه

مسير عليكم
28/07/2014, 10:54 AM
الله يرفع مقدارك انت وضحت لالمرور قال عليه ونت شرحت لهم كل شي وبعدين يفحط بالحي ومزعجكم الحمد لله جت بالحديد ولا في خلق ربي تخيل الي طالع مكانك بزرن منطلق من ابوه الغلطان هو ولا ابوالبزر مامسك ولده اخوي ماقول الا الله يهدي ويصلح هالمراهقين الي مطارد بالحواري ولعب بالسيارات والبلا بكره لاجاك ابوه وقت الدفع بينشب لك انت الغلطان وولده ماسوا شي ونت الي تفحط وحاد الولد وصدم ، انت فهمت الغسكري وهو حكم لكم ومايجهله واذا في قراره نفسك انك غلطان عوضهم

ابوصالح666
28/07/2014, 10:55 AM
شف وانا أخوك من حقك تطلب لجنه من المرور تعيد تخطيط الحادث رح وطلب لجنه تعيد تخطيط الحادث جب أشهودك وإن شاء الله بتاخذ حقك

ابوصالح666
28/07/2014, 11:10 AM
معليش شكلي فهمت موضوعك غلط الخطأ حطوه عليك ولا عليه هو

اوبرس
28/07/2014, 07:03 PM
هو يسرع سرعه جنونية داخل حي وقبلها كان يفحط المهم انا كنت بادور ودخلت عليه وحتى الانوار ممكن مو شغالين بس لمبة السكن وصدمني ونا بادور بس ممكن من السرعه حسبو عليه وهو ماعنده رخصه وجئ ابوه ساق السياره هل بدمتي شي لأن انا باعدته عن الشارع عشان لايتسكر

ابوصالح666
28/07/2014, 07:35 PM
أنت إن شاء الله مابذمتك شي مدام إن المرور قال الخطأ عليه خلاص هم أعرف بشغلهم وصارت بذمت العسكري الي قال الخطأ عليه
وبعدين هو مخالف مامعاه رخصه ويفحط ومطفي الأنوار يعني هو مايمشي نظامي يوم صدمك على حسب كلامك
ولا تفكر فيها والمفروض مهو بس يصلح سيارتك يسجن ويغرم هذا ممكن يعدم له ناس بتهوره الله يصلحه ويهديه

راعي الرود
29/07/2014, 12:46 AM
^^ هو قبله بدقتين كان يفحط بس ما ادري يوم يصدمني يحفط لو لا والشهود في الحي كلها تشهد انا يفحط

الطريق رايح جاي هو ونا بأدور وماششفته الابوجهي من سرعته وجئ ابوه يسوق بدالها

وهو اساسا ماعنده رخصه يعني الخطآ عليه ينقلب ؟؟

يفلتون وراعينهم المراهقين و يزعجون خلق الله و اذا سوا الولد مصيبه يجي يدربي راسه توه يكتشف انه ابوه وينه عنه من زمان مايفك المسلمين من شره ؟
امحق تربيه

الله يعوضك
اذا لك حق و حسيت ان التقرير غير عادل ارفع تظلم ولا تسكت عن حقك و غالباً بيجي الأب و يستسمح منك بكلمتين لكن لا تتنازل

قمة افرست
29/07/2014, 01:33 AM
حسب مافهمت انك كنت بدور وفي هذه الحاله الخطا عليك لانك دخلت عليه
والمفروض تعطي اشارة وتتاكد قبل الدوران وراك احد اولاء الافي حاله انه طلع من شارع فرعي بسرعه عاليه
هنا انت تتحمل جزء مخالف تديور بشارع غير مخصص للدوران وهو داخل من شارع فرعي
موضوع يفحط مسرع هذه مخالفه ماتبرر تحمل الخطاء صح انه مسرع حسب ماذكرت ولاكن مخالفة السرعه معروفه
اذا الخطاء عليك 100% او 50%
ولوتوضح اكثر توصف هل الشارع منعطف او تقاطع او سايدين او انت مديور من مخرج بوسط سايدين عشان الاخوان يفيدونك

اوبرس
29/07/2014, 01:45 AM
الطريق رايح جاي

ونا خايف من الذمه وثانيا هو ماعنده رخصه ساق بداله ابوه