المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انظرإلى قوة البرق وخطورته .سبحان الله . صـورة

هزيم الرعد
01/12/2006, 07:03 AM
أخوتي في الله : احذروا البرق وماينجم عنه من صواعق وشحنات كهربائية هائلة وخطيرة ، أسأل الله ان يحفظنا وإياكم والمسلمين أجمعين.http://www.bakerphotovideo.com/storm/Lightning/Strike_Low.jpgمكان ،ودمتم لأخيكم ومحبكم (هزيم الرعد) .

قلب الداهيه
01/12/2006, 07:08 AM
الله يستر بستره

الله يحفظنا ويحفظ جمبع المسلمين

أعالي المزن
01/12/2006, 07:09 AM
أخوتي في الله : احذروا البرق وماينجم عنه من صواعق وشحنات كهربائية هائلة وخطيرة ، أسأل الله ان يحفظنا وإياكم والمسلمين أجمعين في كل http://www.bakerphotovideo.com/storm/Lightning/Strike_Low.jpgمكان ،ودمتم لأخيكم ومحبكم (هزيم الرعد) .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما أعتقد أن الصورة حقيقية ، لأن البرق لا بد أن يسفر المنطقة الذي ضربها حتى يصبح كل شىء أبيض بدرجة أنك ما تقدر أشوف شيء

هزيم الرعد
01/12/2006, 07:14 AM
أخي الكريم قلب الداهية : شكرا لمرورك ودمتم سالما لأخيك (هزيم الرعد) .

هزيم الرعد
01/12/2006, 07:17 AM
أخي الكريم: أعالي المزن شكرا لمرورك وهذه وجهة نظرك ولكن أتمنى تفسر لنا ماذا تكون هذه اللقطة مادام إنها في رأيك ليست لقطة برق؟ فهل تتوقع مثلا نجفات قهوة؟ ولا لمبات محطة على طريق قديم؟ أو شروخ؟ أم ماذا ؟! ياليتك تنورنا أخي الكريم ، بعدين أنت ماتلاحظ أخي الكريم إنك خرجت عن الموضوع الرئيس وهو التحذير من البرق وخطورته إلى التركيز فقط على اللقطة!!!ودمت سالما لأخيك (هزيم الرعد) .

ثعل البرد
01/12/2006, 07:43 AM
يا أخ هزيم الرعد و يا أخ أعالي المزن لا يصير بينكم نقاش حاد ...

على اعتقادي وحسب ما أسمع من فنانين التصوير واقرأ لهم أنه يوجد فن بالتصوير يظهر لك الأشياء ذات النور القوي كالشمس والبرق بدون نور بالجوانب باستخدام فلتر (إذا مانب غلطان)

أعتقد أن صورة البرق حقيقية والتقطها فنان تصوير محترف والله أعلم

الربذي
01/12/2006, 08:08 AM
السلام عليكم
هلا باخونا هزيم الرعد البرق الله يكفينا شره عليه اضاءه قويه جدا جدا ولايمكن ان يطلع في الكمره بهذا الاضاءه التي يمكننا مشاهدتها الا بو جود مرشحات ضوئه تخفف من توهجه وخصوصا انه قريب جدا وبدون مرشحات سترا كل شي ابيض حيث انه يعمي الكمره من شدته وقد يعمي البشر وقد ذكره الله سبحانه في كتابه الكريم انه قد يخطف البصر
والبرق عليه قوه شديده جدا وكميه طاقه هائله في البرق الواحد لو تخزن كهربه لاامكن استعمالها الاناره بيت طوال خمسون سنه وقد يصل الى ملاليين الفولتات
وانا مع توقعات اخونا من مملكة البحرين
لانها قريبه جدا وبدون مرشحات للحد من اشعته لن يكون بهذا الشكل سيكون اقوى بكثير ولن نتمكن من رويه خيوطه بهذا الشكل الواضح
لكن اسمح لي اخزنتها عندي
دمت بود
اخوك الربذي

البنخليل
01/12/2006, 09:41 AM
اخواني جميعاً في ظل التطور الحاصل في عصر التكنولوجيا فإنه لاغرابة من إالتقاط هذه الصورة بإستخدام المرشحات واستخدام تنقية الصور في برامج خاصة للتصوير وبالتأكيد فإن ملتقط هذه الصورة كان يريد فقط التركيز على البرق لذلك لابد ان يستخدم الطريقة التي قد لا تؤثر على موضوع الصورة ألا وهو البرق
والله اعلم

الهوا شمالي
01/12/2006, 09:44 AM
سبحان الله

الهوى الغربي
01/12/2006, 10:06 AM
هناك شئ يخلفه البرق

ربما لايعلمه الكثير منا

في روايه من والدي حفظه الله

يقول كان عندنا بالمزرعه شجره من شجر العشر

وكانت تعيق عمل الحرث بالثيران قديما

وكنا كلما نقطعها تعود لتنبت مكانها مره اخرى

وكان يدعو عليها باستمرار ان الله يخاصعم منها

وفي يوم مطير كان الوالد في المزرعه

يقول كنت امشي وأخي(عمي)

على المزرعه حيث كان السيل يصب فيها

وفجأه ضرب برق قوي كدنا نفقد ابصارنا من شدته

ومن هوله تماسكنا خوفا على بعضنا البعض

وكان اخي منتبها لمكان وقوعه

فقال لقد وقع على الشجره (سالفة الذكر)

يقول فذهبنا سريعا لها فوجدنا البرق قد دمرها تدميرا كاملا

حيث تناثرت اغصانها على بعد 100 متر تقريبا

يقول فتفقد اخي جذور الشجره فوجد فيها من بقايا البرق

مادة الثميدي التي تستخدم في صناعة البارود

فأخذ منه كميات كبيره استخدمها لاحقا في صب البارود

للبنادق القديمه

هذا ما احببت اضافته

وشكرا

وسم 29
01/12/2006, 01:20 PM
الله يحفظنا ويحفظ جمبع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

جدة غير
01/12/2006, 01:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير
بارك الله فيك
الله يوفقك في الدنيا والآخرة

تمرااااوي
01/12/2006, 01:56 PM
سبحان الله العظيم

""الشاهين""
01/12/2006, 02:04 PM
ماأدري كيف صورتها حقيقه صوره ماأروع منها ولا صوره شئ جميل جداً
ومشكور على الصوره وإلى الأمام .

جرير الشاعر
01/12/2006, 02:39 PM
أخي الكريم: أعالي المزن شكرا لمرورك وهذه وجهة نظرك ولكن أتمنى تفسر لنا ماذا تكون هذه اللقطة مادام إنها في رأيك ليست لقطة برق؟ فهل تتوقع مثلا نجفات قهوة؟ ولا لمبات محطة على طريق قديم؟ أو شروخ؟ أم ماذا ؟! ياليتك تنورنا أخي الكريم ، بعدين أنت ماتلاحظ أخي الكريم إنك خرجت عن الموضوع الرئيس وهو التحذير من البرق وخطورته إلى التركيز فقط على اللقطة!!!ودمت سالما لأخيك (هزيم الرعد) .

بارك الله فيك أخي هزيم

برامج الرسم يمكن أن تخفف كثيراً من وهج البرق

لكي تتضح الصورة

ابوتركي$
01/12/2006, 02:48 PM
بارك الله فيك أخي هزيم