المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استهلاك للبنزين

عادل الكلدي
02/08/2014, 01:04 AM
السلام عليكم
اخواني اهل الخبره
عندي باجيرو2005 مكينه3800
استهلاك فجاه البنزين زاد عندي للضعف مش عارف ايش السبب بالنسبه للبواجي غيرتها قبل فتره بسيطه ونظفت البخاخات وحساس الهواء والبوابه وماشي عليها 10ألف كيلو والحمدلله وفجاءه زاد استهلاك البنزين بشكل واضح فتحت حساس الشكمان علشان انظفه لقيته نظيف بس اللي مستغرب منه لما فصلت الحساس ماولعت اللمبه في الطبلون ياريت اللي عنده خبره يفيدني بالموضوع

صويب البرق
02/08/2014, 03:47 AM
حسب ماعرف ان منظم الدعسه يتحكم بالبنزين ولكن ان شالله الشباب يفيدونك

عادل الكلدي
02/08/2014, 07:29 AM
حسب ماعرف ان منظم الدعسه يتحكم بالبنزين ولكن ان شالله الشباب يفيدونك
اخوي الغالي ايش تقصد بمنظم الدعسه

كلاش2500
02/08/2014, 09:00 AM
وعليكم السلام..ياعادل ترى من كلامك انه الاستهلاك زاد للضعف هذا يعنى انه في عندك تهريب تأكد من ليات البنزين من التانكى الين البخاخات وتأكد من غطا التانكى.....وهل تشم ريحة بنزين داخل السيارة او خارج السيارة.....

yhya -ksa
02/08/2014, 05:21 PM
وعليكم السلام..ياعادل ترى من كلامك انه الاستهلاك زاد للضعف هذا يعنى انه في عندك تهريب تأكد من ليات البنزين من التانكى الين البخاخات وتأكد من غطا التانكى.....وهل تشم ريحة بنزين داخل السيارة او خارج السيارة.....

انا اعاني من نفس المشكله وفيه ريحه بنزين من عند الكربريتر

وكل م اروح محل يقولي طبيعي من الحراره مع تشغيله المكيف

كلاش2500
02/08/2014, 10:14 PM
انا اعاني من نفس المشكله وفيه ريحه بنزين من عند الكربريتر

وكل م اروح محل يقولي طبيعي من الحراره مع تشغيله المكيف

هلا يحى ...تأكد من الليات اللى مشبوكة بصفاية البنزين ....وتأكد من الصفاية لايكون منتهية والافضل انك تغيرها....واذا فتحت الكبوت هل في ريحة قوية للبنزين....اذا نعم ودها ميكانيكى شاطر وامين...يفحصلك الليات بكاملها حول الكربريتر والصفاية...بالتوفيق........

yhya -ksa
03/08/2014, 02:14 AM
اهلا بك ي كلاش اليوم فكيت الكبوت وفيه صفايه ورا الكربريتر فيها ليين

المهم فكيت الي الاول والي الثاني افكه الا والصافيه تنكسر شكلها شمست لين قالت بس

ماقد غيرتها من يوم م شريت الموتر صارله معي سنه وشهر

اما مناسبه البنزين اذا غيرت الصفايه والريحه راحت ممكن تكون من الصفايه

انا من سكان الرياض رحت لم تبوك اخاف م احصل الصفايه

الصفايه صغيره شكلها وكم سعرها الله يسعدك عشان م انغش الله يسعدك

وهل هي ضروري اخذها وكاله او لا ؟

yhya -ksa
03/08/2014, 08:37 PM
ي شباب غيرت الصفايه طبعا صفايه الموتر

مررررره منتهيه الموتر كان مكتوم بعد تغير الصفايه الحمدلله الكتمه راحت بخبركم اذا الريحه بتروح او لا اذا راحت فبتكون 100% من الصفايه واليات مو مشدوده

كلاش2500
03/08/2014, 10:31 PM
هلا يحيى...الحمدلله ان الموتر ضبط ...وبالنسبة لريحة البنزين ان شاء الله تروح...واذا ماراحت تتبع كل شى يتعلق بالبنزين ...من الكربرتير الى تانكى البنزين وفوقهم غطا التانكى.......بالتوفيق....

yhya -ksa
04/08/2014, 01:19 AM
هلا يحيى...الحمدلله ان الموتر ضبط ...وبالنسبة لريحة البنزين ان شاء الله تروح...واذا ماراحت تتبع كل شى يتعلق بالبنزين ...من الكربرتير الى تانكى البنزين وفوقهم غطا التانكى.......بالتوفيق....

الله يسعدك ويبقيك الريحه ي طويل العمر بلكربريتر الريحه تبين وقت الظهر اما ورا السياره مافيها ريحه الحمدلله بس الزبده كلها عند الكربريتر الحمدلله جبت قفيز شد ع ليات البنزين اول كان القفيز مايشد عليها كان قفيز الي يجيك زي الكلبس

كلاش2500
04/08/2014, 01:27 AM
تسلم يايحى.....بالتوفيق....

عادل الكلدي
07/08/2014, 01:51 AM
اخوي كلاش2500 شكرا على مرورك الكريم وبالنسبه للتهريب شيكت عليها والحمدلله مافي تهريب بس في واحد من الاخوان يقول انه حرارة الصيف تخلي البنزين يتبخر